صور مدهشة جزيرة ” جرينلاند ” .. ” greenland “

- -

تعد جرينلاند أكبر جزيرة على وجه الأرض وأقل البلدان كثافة سكانية ، حيث يبلغ عدد سكانها 57000 نسمة فقط . تم العثور على معظم الأماكن المأهولة بالسكان على طول الساحل الغربي . تغطي الطبقة الجليدية السميكة المناطق الداخلية للبلاد . يزداد قلق العلماء من أن ارتفاع درجة حرارة الأرض يذوب الجليد بسرعة كبيرة .

صور تلتقط الجمال المزهل بشكل مثالي لجرينلاند

القمر وهو في سماء نوك

هناك حوالي 17000 شخص يعيشون في نوك ، إنها واحدة من أصغر العواصم في العالم . عند خط عرض 64 ° 10 ′ N ، فهي عاصمة أقصى شمال العالم ، على بعد بضعة كيلومترات شمالًا أكثر من Reykjavík ، أيسلندا .

أضواء الشفق الشمالي على نوك

كان منظر الاضواء جميلاً جداً لدرجة أنك يمكن أن تقرر البقاء هناك لساعات لعمل ذكريات . قد كان الجو بارداً جداً ، لكن كان بعض الاشخاص يجلسون هناك من أجل الاستمتاع بالصورة المرئية .

رؤية اشعة الشمس

لا يمكن في الكثير من الوقت لرؤية الشمس الا في ديسمبر خلال أربع ساعات فقط من ضوء النهار . لذا يجب اغتنام هذه الفرصة في هذا الوقت من العام .

الالوان المتناغمة في نوك

قبل رحلتك إلى جرينلاند ، قد لا تعرف حقا ما يمكن توقعه . أبحث في الأماكن التي تريد أن تزورها ، بما في ذلك نوك ، العاصمة . يسمي الناس هذه المدينة “نوك الملونة” بسبب المنازل المطلية بشكل جميل .

مضايق نوك

في فصل الصيف فقط ، يعيش الناس في هذه الجزيرة المعزولة في مكان ما في ضواحي نوك ، (حوالي عشرة منهم فقط) .

الصقيع القارس بالجزيرة

على الرغم من الشتاء القارس البارد ، لن تستطيع التوقف عن التحديق بجمال المضايق . العاصمة نوك لديها أعلى متوسط 3.5 درجة مئوية / 25.7 فهرنهايت في ديسمبر ، ويعد  مارس هو أبرد شهر في السنة .

شروق الشمس في نوك

قد تحظى بوجود مرشد سياحي محلي من Nuuk Tours Greenland . فقد يقوم بتجول معك إلى أماكن مذهلة في نوك ، مثل المكان الذي التقطت فيه هذه الصورة ، قبل شروق الشمس مباشرة .

غروب الشمس في نوك

هذا هو غروب الشمس من نفس المكان ، الذي كان دام حوالي أربع ساعات من شروق الشمس ، قد يستغرق الأمر منك بضعة أيام للتعود على الحد الأدنى من ضوء النهار . ففي الساعة 04:00 قد تشعر وكأنه حان الوقت للذهاب إلى النوم . سألت بعض السكان المحليين كيف تعاملوا مع ها الامر ، لكنهم قالوا إنهم اعتادوا عليها .

الخط الساحلي الطويل

يبلغ طول ساحل جرينلاند حوالي 44000 كم / 27300 ميل .

المناظر الطبيعية الحالمة

من الصعب التقاط شعورك عند التقاط المنظر الطبيعي . بالنسبة إلى هذه الصورة ، استخدم أسلوبًا طويل التعرّض لإضفاءه على جودة الصورة .

المناظر الطبيعية الغريبة

“إنها مثل التواجد على كوكب مختلف” ، هي عبارة استخدمها معظم الزائرين عند نقطة أو أخرى في الرحلة . وجهات النظر حقا في العالم الآخر .

فن الشوارع

فن الشارع أعتقد أنه يضيف شيئًا مميزًا إلى مدينة ، لذلك عند وصلك إلى نوك سترى لوحة الرسم تسمى لوحة الرسم هذه “بونيوجورتك” ، وقد قام بها فنان أسترالي يصور صيادًا جرينلاندي .

مياة جرين لاند الساحرة

مياه جرينلاند هي جنة خالصة ، ومهمة للغاية لشعبها. تضم صناعة صيد الأسماك حوالي 90 ٪ من صادرات جرينلاند .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *