احلى تسريحات مرفوعه

بغض النظر عن شكل وجهك ، ستكون هناك قصات شعر تبدو أفضل لك و بعضها الآخر غير جذاب ، قد يكون هذا هو السبب في أنك كنت أقل تحمسًا في الماضي باستخدام تسريحة شعر مثالية.

على الرغم من أن شكل الوجه أمر يجب مراعاته ، إلا أن هناك عوامل أخرى يجب أن تلعبها في قرارك في اختيار قصة الشعر ، خذ في الاعتبار أيضًا نسيج شعرك و شخصيتك وأسلوب حياتك ونوع جسمك  أيضًا.

تسريحة الشعر  الملائمة للوجه

– كثير من الناس لديهم شكل وجه متميز ، يتم تصنيفها بشكل عام إلى ستة أشكال: بيضاوية ، طويلة ، مربعة ، مستديرة ، الماس ، وعلى شكل قلب ، و إذا لم تتمكن من معرفة شكل الوجه ، فهناك طريقة لقياس الوجه  الذي يمكنه توجيهك في الاتجاه الصحيح.

– إذا حاولت ذلك وما زلت غير متأكد من شكل وجهك ، فالاحتمالات لا تهم مع شكل وجهك ، تم تصميم نصيحة الجمال حول أشكال الوجه بشكل أساسي للنساء ذوات أشكال الوجه القوية التي يريدون تخفيف حدتها بشكل عام ، يكون هذا مفيدًا جدًا للنساء اللواتي لهن وجوه مستديرة أو مربعة أو طويلة أو على شكل قلب.

– تميل النساء ذات الوجوه البيضاوية والماسية إلى الظهور بشكل جيد في كل شيء ، و قد ترغب في التركيز على عوامل أخرى مثل نسيج الشعر و شكل الجسمك ، الأمر نفسه ينطبق إذا لم يكن لديك شكل وجه واضح.

– ربما شخصيتك أو طول شعرك أكثر أهمية بالنسبة لك ، و إذا كان لديك نسيج متميّز من الشعر مثل ناعم جدًا أو مجعد جدًا ، فقد يكون استكشاف التسريحات ذات مزيد من التفاصيل طريقًا أفضل ، و تذكر أيضًا أن الجميع مختلفون وليس عليك اتباع كل قواعد الجمال بشكل ثابت.

– نظرًا لوجود العديد من قصات الشعر التي تناسب شكل وجهك ، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ ، القاعدة الأساسية لإيجاد قصة شعر كبيرة لشكل وجهك هي تسليط الضوء على أفضل ميزاتك و محاولة خلق شكل افضل.

التسريحة الملائمة للوجه على شكل قلب

حاول لفت الانتباه إلى عينيك و عظام وجهك مع الاتساعات أو الحجم الزائد على الجانبين.

التسريحة الملائمة للوجه الطويل

كلما كان شعرك أطول ، سوف يجعل وجهك يبدو طويل  ، غالبًا ما يكون من الأفضل استخدام أنماط أقصر أو تلك التي لديها الكثير من الحجم ، و يمكن لاعتماد على الشعر الكيرلي و تجنب المرفوع.

التسريحة الملائمة للوجه البيضاوي

كل تصفيفات الشعر تقريبًا تلائم هذا الشكل ، و إذا كانت اقتراحاتك على الجانب الأطول ، فاتبع بعض الاقتراحات للوجوه الطويلة ، و قد يكون إيجاد أسلوب جيد لملمس شعرك أكثر أهمية فالشعر الخالي من التجاعيد قد يكون خيار جيد.

التسريحة الملائمة للوجه المستدير

بعض الخيارات الأفضل تتضمن حلاقة الشعر التي تقع أسفل ذقنك ، و مع الشعر المجعد أو المتموج ، قد يؤدي قصر الطول إلى إضافة المزيد من العرض إلى منطقة الخد ، و يمكن للأنماط القصيرة التي تضيف حجمًا في الأعلى يمكنها أن تطيل وجهك.

التسريحة الملائمة للوجه المربع

قد ترغب في التقليل من الفك ذو الزاوية القوية ، و هنا يمكن الاعتماد على شكل تجعيد الشعر أو نهايات متقلبة ، التي تقوم بعمل رائع في هذا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *