فساتين فرنسيه 2019

جميعنا نعرف مدى الرقة و الأناقة التي تتمتع بها المرأة الفرنسية ، الأمر الذي جعل الفساتين الفرنسية تبدو أكثر جمالا و أناقمة من أي صيحة أخرى ، و لا زالت هناك عدد من خطوط الموضة حتى الأن تعتمد على التصميم الفرنسي في فكرة التصميم ، و لو بلفتة بسيطة ، فما السر وراء ذلك ، و ما الي يجعل الفستان الفرنسي يتفوق على نظرائه.

مميزات الفساتين الفرنسية

أسلوب بسيط

الشيء الأول الذي تبحث عنه المرأة الباريسية دائمًا في فستان الزفاف أو السواريه هو أن يشعرن بأنفسهن ، انهم لا يريدون أن الظهور بالطلة المقنعة ، لذا إذا كانوا أكثر رياضية أو اصحاب جسم مثالي ، سيختارون تنورة حريرية بسيطة مع قمة مطرزة لكي تكون أكثر راحة ، و إذا كانوا أكثر رومانسية ، فسوف يختارون فستانًا كاملًا من الدانتيل مع تطريز بسيط ، لكن الشيء الأساسي الذي يبحثون عنه هو البساطة – فكلما كان أقل ، كانت دائماً شعاراً للفتيات الفرنسيات ، كما أنها تنطبق أيضاً على يوم زفافهم.

التصميم الأكثر راحة

تسأل العرائس الباريسيات عمومًا عن صور ظليلة سهلة الانزلاق و تنورة مسترخية مع خط الخصر ، المرأة الفرنسية متطورة للغاية في اختيارها و لكن ليس بالضرورة في مظهرها ، إنهم يفكرون كثيرًا في فستان زفافهم و في فساتين السهرات ، لكن السر هو أنه لا يمكن لأحد رؤيته ، في معظم الوقت عندما تنظر إلى عروس فرنسية ، يبدو أنها التقطت فستانها في اللحظة الأخيرة ، و هذا يرجع لبساطة التصميم.

اختيار نسيج مميز

عادة ما تنجذب الفتيات الفرنسيات إلى الدانتيل من كاليه ، و بالتحديد على أذرعهن أو على ظهرهن العاري ، فالفساتين المصنوعة من خيوط من الحرير الفاتح أو الدانتيل في كل مكان تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، إذا اختاروا الحجاب ، فإنهم عادة ما يريدون أن يكونوا ثمينين جداً ، في قماش الحرير مع دانتيل كاليه – وهو شيء يمكنهم نقله من جيل إلى جيل.

الاهتمام بمختلف التفاصيل

تجد أن البنات الباريسيات يعشقن فساتين ذات الذراعين و يريدن التشطيبات الرقيقة و التفاصيل الصغيرة التي تجعل الثوب نفيسًا ، لا تكمن الفكرة في الظهور ، بل أن ترتدي ثوبًا مليئًا بالرقة ، لا تريد الفتيات الباريسيات أن تبدو متطورة للغاية ، خاصة في يوم زفافهن و في المناسبات الخاصة.

كما تحب العرائس الفرنسيات قضاء بعض الوقت على المدونات وصفحات Pinterest و Instagram ، لكني أعتقد في النهاية أنها لا تتأثر كثيراً بالصور التي يرونها ، أنها تبقي الكثير من المسافة من أكبر الاتجاهات وتأثيرات المشاهير ، إنهم يعرفون ما يناسبهم ويعرفون أنفسهم جيداً – لا توجد طريقة لإقناع عروس باريسية بأن صورة مقلدة منتفخة ستلائمها. إنهم فائقو الأناقة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *