اشكال شبابيك خارجية جديدة 2019

- -

هناك العديد من التفاصيل التي قد تجعل الديكور يبدو أكثر جمالا ، و هناك العديد من الأفكار التي من الممكن الاعتماد عليها في الديكور الداخلي و من بينها الشبابيك.

ديكور شبابيك المنزل

شبابيك تدخل الضوء الطبيعي

البشر لا يختلفون عن النباتات الخضراء ، عندما توضع في غرفة مضاءة طبيعية تنمو بشكل جميل ، و عندما يتم الاحتفاظ بها في الظلام فإنها تذبل و تموت في النهاية ، الضوء الطبيعي هو مصدر جسمنا و عقلنا و روحنا ، و اتصالنا بالهواء الطلق و هو مصدر أساسي للحياة الصحية ، و بغض النظر عن شكل نافذتك ، تأكد من أن منزلك يحتوي على مصدر الضوء الطبيعي في كل غرفة عندما يكون ذلك ممكنًا.

اختيار الشبابيك التي تكمل الغرفة

إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتخطيط تصميم منزلك مع مهندس معماري أو مقاول ، فكر في المساحة التي ستوضع بها النافذة ، يمكن أن تستفيد السقوف العالية و الغرف الضخمة من النوافذ الواضحة التي تعلو سطح الأرض ، أو النوافذ المتعددة التي تعتبر نموذجية في ردهة و لوبي متعدد الطوابق ، لا تزال الغرف الأصغر حجمًا قادرة على الاستفادة من ضوء الشمس الوافر ، و الآراء مع النوافذ التي تحتوي على ارتفاع عتبة أقل على الأرض ، اختر نمطًا يراعي أفضل ميزات غرفتك.

شبابيك توفر واجهة مثالية

لا يوجد شيء يشبه الاستيقاظ إلى منظر خلاب للمحيط ، من خلال النوافذ الزجاجية من الأرض إلى السقف ، أو الاستمتاع بأضواء المدينة في الأسفل من خلال نوافذ الحائط الساتر الخاصة بك في دور علوي حضري ، النوافذ هي أكثر من مجرد فتحات في الجدار ، فهي تساعدك على التقاط الهواء الطلق و إحضاره إلى منزلك ، إذا كنت تصمم منزلك منذ البداية ، فعليك بتحديد العروض المثالية التي تريد التقاطها أولاً ثم اختيار نافذة ستعززها.

فتح شبابيك في السقف

و هناك طريقة أخرى رائعة للاستفادة من الضوء الطبيعي هي من خلال السقف ، كان السقف أو ” الحائط الخامس ” دائمًا سطحًا ينساه العديد من مالكي المنازل عند تصميم تصميماتهم الداخلية ، توفر الاسقف خصوصية و مصدرًا للضوء الطبيعي للغرف ، التي لا يمكن تشغيلها عادة بسبب عدم وجود مساحة للنوافذ على الجدران الخارجية ، شبابيك الأسقف أيضا بمثابة ميزة للتصميم و تأتي في أصناف ثابتة و متحركة ، و يمكنك تثبيت نافذة للتحكم في الضوء.

النظر في مجموعة متنوعة من طرق تعتيم الشبابيك

فكر في مجموعة متنوعة من مستويات التعتيم لنمط نافذتك ، زجاج شفاف يمكنك رؤيته مباشرة ، بينما الزجاج الشفاف شائع في النوافذ الزجاجية في الحمامات ، و يكون المنظر محجوب و لكن الضوء الطبيعي لا يزال يدخل ، و هناك العديد من الشركات المصنعة للنافذة التي تقدم مجموعة متنوعة من النوافذ لخصوصياتك و مواصفات التصميم.

الشبابيك ذات الزجاج المزدوج

سواء كنت من هواة جمع الأعمال الفنية وترغب في عرض الأعمال الفنية على الجدران أو كنت تفضل الخصوصية على جدران خارجية معينة ، فإن النوافذ ذات الأركان هي الحل الأمثل ، تقع نوافذ Clerestory أعلى مستوى الطابق النهائي ، و عادة ما تكون قريبة من خط السقف ، حتى تتمكن من تمكين الضوء الطبيعي من الدخول مع شكل فني رائع.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *