معلومات عن شركة بيكتل bechtel

كتابة Marianne Abou Negm آخر تحديث: 27 ديسمبر 2019 , 13:41

بدأت الأنشطة التجارية لشركة Bechtel في عام 1898 عندما انتقل مزارع الأبقار Warren A. Bechtel من Peabody بولاية كنساس إلى إقليم أوكلاهوما لإنشاء السكك الحديدية مع فريقه الخاص من البغال . تنقل بيكتل مع عائلته بشكل متكرر بين مواقع الإنشاء في جميع أنحاء غرب الولايات المتحدة لعدة سنوات قادمة ، وانتقل في نهاية المطاف إلى أوكلاند بكاليفورنيا في عام 1904 ، حيث عمل كمشرف على خط سكك حديد غرب المحيط الهادي.

في عام 1906 ، فاز W. A. Bechtel بأول عقد فرعي لبناء جزء من قسم أوروفيل إلى أوكلاند في خط سكك حديد غرب المحيط الهادي . في ذلك العام نفسه ، اشترى مجرفة البخار الخاصة به ، ليصبح رائدًا في التكنولوجيا الجديدة . وقد رسم “شركة W.A. Bechtel” على جانب مجرفة البخار ، مما أدى إلى تأسيس شركة Bechtel كشركة وأكملت Bechtel العمل على سلسلة من عقود السكك الحديدية خلال أوائل 1900s ، وبلغت ذروتها في امتداد لسكك حديد شمال غرب المحيط الهادئ الانتهاء في عام 1914 .

المواقع والأنشطة التشغيلية لشركة بيكتل

تقع المواقع التشغيلية الرئيسية لشركة Bechtel في بريسبان وكالجاري ودبي وهيوستن ولندن ونيودلهي وريستون وفرجينيا وسان فرانسيسكو وسانتياغو وشانغهاي ونيروبي وتايبيه وواشنطن العاصمة .

المقر الرئيسي للشركة في امريكا الشمالية

يقع المقر الرئيسي للشركة في مكتبها في سان فرانسيسكو ، في حين يضم مكتب ريستون مقر العمليات العالمي للشركة ، بالإضافة إلى المقر الرئيسي لوحدة الأعمال العالمية للأعمال النووية والأمنية والبيئية ومكاتب أمريكا الشمالية لوحدة أعمال البنية التحتية العالمية . وحدة شركة النفط والغاز والكيماويات التابعة للشركة مقرها في مكتب هيوستن . يحافظ مكتب واشنطن على كل من لجنة العمل السياسي وبرنامج الضغط .

المقر الرئيسي لشركة بيكتل خارج أمريكا الشمالية

يقع المقر الرئيسي لوحدة البنية التحتية في مكتب الشركة في لندن ، ويقع مقر وحدة التعدين والمعادن في شركة بريسبين أوفيسيند التابعة للشركة ، كما تحتفظ بعملياتها في سانتياغو ودبي . في عام 2013 ، أنشأت الشركة مركزها العالمي للتميز الهندسي في دبي مع التركيز على مشاريع السكك الحديدية والبحرية . أنشأت مراكز الابتكار في هيوستن ولندن في عام 2015 لاختبار التكنولوجيا الجديدة .

مجالات العمل لشركة بيكتل

تعمل Bechtel على المشاريع العملاقة العالمية من خلال وحدات أعمالها الأربعة . تقوم الشركة بشكل متكرر بإدارة العمل من التصميم و خلال مراحل البناء . وتشمل قيم الشركة من حيث السلامة والجودة والأخلاق . وكانت Bechtel الراعي الحائز لـ “Dream Big: Engineering Our World،” a 42 – IMAX وثائقي بسيط أنتجته MacGillivray Freeman Films بالشراكة مع الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين . يسعى الفيلم الوثائقي لإلهام الشباب لمواصلة المهن الهندسية . افتتحت Bechtel مركزًا للتلحيم والتقنية التطبيقية في عام 2017 في Houston Energy Corridor لتدريب عمال اللحام والإنشاءات . كما يوفر المركز التدريب الافتراضي (عبر الانترنيت) والواقعي المعزز لتدريب العمال .

إدارة التي تدير شركة بيكتل

بريندان بيكتل هو الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة ، وهو الجيل الخامس من عائلة بيكتل لقيادة الشركة . جاك فوشير هو الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول . كان بيتر داوسون كبير المسؤولين الماليين منذ عام 2014 . وكان العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في Bechtel في بعض الأحيان يشغلون مناصب مهمة في حكومة الولايات المتحدة . ومن الجدير بالذكر أن حكومة ريجان كان لديها مديران تنفيذيان سابقان في شركة Bechtel وهما : كاسبار وينبيرجر وجورج شولتز ، حيث كانا يعملان كوزير للدفاع ووزير للخارجية على التوالي .

الشئون المالية والتصنيف العالمي للشركة

في عام 2017 ، احتلت Bechtel المرتبة الثامنة على قائمة فوربس لأضخم الشركات الخاصة في أميركا من حيث الإيرادات ، وقد احتلت المرتبة السابعة على قائمة مجلة Fortune في قائمة أهم 25 شركة خاصة . وقد تم تسميتها كأفضل متعاقدة في الولايات المتحدة من خلال الإيرادات من سجل أخبار الهندسة لمدة 20 عامًا على التوالي ، واحتلت المرتبة الخامسة في قائمة أفضل 250 شركة مقاولات عالمية من خلال الإيرادات لعام 2017 .

أشهر مشروعات شركة بيكتل

Hoover dam 

سد قوس الجاذبية في الوادي الأسود لنهر كولورادو بتكليف من مكتب الاستصلاح لمكافحة الفيضانات وتوفير المياه والطاقة الكهرمائية في جنوب غرب الولايات المتحدة وكاليفورنيا . في وقت البناء ، كان أكبر سد في العالم وأكبر مشروع للأشغال العامة في تاريخ عرض الولايات المتحدة Bechtel على المشروع كجزء من شركة Six Companies، Inc ، وهي مجموعة من عدة مقاولين أصغر . قادت شركة Bechtel أعمال الإنشاء من عام 1931 حتى اكتمالها في عام 1935 . كان سد هوفر أول مشروع ضخم لشركة Bechtel .

(Bay Area Rapid Transit (BART

نظام النقل العام لمنطقة خليج سان فرانسيسكو . قامت Bechtel بتصميم وتصميم وبناء BART لمنطقة خليج منطقة النقل السريع من خلال مشروع مشترك يسمى Parsons-Brinkerhoff-Tudor-Bechtel . بدأ البناء في عام 1964 واكتمل في عام 1976 .

المراجع
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق