ورق جدران ثلاثي الابعاد ” 3D ” موديلات حديثة 2019

اوراق الحائط هو أحد اهم الديكورات المختلفة التي يعتمد عليها في المنزل الحديث ، تلك الديكورات المميزة التي تلائم مختلف الغرف و توفر لها الشكل الجمالي المناسب بدون جهد.

المواد و التعليمات التي ستحتاج إليها لتعليق ورق الحائط

خطوات تركيب ورق الحائط

– اولا يتم استخدام الصنفرة على الجدار لإزالة أي عيوب ، ثم تطبيق طبقة من التمهيدي في الخلفية ، بينما هو يجف يتم تغطية منضدة طويلة بقماش و التأكد من أن يديك نظيفة أيضًا.

– إذا كنت تقوم بلصقه على حائط كامل ، قم بقطع شرائط عمودية أطول بـ 4 بوصات من ارتفاع الحائط ؛ بمجرد رفع الورق ، ستقوم بتقليل الزيادة ، قم بترتيب شرائح ورق الجدران جنبًا إلى جنب على الأرض للتأكد من أن النمط يصطف بشكل صحيح ، ثم اضغط عليها بلطف مع شريط الرسام لتأمينها مؤقتًا ، و إذا كنت تقوم بصنع شكل (كما هو الحال مع اللوح الأمامي أو ألواح تثبيت الشمعدان) ، فقم بقطعه على حصيرة قطع بسكين أداة.

– استخدم شريط قياس و قلم رصاص لوضع علامة على الجدار و على الورق ، على سبيل المثال ، قم بتمييز الحافة العليا لسكة مقعد أو جوانب مستطيل ، و قم بوضع الاسطوانة في علبة الطلاء.

– استخدم بكرة طلاء صغيرة لتطبيقها بسرعة و بشكل متساو على الجزء الخلفي من الورق ، (تأتي بعض الخلفيات مسبقة الإعداد ، لذلك يمكنك فقط تثبيتها وفقًا لتعليمات الشركة الصانعة.)

– الآن قم بتطبيق شريط الورق الواحد في كل مرة ، و قم بتنعيم كل على الجدار من المركز للخارج باستخدام سلاسة بلاستيكية 8 بوصة ، لأشرطة طويلة ، استخدم سلايددر و العمل من أعلى إلى أسفل ؛ اجعل شخصًا يحمل الطرف الآخر أثناء قم بوضعه (استخدم نفس الطريقة لشرائط السكة الحديدية الواسعة) ، يجب أن تلتصق شرائح الشرائط المتجاورة مع بعضها البعض ، و ليس التداخل ، و تأكد من أن هذه الطبقات مستوية باستخدام بكرة التماس.

– عندما تصبح القطعة جاهزة ، سيكون لديك حوالي 10 إلى 15 دقيقة لإكمال وضعه ، ادفع بعناية أي فقاعات في الخارج نحو اطراف اللوح ، و يغسل الغراء الزائد مع اسفنجة طبيعية رطبة ، و الاستمرار في الضغط على اللوح.

نصائح قبل شراء ورق الحائط ثلاثي الأبعاد

اختر النوع المناسب من ورق الجدران لاحتياجاتك

هناك مجموعة متنوعة واسعة من الألوان و الخلفيات للاختيار من بينها ، الفينيل رائع للمناطق التي بها الكثير من الرطوبة مثل المطابخ و الحمامات ، و بالنسبة للأماكن التي تبقى جافة مثل غرف النوم و الممرات ، فمن الأفضل استخدام الأوراق والأقمشة غير المنسوجة.

هناك مواد لاصقة محددة لورقة محددة

اختر اللاصق المناسب لخلفيتك ، هناك مواد لاصقة محددة لورقة معينة ، و من المهم معرفة الفرق بين الورق و الفينيل ، تحقق من الملصق على ورق الحائط الخاص بك.

تقريب القياسات الخاصة بك

سيعطيك تقريب قياساتك ورقة إضافية للعمل بها ، قم دائمًا بطلب أكثر من أربع لفات من الورق للنفايات و المراتب ، ستحدث الأخطاء سواء كنت محترفًا أو لا ، و ستتوقف المتاجر في بعض الأحيان عن نمط معين ، لذلك ستكون سعيدًا في وقت لاحق إذا حصلت على ورق إضافي الآن.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *