لماذا يحب الرجل المرأة القوية

المرأة في الغالب يقال إنها نصف المجتمع فإن كانت المرأة هي نصف المجتمع فسوف يكون لها أنواع عديدة بالتأكيد ففي حياتنا كل يوم نواجه المرأة الضعيفة والمرأة القوية ولكن ماذا يفضل الرجل الشريك الأخر معنا على كوكب الأرض فقال البعض أن الرجل هو يفضل المرأة الضعيفة التي يكون ليس لها رأى ضد رأيه ومطيعة له وقال البعض أنه يحب المرأة القوية التي تقوم بمساندته في العمل والحياة العملية والعلمية.

وهناك نظرية تقول أن الرجل يحب المرأة القوية ويريد أن يصادقها ولكن عندما يتزوج فإنه يرى المرأة الضعيفة هي المناسبة وهناك شخصيتين لا يقدر الرجل على نسيانهم فالمرأة القوية تكون امرأة صبورة وتصبر وتتحمل ما يفعله الرجل معها لذا هو يحبها فهي ترفع عنه الهموم أما النوع الأخر فهو المرأة المنتمية هي التي تتمتع بالقوة ولكن هي قوة انتماء له ولحياته.

أسباب تجعل الرجل يحب المرأة القوية

المستمتعة تكون المرأة القوية لديها بعض من الأمور التي تخص المتعة الزوجية فالرجل يحب أن تكون زوجته تشعر بالاستمتاع والحب معه وهذا الأمر لن يجده في المرأة الضعيفة.

المرأة الذكية هي التي تكون قوية بالطبع فهي تعرف كيف يمكنها أن تتعامل مع الشريك وتفهم طبيعة الرجل بشكل جيد.

المرأة الأنثى هي التي تجعل زوجها رجل قوي أمامها وليس هي فقط السيدة القوية فهي تحاول برز أنوثتها معه ولفت نظره فشعوره بها عندما يكون معها تجعل قوتها تزيد.

المرأة الجميلة المطيعة يريد الرجل أن تكون زوجته مطيعة له ولا تقوم بتعبه بشكل كبير فهناك سيدات على سبيل المثال تطلب كل طلباتها من الزوج ويكون هو منزعج منها ولا يقدر على تلبية طلباتها فيطلب منها تأجيل هذه الأمور ولكنها ترفض وتثور وتقول إنها امرأة قوية ويجب عليها تنفيذ طلباتها فهذا خطأ المرأة القوية هي التي تصبر على الزوج أو الرجل بشكل عام وهي التي بكل حب تجعله يجلب لها كل ما تريد وتكون حينها امرأة لطيفة مطيعة له.

المرأة الحيوية يحب الرجل أن تكون زوجته مرحة ومرنة تتمتع بالحب والحيوية وتقدير الذات وهذا ما لا تقدر على فعله المرأة الضعيفة فهي تريد الزوج يداعبها ويهاديها ولكن الزوج يهرب من هذه الطقوس فهو لديه عمله الذي مشغول به فليس لديه وقت طويل لهذه الأفعال أما السيدة القوية فهي التي تقوم بإجبار الزوج على قضاء أوقات ممتعه للغاية معا وبدون الشعور بالملل منها.

تكون المرأة القوية جريئة فلا يمكنها أن تحرج بان تطل الزوج إلى العلاقة الحميمية فهي تريد الرجل منفتح في هذا الأمر وهذا هو ما يحبه الرجل.

المرأة التي لا تعرف الكذب هي المرأة القوية فهي التي تقضى على الزوج ومحاولاته الكاذبة مما تجعل الأمر سهل عليه ولا يقوم بالكذب ومصارحتها بالحقيقة فهي تتقبل الأمور وتتفهمها بعقلية متفتحة لذا يطفو على العلاقة أمور كبيرة خالية من الكذب ومتمتعة بالصدق والتفاهم على عكس المرأة الضعيفة فهي لا تقدر على اكتشاف كذب الزوج مما يجعله يتعب قليلا وهو يحضر كذبات كثيرة كل مرة لتبتعد تلك المرأة عن عقله.

الاحترام المرأة القوية هي التي تشعرك بقدرك واحترامك أمام الناس فأنت أيضا من يقوم بتبادلها هذا الاحترام والمسؤوليات فيعشق الرجل السيدة التي يتركها في مكان ما ويعود لها يلقاها جميلة مستقلة تعرف كيف أن تدافع عن ذاتها وعن زوجها.

المرأة تكون صلبة وقوية فالمرأة القوية هي التي تكون يوميا في العمل والمنزل والشارع وهي التي تتحدى عقبات وصعوبات فكيف لهذه المرأة أن لا تقدر على العيش بسعادة معه فهذا هو ما يرغب به.

المرأة القوية لا تنتظر فالمرأة القوية سوف تفعل المستحيل من أجلك إن كانت تتأكد من حبك لها ولا تنتظر منك الهدايا أو إثبات هذا الحب بأي طريقة فكلاهما لن يفرقا معها فقط الذي يفرق معها هو حبك لها.

المرأة القوية هي المرأة التي تعرف ما تريد والتي يمكنها أن تبرز أنوثتها في أي وقت وفي أي زمان فهي تتحمل الزوج دائما وتكون مستقلة بذاتها أيضا ويمكنها أن تذهب وتقول له يا رجل أنا أحبك ولا تنتظر هي ليقوم الرجل بالخطوة الأولى فهي ليس لها عقلية انه الرجل وأنها هي السيدة فهي تريد رجل قوي تحبه وتشعر به ويشعر بها وأنه يتحمل المسئولية فقط لا غير.

وبالأخير يجب علينا أن نلفت نظرك يا سيدتي أن الرجل يحب المرأة القوية بسبب قوتها فهي لا تحتاج له في بعض الأحيان ليقاتل من أجلها فهي تكون مقاتلة شرسة وتحب أن تكون مستقلة فلا تلجأ للرجل ليأتي لها بحقها فهي تقوم بالإتيان به بنفسها مما يجعلها تنزل عبء من على رأس الرجل وهذا يحبه كثيرا لذا يحب المرأة القوية.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *