مواقع تقدم حجز تذاكر الطيران بأسعار مناسبة

حجز تذاكر الطيران تعد من الأمور الصعبة التي يمر بها الكثير منا عند الدخول في تجربة السفر، في الغالب كان الحجز يتم من خلال شركات السياحة أو شركات الطيران بشكل مباشر، لكن مع التقدم التكنولوجي الموجود في العصر الحالي أصبحت التذاكر الآن تحجز عن طريق بعض المواقع الإلكترونية ولهذا سوف نوضح لكم مواقع تقدم حجز تذاكر الطيران بأسعار مناسبة.

مواقع تقدم حجز تذاكر الطيران بأسعار مناسبة

1- موقع Skyscanner

يُعتبر موقع سكاي سكنر من أشهر المواقع التي يمكن أن يتم بها حجز تذاكر الطيران، ليس هذا فقط وإنما هذا الموقع يتيح لك فرصة الحجز في أحد الفنادق وكذلك تأجير سيارة في البلد التي ستذهبين إليها.

من أكثر المميزات الموجودة في موقع سكاي سكنر أنه يساعدك  في الوصول لأقل سعر وأفضل توقيت لشراء أرخص التذاكرة الخاصة بالطيران لكل البلاد على مستوى العالم.

كل ما عليك فقط هو أن تعرف كيف تتعامل في هذا الموقع وتدخل إلى في مواعيد الحجز وتختارين أفضل موعد للحصول على أفضل سعر.

 2- Wego

أما موقع ويجو فهو أحد المواقع التي تقدم خدمة الحجز الإلكتروني لتذاكر طيران السفر، خاصة إن هذا الموقع يساعدك على وجود العديد من الاختيارات اللانهائية  التي تظهر أمامك من عروض شركات الطيران المُختلفة بالإضافة إلى إمكانية اختيار الواجهة التي ترغب فيها وذلك لأن هذا الموقع يقوم بترتيب نتائج البحث  وفقا للرحلات الأرخص في السعر أو الرحلات التي تتميز بأنها الأقل وقتا أو الاختيار ما بين الرحلات التي تعتبر الأفضل تجربة، وبهذا يوفر لك موقع ويجو العديد من الاختيارات الكثيرة.

3- موقع Expedia

وموقع ايكسبديا أيضا من أفضل المواقع التي تقدم عدة خدمات متنوعة للمسافرين فهو يمنك من القيام بعدة حجوزات من خلاله مثل: حجز تذكرة الطيران فقط أو حجز التذكرة والفندق أو حجز الاثنين وسيارة أيضا.

ليس هذا فقط ولكن عندما يتم تقديم بعض العروض الخاصة بشركات الطيران المختلفة يعرض الموقع كل التفاصيل المتعلقة بالرحلة وأسعار الدرجات المختلفة والوزن المسموح به.

4- Flyin

موقع فلاي هو أيضًا من المواقع الشهيرة المتخصصة في حجز تذاكر الطيران لأنه يبحث لكِ عن كافة تذاكر الطيران من كل الخطوط في التوقيت الذي تقوم بإدخاله ويقوم بإخبارك عن كل لتفاصيل الرحلات المتاحة في هذا الوقت.

ليس هذا فقط لكن موقع فلاي يعرض لكِ صورا للطائرة من الداخل والخارج بالإضافة إلى صورة الكرسي الذي سيكون مكانك على الطائرة، وتستطيع معرفة ما إذا كان هذا الحجز له وجبة طعام أم لا ويساعدك على اختيار نوع الوجبة المفضلة لديك.

5- موقع Kayak

هناك شبه كبير ما بين موقع كياك مع موقع سكاي سكنر في أن العميل يستطيع أن يحدد  الشهر الذي يرغب السفر فيه وبناء على ذلك يتم تحديد الوجهة السياحية التي يريد العميل السفر إليها ويقوم موقع كياك باختيار أرخص الأسعار لتذاكر الطيران لكل بلد في هذا التوقيت.

المميزات التي يقدمها موقع كياك تجعلك تستفيد بكل عروض أو أسعار كل شركات الطيران.

6- موقع Google Flights

– أحد الخدمات المتميز الذي أصبح الآن محرك البحث الخاص بجوجل بتقديمها هي (جوجل فلايت) ذلك الموقع المتخصص في حجز تذاكر الطيران.

– ينافس  جوجل فلاي الآن مواقع الطيران الأخرى في  إمكانية توفير العديد من الاختيارات على شركات الطيران المُختلفة.

– كذلك يوفر لك هذا الموقع إمكانية تحديد الدرجة التي ترغب في حجزها في الطائرة بالإضافة إلى تحديد عدد ونوع الأشخاص المسافرين.

لو كنت سوف تسافر مثلًا مع عائلتك فسوف يساعدك الموقع على اختيار عدد أطفالك وأنت وزوجك وهكذا.

7- موقع Momondo

موقع مومندو يوفر لك أيضا تجربة سفر وحجز تذاكر الطيران بأقل وأرخص الأسعار فهو يوفر للمستخدم اختيار تذاكر سفر عادية أو بأسعار رخيصة لأنه يعرض أمام المسافر جميع درجات الطيران التي يمكن أن يتم الاختيار فيما بينها.

كذلك يعرض موقع مومندو خريطة كبيرة  يتم تحديد كل المواقع المختلفة في العالم في هذه الخريطة بحيث يظهر كل موقع بسعر التذكرة.

 8- CheapOair

موقع CheapOair أيضا من المواقع الشهيرة في مجال حجز تذاكر السفر من خلال الإنترنت وهو من المواقع التي تتيح لك الحصول على أرخص أسعار تذكرة السفر بأرخص وأقل الأسعار؟.

يمكنك من خلال هذا الموقع القيام بإدخال العديد من التفاصيل التي يخبرك وفقا لها أي شركة طيران هي الأنسب لكِ لحجز رحلتك.

9- Priceline

موقع برلانس لاين  بريس لاين  هو أحد المواقع التي تعتبر من أفضل صفقات السفر حيث يُقدم عروض تشمل حجز الطيران والفندق أيضا ويمنحك خصم على هذه الصفقة.

في النهاية نود أن نشير إن كل هذه المواقع من المواقع المضمونة التي يمكنك الحجز من خلالها دون قلق أو خوف، وخاصة أنها من أكثر المواقع التي تتيح لك العديد من الخدمات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *