لماذا سميت غرزة الاشعة بهذا الاسم

يعتبر التطريز اليدوي للتسلية أمرًا ممتعًا و مريحًا ، بالإضافة إلى أنه يعد طريقة سهلة لإنشاء فن جميل بنسيج و خيوط ، قد يبدو البدء في التطريز أمرًا مروعًا في البداية ، و لكن معظم الأنماط لا تتطلب سوى بضع غرز أساسية.

غرزة الرجوع

من السهل معرفة Backstitch  أنك ستحصل عليها داخل الغرز القليلة الأولى ، من المرجح أن تكون هذه الإبرة الأساسية هي الإبرة التي ستستخدمها أكثر من غيرها ، Backstitch مفيد لأي نوع من الخطوط العريضة ، لكنه أيضا غرزة تتطابق بشكل جيد مع الغرز الأخرى ، مما يجعلها غرزة رئيسية للتعلم.

غرزة الجري

غرزة الجري هي عبارة عن غرزة تطريز بسيطة مناسبة لصنع الخطوط العريضة المتقطعة ، و إضافة التفاصيل إلى التطريز الخاص بك ، أنها أيضا الأساس لتطريز اليابانية sashiko .

غرزة التوالي

غرزة التوالي بالكاد يتطلب تفسيرا ، لأنها بسيطة مثل جمع الإبرة حتى من خلال النسيج و ثم العودة إلى أسفل ، و لكن الأمر يستحق استكشاف العديد من الاستخدامات لهذا الغرض من غرزة التطريز ، و استخدام غرزة مستقيمة لتشكيل النجوم و ملء متناثرة و مواد و أكثر من ذلك ، قم بممارسة الطول و التنسيب حتى تتمكن من عمل هذه الغرز متعدد الاستخدامات في عملك.

الغرزة الفرنسية

بالنسبة للعديد من طرق الحياكة لا يزال صنع العقدة الفرنسية يشكل تحديًا ، في حين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للتعلم إلا أنه يستحق الجهد ، ليس فقط هذا هو غرزة مشتركة للعثور على أنماط التطريز ، بل هو أيضا غرزة جيدة لاستخدامها عند إجراء تعبئة محكمة أو عناصر التصميم الأخرى.

غرزة التفاف الابرة

غرزة التفاف الإبرة تتم لتشكيل عقدة على سطح النسيج ، إنها خدعة عقد عقدة فرنسية هي احتواء الخيط الوظيفي المشدود ، و لكن ليس ضيقًا للغاية اعطها بعض الممارسة.

الغرزة الجذعية

غرزة الجذعية هي غرزة أساسية أخرى مثالية لخلق الخطوط العريضة السلسة ، إنها تعمل بشكل جيد لكل من الخطوط المستقيمة و المنحنيات ، و على الرغم من اسمها فهي ليست فقط من أجل تطريز الجذوع ، استخدم غرزة الساق على أي خطوط في الخياطة الخاص بك.

غرزة الريشة

غرزة الريشة هي غرزة مرتبطة تخلق خطوطًا مفتوحة تكاد تبدو و كأنها تتحرك ، إنه مثالي لصنع الإطارات و الحدود ، و يعمل بشكل جيد أو مزين بغرز أخرى أيضًا ، كما إن مظهر غرزة الريش يجعله مناسبًا لخياطة اشكال الأعشاب البحرية ، أو أوراق الشجر أو الريش أو المقاييس ، كما أن الاختلافات تجعل من الممكن تطويع العديد من التصميمات الطبيعية.


غرزة الأشعة

و هذه الغرزة هي واحدة من أهم و أشهر الغرز الخاصة بالتطريز ، و هذه الغرز من اهم ما يميزها أنها عبارة عن نقطة تتشعب منها خطوط للخارج تماما مثل اشعة الشمس ، و هذا الأمر منه جاء سر التسمية ، كما أن هذه الغرزة يمكن تطبيقها في العديد من أنواع التطريزات و الخيوط و انواع الخيوط و الشرائط المختلفة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *