طريقة انشاء قروب بالسناب

يعد تطبيق سناب شات واحد من بين أهم التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي ويعد من بين التطبيقات الأكثر استخداما من بين فئة الشباب على وجه التحديد، ويقوم ذلك التطبيق على مبدأ واحد هو مشاركة الأصدقاء بين بعضهم البعض مع إمكانية ترك التعليقات عليها والتراسل بين الأصدقاء أيضا من خلال التطبيق، وقد لا يعلم الكثير من الناس بعض المميزات الهامة التي توجد في تطبيق سناب شات والتي من بينها إمكانية إنشاء قروب من خلاله.

خطوات سهلة لإنشاء قروب على سناب شات

من الممكن من خلال عدة خطوات سهلة انشاء قروب على سناب شات وتلك الخطوات على النحو التالي.

1- بداية يتوجب على الشخص أن يقوم بفتح تطبيق سناب شات من خلال الطرق المعتاد عليها أو في حالة عدم وجود حساب عليه من السهل إنشائه من خلال عدة خطوات متسلسلة.

2- بعدها تقوم بإنشاء المقطع الذي تريد أن تضعه على الحساب الخاص بكم أو الصور التي تود نشرها.

3- بعدها تقوم بالضغط على الزر الأزرق وهو زر send to وهنا سوف يظهر للمستخدم شاشة جديدة والتي تتضمن جميع المستخدمين المتواجدين لديكم والتي يتم من خلالها تحديد إذا كنت تود إرسال الصورة لشخص واحد أو لعدة أشخاص.

4- خلال تلك الخطوة سوف يكون لديك خيار آخر وهو أختيار إنشاء مجموعة create group وبمجرد الضغط عليه سوف يظهر لكم مجموعة من الأصدقاء المتوفرة لديك على التطبيق.

فائدة إنشاء قروب على سناب شات

على الرغم من كونة من أكثر التطبيقات تحميلا بين فئة الشباب وبين مستخدمي الإنترنت على وجه التحديد إلا أنه لا يزال من التطبيقات المثيرة للجدل، فقد بدأ ذلك التطبيق بالعديد من المميزات البسيطة والتي أخذت في التطور شيئا فشيئا حتى أصبح اليوم من أفضل التطبيقات للتصوير، وتعد مزية إنشاء قروب على سناب شات والتواصل من خلالها من المميزات التي كانت لا تتوافر بشكل كبير على التطبيق إلا أنها قد أصبحت متوافرة فيما بعد.

واليوم وبعد وجود تلك الميزة أصبح من الممكن إرسال العديد من الصور والفيديوهات إلى المجموعات التي تتضمن الكثير من الأصدقاء، كما أن تلك الميزة قد مكنت المستخدمين من إنشاء قصص على سناب شات ومن ثم إرسالها إلى مجموعة من الأصدقاء أو الأهل فقط إذا كانوا جميعا في مجموعة واحدة على التطبيق كما أنه يوجد خدمة كبيرة في تلك المجموعات التي مكنت البعض من الرد الجماعي أو الدعوة الجماعية للأصدقاء من خلال مجموعات سناب شات.

كم عدد أعضاء قروب سناب شات

بعد أن عرف المستخدم اليوم الطريقة الصحيحة في صنع قروب على سناب شات لابد عليه وأن يعرف العديد من الأشياء التي تخص تلك الخاصية الجديدة والتي من بينها عدد الأفراد التي من الوارد ضمها إلى المجموعة، وقد تم تحديد عدد المجموعة التي يتم وضعها في قروب سناب شات على أن لا تزيد عن 16 عضو فقط.

سبب إضافة ميزة انشاء قروب على سناب شات

يحاول القائمين على تطبيق سناب شات إلى إضافة العديد من المميزات الهامة إليه خاصة بعد أن تعرض إلى الاكتتاب خلال عام 2017، وبعد أن أقدم العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي إلى التحسين من الخدمات والمميزات التي توجد بها والتي من بينها فيس بوك وواتس أب وخاصة بعد أن تمكن واتس اب من وضع ميزة جديدة والتي تخص تغيير الحالة والتي تعد بمثابة البديل الأكثر من رائع عن تطبيق سناب شات وهنا كان وجب التغيير في التطبيق.

مميزات تطبيق سناب شات

يوجد العديد من المميزات في تطبيق سناب شات والتي قد جعلت منه اليوم واحد من بين أفضل التطبيقات التي تعمل في مجال التراسل من خلال الصور والفيديوهات ومن بين المميزات التي توجد في التطبيق ما يلي.

1- يتم من خلال التطبيق إرسال الصور ومقاطع الصوت والصورة أيضا من خلال التطبيق بمنتهى السرعة والسهولة.
2- من الممكن من خلال التطبيق مشاركة مقاطع الصوت التي تم تصويرها مع العديد من جهات الاتصال.
3- ومن الممكن إضافة العديد من التعليقات على المقاطع التي يتم مشاركتها من خلال التطبيق.
4- ومن الممكن إضافة بعض النصوص إلى الصور التي يتم مشاركتها أيضا من خلال التطبيق.
5- ومن الممكن إضافة المزيد من الملصقات من خلال المحادثات
6- كما يحتوي التطبيق على العديد من المؤثرات على كل من الفيديوهات والصور من خلال التطبيق.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

hadeer said

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *