طريقة معرفة رصيد اكتساب

يعتبر برنامج اكتساب  أحد برامج  التوفير و الادخار والذي تتميز به شركة أسواق عبد الله العثيم، ويهدف إلى تحقيق الرضا والولاء لدى عملائها وتتيح لهم من خلال هذا البرنامج الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا، والاشتراك والانضمام إلى برنامج اكتساب مجاناُ من خلال الموقع الالكتروني، و لايشترط دفع أي رسوم والإشتراك، فلا توجد أي استحقاقات مالية في صورة رسوم للانضمام إلى برنامج اكتساب.

 ولا توجد اشتراطات للانضمام للبرنامج، ويشنرط فقط للانضمام البرنامج، أن يكون جميع العملاء مؤهلين للإنضمام إلى البرنامج من خلال الموقع الالكتروني أو الاتصال بالهاتف الموحد أو من خلال تطبيق اكتساب للأجهزة الذكية، ويعد النجاح يتم الحصول على بطاقة اكتساب في منتهى السهولة واليسر، فقط على العميل التوجه لأسواق عبد الله العثيم أو أي فرع للعثيم قريب من العميل، وطلب البطاقة من محاسب نقطة البيع (الكاشير) وستحصل عليها بنفس الوقت.

الاستفادة من البطاقة

يستفيد العميل من البطاقة بشكل فوري، وذلك عند استلامه للبطاقة مباشرة، حيث يبدأ في مرحلة إضافة عملية الشراء وتجميع مبالغ نقدية, ولكن يجب زيارة الموقع الإلكتروني www.othaimmarkets.com/iktissab بعد الحصول على البطاقة او الاتصال على الرقم الموحد 920000702 أو من خلال تطبيق اكتساب للاجهزة الذكية لتفعيل البطاقة  علماً بأن البطاقة لن تكون سارية المفعول في حالة عدم تفعيلها ولا يمكن للعميل استخدامها مجدداً.

وتتم آلية تجميع المبالغ المكتسبة عندما يقوم العميل بالتسوق ودفع قيمة مشترياته، يجب عليه عند نقطة البيع إبراز بطاقة اكتساب لاحتساب المبالغ النقدية المكتسبة قبل عملية الدفع سواءً كانت العملية دفع كاش أو عن طريق الشبكة السعودية، وما يميز بطاقة اكتساب أنها غير محددة بمدة صلاحية فهي بطاقة ولاء مدى الحياة ، بينما توجد فترة صلاحية للمبالغ النقدية المكتسبة، حيث تنتهي في حال عدم استخدامها كحد اقصى 36 شهرا من تاريخ عملية الشراء.

الاستفادة من الرصيد الموجود في بطاقة اكتساب

يمكن للعميل الاستفادة من رصيده من المبالغ النقدية المكتسبة باختياره مشترياته حسب رغبته، من أي فرع لأسواق عبد الله العثيم أو المتاجر المشاركة.

عن البطاقة وتفعيلها

 إذا تم لأي أسباب وقف العمل ببطاقة أحد العملاء، يمكن للعميل أن يفعل البطاقة بعد ايقافها وذلك بالإتصال على مركز التواصل بخدمة العملاء ليتم إعادة التنشيط بعد معرفة سبب الإيقاف ومعالجته، وفي حالة فقدان البطاقة  يتم الحصول على بطاقة بديلة عن طريق توجه العميل إلى أحد الفروع والحصول على بطاقة أخرى جديدة،  ومن ثم عليه الاتصال على خدمة العملاء لإكمال بعض الإجراءات أو الدخول على الموقع الإلكتروني لتنشيط البطاقة الجديدة..

بطاقة اكتساب والحفاظ على سرية معلومات العميل الشخصية

يتم الحفاظ على سرية معلومات العميل لدى الشركة و إلى الحد الذي تسمح به القوانين و التشريعات ذات العلاقة، ولقد صمم التبادل الإلكتروني للمعلومات الشخصية لتحقيق أقصى قدر من الحفاظ على علاقتك السوقية مع تمكين اكتساب من القيام بما تطلبه من الخدمات والمنتجات.

رغم محدودية وصول موظفي اكتساب لمعلومات شخصية لأي عميل، فإن أي معلومة شخصية يتم جمعها من قبل اكتساب تستخدم فقط لغرض تزويدك بخدمات تسوقية، وتستخدم اكتساب المعلومات الشخصية عن العميل لعدة أسباب منها

1ـ التأكد من شرعية استخدام العميل لخدمات اكتساب.

2ـ  تسمح لأسواق عبد الله العثيم بقياس أداء وسلامة الخدمات التي تقدمها.

3ـ تمكين هؤلاء الموظفين من تزويد العميل بما يحتاج إليه من خدمات و مقدمو الخدمات أطراف ذات علاقة.

ميزة بطاقة اكتساب الجديدة

1ـ استلامها فوري عن طريق نقطة البيع.

 2ـ الرصيد نقدادي بدل النقاط.

 3ـ تمنح حاملها امتيازات وعروض خاصة ومميزة، وآمنة وعملية.

4ـ لدى بطاقة اكتساب عملاء للخصم الخاص.

يوجدعملاء يمكنهم الحصول على خصم خاص حسب الفئة المعتمدة من الشركة وهم،  تمنح بطاقة اكتساب خصومات خاصة للأيتام, ذوي الاحتياجات الخاصة, ذوي شهداء الواجب, الأرامل والمطلقات وبعض المؤسسات والقطاعات العامة والخاصة والخيرية.

معرفة الرصيد في بطاقات اكتساب

 يمكن لأي عميل معرفة رصيده من المبالغ المكتسبة من خلال الاتصال على الرقم الموحد لاكتساب أو من خلال ارسال 202*رقم بطاقة اكتساب لرقم الجوال التفاعلي 0508863658، لكن لا يمكن للعميل ارجاع أي رصيد نقدي من المبالغ المكتسبة بعد انتهاء مدة الصلاحية 36 شهرا.

 آلية الحصول على الرقم السري

بعدما يقوم العميل بتنشيط وتفعيل بطاقة اكتساب سوف تصله رسالة نصية بالرقم السري على جواله، أو عن طريق الاتصال بالهاتف الموحد أو من خلال تطبيق اكتساب للأجهزة الذكية أو ارسال 201*رقم بطاقة اكتساب لرقم الجوال التفاعلي 0508863658 ، وأحيانا يطلب بعض العملاء تغيير الرقم السري لبطاقته، وأتاحت اكتساب لعملائها إمكانية تغيير الرقم السري عن طريق الاتصال بالهاتف الموحد ومتابعة الرد الآلي أو من خلال ارسال 203*رقم بطاقة اكتساب * رقم سري جديد لرقم الجوال التفاعلي 0508863658 .

كذلك يمكن للعميل الاستفسار أو تنفيذ أي عملية على بطاقة اكتساب الخاصة به، فقط  برقم بطاقة اكتساب والرقم السري الخاص به.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *