كتالوج الوان صبغة ويلا

إذا لم تكن قد صبغت شعرك من قبل (في صالون أو في المنزل) ، فإن تلوينه للمرة الأولى يمكن أن يكون مخيفًا للغاية ، و عليك بالتعرف على أهم النصائح التي يقدمها خبراء التجميل من اجل العناية بالشعر قبل و بعد تطبيق الصبغة.

مدة تطبيق الصبغة

احجز استشارة لمدة 15 دقيقة قبل حجز موعدك الفعلي ، من الضروري أن تكون على نفس الصفحة مع من يقوم بصبغ شعرك كما تريده ، و اعتمادا على العديد من العوامل المختلفة ، قد تستغرق مواعيد صبغة الشعر الفعلية أقل من ساعة ، أو قد تتطلب موعدين مختلفين ، إذا قمت بحجز موعد دون استشارة أولاً ، فمن المحتمل أنك لن تحجزه بالقدر الصحيح من الوقت ، الذي ستحتاج إليه لتحقيق الشكل الذي تريده ، لهذا السبب يقول هيل إنه من الجيد مقابلة الملون مسبقًا ، بحيث يمكنك تحديد الشكل و الظلال و الأسلوب الذي يناسبك.

تحديد عدد مرات الذهاب لصبغ الشعر

قرر عدد المرات التي تريد فيها تلوين شعرك قبل الذهاب لموعدك ، إذا كنت لا ترغب في القيام بصبغ جذورك كل ثلاثة أسابيع فتحدث عن ذلك ، يقول هيل إن إجراء حوار مفتوح مع من يصبغ شعرك سيسمح له / لها بمعرفة مدى الضوء أو الظلام الذي يحتاج له الشعر ، و مقدار اللون الموضوع على شعرك في المرة الأولى ، إذا كان لونك يعرف عدد المرات التي تريدها للمشاركة في عمليات الصبغ ، فبإمكانها تغيير درجة اللون الذي يمكنك الحفاظ عليه بالفعل.

البحث عن ألوان الصبغة المناسبة

استخدم Instagram للبحث عن ألوان مختلفة قد ترغب في الذهاب إليها ، تحتوي معظم ملونات الصبغة على صفحات في Instagram ، و سيتم نشرها قبل و بعد الصور التي يجب عليك مراعاتها عند تحديد أي ملون يجب أن تذهب إليه ، يقترح هيل إجراء القليل من البحث لمعرفة ما الذي قاموا به ، و الذي يمكن أن يوفر لك إلهامًا للألوان إذا لم تكن متأكدًا مما تريده.

التحدث عن الألوان التي تفضلها

إذا كنت ترغب في تغيير لون شعرك و لكنك غير متأكد من ماهية ما تريد ، فقم بإظهار صورك الملونة التي تبدو و كأنك لا تريدها ، إذا كنت تجلس على الكرسي للتشاور مع ملون شعرك و تقول شيئًا مثل “لا أعرف ، ما رأيك؟” ، قد ينتهي بك الأمر لكره لون شعرك ، لأنك تركت النتيجة كاملة له أو لها ، لهذا السبب يقول هيل إنه من المهم بنفس القدر معرفة ما لا تحبه مثل ما تحب ، و من ثم يمكن لمصمم الأزياء الخاص بك أن يفكر فيما يعتقد أنه سوف يلائمك و لون بشرتك.

ترطيب الشعر قبل الصبغة

قم بتطبيق قناع للشعر في جميع أنحاء شعرك في اليوم السابق للدخول للحصول على لونك ، سيؤدي ذلك إلى ترطيب شعرك و إعداده لعملية الصباغة الشاقة ، يقترح خبراء التجميل وضعه على شعرك و تركه لفترة أطول مما يوصي به القناع للتأكد من ترطيب الشعر.

اختيار شامبو و بلسم لما بعد الصبغة

بعد تلوين شعرك يجب عليك تغيير الشامبو و البلسم إذا كنت ترغب في الحفاظ عليه ، إذا لم تقم مطلقًا بتلوين شعرك من قبل ، فربما لا تملك بالفعل منتجات للشعر آمنة للون ، تأكد من صنع الشامبو و البلسم للشعر المعالج بالألوان.

الحفاظ على لون الشعر الجديد

للحفاظ على لون شعرك لابد من الحماية من أشعة الشمس ، ارتدي القبعات و الأوشحة و مرشات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، يقترح Hill أن ترتدي كل ما تحتاج إلى فعله للحفاظ على لون شعرك ، خلاف ذلك يمكن أن يتحول لون شعرك نحاسيًا أو مملًا بشكل أسرع كثيرًا ، مما لو كان اللون يتلاشى بشكل طبيعي.

صبغة ويلا

تعتبر صبغة شعر ويلا واحدة من أشهر ماركات الصبغات العالمية ، تلك الماركة التي تقدم أجمل الوان الصبغة ، هذا فضل عن أنها توفر ايضا العديد من الدرجات المختلفة ، هذا إلى جانب أنها توفر ايضا العديد من المنتجات التي يمكن الاعتماد عليه في العناية بالشعر قبل و بعد الصبغة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *