معلومات و تقرير عن وحيد القرن بالانجليزي

- -

وحيد القرن كبير الثدييات العاشبة، وكلمة ” وحيد القرن ” تأتي من اليونانية، وهناك خمسة أنواع و 11 سلالة من وحيد القرن، وبعضها له قرن والبعض الآخر له قرنان، ونظرا لاستخدام قرون الحيوانات في الطب الشعبي لخصائصها المفترضة في الشفاء، فقد تم اصطياد وحيد القرن تقريبا للانقراض، وتباع قرونهم في بعض الأحيان كجوائز أو زخارف، ولكن في كثير من الأحيان يتم إيقافها واستخدامها في الطب الصيني التقليدي، وغالبا ما يضاف المسحوق إلى الطعام أو يخمر في الشاي اعتقادا منه أن القرون هي كمنشط جنسي قوي، وعلاج مخلفات وعلاج الحمى والروماتيزم والنقرس واضطرابات أخرى وفقا لمؤسسة الكركدن الدولية .

RHINOCEROSES

Rhinos are herbivores, meaning they eat only plants White rhinos, with their square-shaped lips, are ideally suited to graze on grass, Other rhinos prefer to eat the foliage of trees or bushes .

Sadly, the northern white rhino a subspecies of the white rhino has been completely wiped out, No animals remain in the wild, and with only 5 left in captivity, this subspecies faces certain extinction, Only the southern white rhino will remain, Sumatran Rhino (Dicerorhinus sumatrensis): 140 – 210 Javan Rhino (Rhinoceros sondaicus): 35 – 45 Indian Rhino (Rhinoceros unicornis): 3,624 .

Rhinos are found in parts of Africa and Asia. Their preferred habitat varies, from savannas to dense forests in tropical and subtropical regions, Black and white rhinos are found in Africa, primarily in the southern and eastern countries. The Sumatran rhino is found in Indonesia and Malaysia, The Javan rhino, once found in a number of Asian countries, today lives only in Indonesia and Vietnam,  Similarly the Indian rhino once roamed across most of the Indian subcontinent, but today is only found in small sections of India and Nepal .

Males and females frequently fight during courtship, sometimes leading to serious wounds inflicted by their horns, After mating, the pair go their separate ways. A calf is born 14 to 18 months later,  Although they nurse for a year, calves are able to begin eating vegetation one week after birth .

Rhinos rank among the most endangered species on Earth, Valued for their horns, they face a dire threat from poaching, which is rapidly pushing them towards extinction, Their horns are used in traditional Chinese medicine, as well as carved into jewelry, dagger handles and other trinkets,  Rhino horns have become so valuable on the black market that thieves are stealing them from museums and game trophies shot long ago .

الترجمة

وحيد القرن هي الحيوانات العاشبة وهذا يعني أنها تأكل النباتات فقط، ووحيد القرن الأبيض يتيمزون بشفاههم التي تكون على شكل مربع، وهي مناسبة بشكل مثالي للرعي على العشب، ويفضل وحيد القرن يتم تناول أوراق الشجر أو الشجيرات .

عدد وحيد القرن في العالم

من المحزن أن وحيد القرن الأبيض الشمالي، وهو نوع فرعي من وحيد القرن الأبيض، قد تم محوه بالكامل ولا توجد حيوانات في البرية، ومع بقاء 5 فقط في الأسر فإن هذه الأنواع الفرعية تواجه بعض الانقراض، وفقط وحيد القرن الأبيض الجنوبي سيبقى، وسوماتران رينو 140 – 210، وجافان رينو (وحيد القرن): 35 – 45 رينو هندي (وحيد القرن): 3624 .

بداية اكتشاف وحيد القرن

تم العثور على وحيد القرن في أجزاء من أفريقيا وآسيا، ويختلف الموائل المفضل لديهم، من السافانا إلى الغابات الكثيفة في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية، ويوجد وحيد القرن الأبيض والأسود في أفريقيا، وفي المقام الأول في البلدان الجنوبية والشرقية، وقد تم العثور على وحيد القرن سومطرة في اندونيسيا وماليزيا، ووحيد القرن Javan وجدت مرة واحدة في عدد من البلدان الآسيوية، ويعيش اليوم فقط في اندونيسيا وفيتنام، وبالمثل كانت وحيد القرن الهندي تتجول في معظم أنحاء شبه القارة الهندية، ولكن اليوم لا يوجد إلا في أجزاء صغيرة من الهند ونيبال .

تكاثر وحيد القرن

يقاتل الذكور والإناث في كثير من الأحيان أثناء الخطوبة، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى جروح خطيرة تسببت بها قرونهم، وبعد التزاوج يذهب الزوج بطرق منفصلة، ويولد العجل بعد 14 إلى 18 شهرا، وعلى الرغم من أنها تحمل لمدة عام إلا أن العجول قادرة على البدء في تناول النباتات بعد أسبوع واحد من الولادة .

التهديدات التي يواجهها وحيد القرن

وحيد القرن يصنف بين أكثر الأنواع المهددة بالانقراض على الأرض يواجهون قيمة كبيرة لقرونهم، ويواجهون تهديدا خطيرا من الصيد الجائر، وهو ما يدفعهم سريعا نحو الانقراض، وتستخدم قرونهم في الطب الصيني التقليدي فضلا عن منحوتة في المجوهرات ومقابض خنجر وغيرها من الحلي، وأصبحت قرون وحيد القرن ذات قيمة كبيرة في السوق السوداء لدرجة أن اللصوص يسرقونها من المتاحف .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

sarah

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *