فلاتر سناب 2019

لقد تغير سناب شات كثيرا في السنوات القليلة الماضية ، و لذلك لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك و للمبتدئين ، وعندما يصل التحديث التالي ، تأكد من التحقق مرة أخرى للحصول على التفاصيل.

ما هو سناب شات ؟

Snapchat هو تطبيق جوال لأجهزة Android و iOS ، يرأسه المؤسس المشارك إيفان شبيجل ، و تتمثل إحدى المفاهيم الأساسية للتطبيق في أن أي صورة أو مقطع فيديو أو رسالة ترسلها – افتراضيًا – لا يتم إتاحتها لجهاز الاستقبال إلا لفترة قصيرة قبل أن يتعذر الوصول إليها ، و تم تصميم هذه الطبيعة المؤقتة للمؤقتة للتطبيق في الأصل لتشجيع المزيد من التدفق الطبيعي للتفاعل.

الفائدة من سناب شات

– كان سناب شات يركز في البداية على مشاركة الصور الخاصة ، من شخص إلى شخص ، و لكن يمكنك الآن استخدامه في مجموعة من المهام المختلفة ، بما في ذلك إرسال مقاطع فيديو قصيرة ، و الدردشة المرئية المباشرة ، و المراسلة و إنشاء صور تجسد بيتموشي مثل الكاريكاتير ، و مشاركة التسلسل الزمني “القصة” التي تبث لجميع متابعيك ، و حتى أن هناك منطقة “Discovery” مخصصة تعرض محتوى قصير الشكل من الناشرين الرئيسيين مثل Buzzfeed.

– يتيح لك سناب شات حتى تخزين الوسائط على مساحة تخزين خاصة ، و تشمل الميزات الأخرى القدرة على إضافة المرشحات و العدسات المستندة إلى AR إلى لقطات و إظهار موقعك المباشر على خريطة العالم ، و لكن الشيء الأساسي الذي يجب إدراكه حول Snapchat هو أن الأمر كله يتعلق بالاتصال الفوري عبر هاتفك المحمول ، و قبل سناب شات ، كانت الوسائط الاجتماعية تعتمد على سطح المكتب ، و كان الأمر كله يتعلق بتجميع البيانات.

– بالنسبة إلى الحالات ، يمكنك نشر الحالات و التغريدات و الصور و مقاطع الفيديو ، و سيكون لديك سجل بجميع تلك الأشياء عبر الإنترنت ، بحيث يمكن لأصدقائك التعليق عليها و ستراهم جميعًا إلى الأبد. لقد غيرت سناب شات الطريقة التي نتواصل بها عبر الإنترنت ، باستخدام Snapchat يمكنك إرسال صورة لك بسرعة باستخدام عدسة AR قوسية puking مطبقة على صديق ، وبعد فتحها ، سوف تختفي إلى الأبد.

– من الناحية الفنية ، يمكنهم التقاط لقطات للشاشة إذا أرادوا ، و الرد عليها باستجابة للصور أو الفيديو الخاصة بهم ، و الذي يمكن المستخدمين أيضًا بثها إلى قصتهم ليراها الأصدقاء و المتابعون ، و هناك الكثير من الاستخدامات لهذا التطبيق ، من الصعب ألا ترى قيمتها و ذلك لأنها فريدة من نوعها.

صور سناب شات

يمكنك سناب شات من عمل اللقطات أكثر متعة من خلال إضافة مؤثرات وأصوات خاصة قائمة على الواقع ، مع ميزة تسمى العدسات ، و  لتنشيط العدسات ، انتقل إلى شاشة الكاميرا في سناب شات ، ثم اضغط لفترة طويلة على وجهك في عرض الكاميرا ، ويجب أن تظهر العدسات في صف واحد بجانب زر الالتقاط. مرر سريعًا لتحديد العدسة التي تريدها ، ثم انقر فوق زر الالتقاط لالتقاط صورة بها ، وتشمل العدسات الشعبية “قوس قزح” و “الكلب مع اللسان”.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *