ديكور جبس جدران 2019

هناك العديد من الديكورات المعتمد عليها في الحوائط ، و أحدث هذه الديكورات الجبسون بورد ، تلك التي تعتبر من اهم صيحات الديكورات المنزلية الحديثة فما هي أهم مميزات الجبسون بورد.

مميزات الجدران الجبسية

المرونة

بالمقارنة مع أنواع اللوحات الأخرى ، يمكن تركيب ألواح الجبس كجدار داخلي في فترة زمنية أقصر بكثير من الخيارات الأخرى ، يمكن أن تستغرق تطبيقات الجص أسبوعًا أو أكثر ، عندما يمكن تنفيذ نفس المهمة خلال يوم أو نحوه باستخدام ألواح الجبس.

مقاومة النار

بالنسبة للعديد من المرافق ، هناك مواد خطرة يتم استخدامها على أساس يومي لمجموعة متنوعة من عمليات العمل المختلفة ، و يجب أخذ هذا النوع من أخطار الحريق بعين الاعتبار عند تصميم المبنى الخاص بك وتحديد نوع المواد التي سيتم استخدامها داخل المبنى. يوفر الجدار الجبسي مقاومة ممتازة للحريق.

يمنع انتقال الصوت

على غرار قدرته على المساعدة في مقاومة الحريق ، يقوم لوح الجبس بعمل رائع يثبط الصوت الخارجي أيضًا ، عند النظر إلى هيكلك الجديد ، من الأفضل أن يكون لديك فهم قوي لنوع الجدار الأفضل لمنزلك أو مكتبك ، فمن الأفضل أن تتأكد من أن ألواح الجدران الخاصة بها ستكون قادرة على استيعاب معظم الصوت القادم من الخارج ، و تمنع انتقال الصوت الداخلي مما يوفر الراحة و الخصوصية.

انخفاض التكلفة

وأخيراً ، فإن ألواح الجبس هي خيار فعال من حيث التكلفة عمليًا لأي تطبيق حائطي ، هذا لأن الجبس معدن شائع  و قد استخدم في البناء لعدة قرون ، و من أجل صنع ألواح الجبس ، كل ما نحتاجه هو الجبس المعدني و الماء و بعض الإضافات ، ثم يتم تشكيلها في لوحة  و تصلب ، و بما أن المكونات اللازمة لصنع الألواح الجبسية متاحة بسهولة ، وعملية تصنيع الجبس بشكل عام بسيطة نسبياً ، فإن التكلفة الإجمالية للمنتج منخفضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، بما أن الجبس يتمتع بمتانة عالية ، فإن تكاليف الصيانة منخفضة للغاية ، مما يجعل الصيانة نسيمًا.

الشكل الديكور المميز

هناك العديد م التصاميم الرائعة التي تم طلاقها حديثا من الجداريات الجبسية ، و من بين هذه التصاميم عدد من الأفكار المزودة ببعض الإضاءات ، و كذلك العديد من التصاميم المزودة بأكثر من لون ، هذا فضلا عن أن المصممين قد عملوا على توقير العديد من الأفكار الخاصة بالحوائط الجبس التي تعتمد على أفكار غاية في الدقة مصممة من الرسومات و الألوان المتعددة ، هذا فضلا عن توفير أفكار تلائم مختلف الأماكن بالمنزل ،و كذلك تلائم المكاتب و اماكن العمل المختلفة ، و على العميل الاختيار من بينها ما يتناسب معه و مع احتياجاته المختلفة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عبدالله
    2019-05-04 at 23:43

    ابي تصميم ديكور جديد وحلو وخفيف

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *