كيف يتم شراء عازل حراري للسيارة من النت

هناك الكثير من الأشخاص يعانوا من مشكلة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرها السلبي على سياراتهم، خاصة في الدول التي تكون على مقربة من الخط الاستوائي، ولذلك تم تصنيع ما يعرف باسم “العازل الحراري للسيارة” وهو عازل يعمل على توفير درجة حرارة معينة للسيارة بشكل منفصل تماما عن درجة الحرارة الموجودة خارجها، حتى يتم تجنب حالات سرطان الزجاج أي كسره الزجاج نتيجة تأثره بالحرارة، بالإضافة إلى وجود أعطال بمحركات السيارة أو بخزان الوقود أو بالموتور، ولذلك لا تقتصر فوائد العزل الحراري للسيارة على تقليل درجة الحرارة، بل توفير الحماية لصاحبها أيضا.

خصائص العازل الحراري للسيارات

لذلك العازل المميز عدة خصائص تكسبه أهميته وتتمثل تلك الخواص في الآتي :

– يعمل العازل الحراري للسيارات على عزل الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة تحت الحمراء ، بنسبة تتراوح من 98% حتى 99%، كما انه يقوم بعزل الحراري بنسب متفاوتة على حسب نوعية العازل والشركة المصنعة له وإمكانيات تركيبه.

– يقوى العازل الحراري ويدعم سمك الزجاج، حيث يصعب قيام أي سارق بكسر الزجاج لسرقة السيارة ، ولذلك هو من أشهر سبل الحماية للسيارات في العالم.

– للعازل الحراري درجات مختلفة، يصل عددهم إلى حوالي 7 درجات مختلفة ، يمكن اختيار التركيز الذي تريده منه حسب احتياجك لدرجة الإضاءة وهو (5% – 15% – 20% – 30% – 35% – 50% – 0% ).

– يقلل العزل الحراري للسيارات من مقدار استهلاك الطاقة ، كما انه يعمل على استخدام المكيف بشكل أقل من المعتاد ، مما يعمل على توفير استهلاك الفريون، مما يزيد من كفاءة المكيف ويطيل من عمره الافتراضي.

فوائد العازل الحراري للسيارات

– يقلل العازل الحراري للسيارات من التأثير الضار والسلبي للحرارة على السيارة ، فهو لا يمنعها بشكل كامل ، ولكنه يحد من ضرار والمخاطر الناتجة عن ارتفاعها.

– يساعد العازل الحراري على مقاومة خدوش الزجاج أو كسره في الحوادث ، حيث انه يعمل على تقويته ، مما يقي السائق أو الموجودين داخل السيارة من ضرر شظايا الزجاج الخطيرة.

– يحجب العازل الحراري حوالي 30 % أو 40% من مقدار الحرارة المسلطة على السيارة من الشمس والوهج بفصل الصيف ، وبذلك يتجنب السائق ارتفاع درجة حرارة السيارة من الداخل ويتجنب التأثير الضار للأشعة على العين أثناء القيادة.

– يساعد العزل الحراري على الحماية والحفاظ على الفرش الجلدي الداخلي ، المغطي لكراسي ومقاعد السيارة من التشقق وتغير اللون.

الفرق ما بين العازل الحراري وطبقة التظليل العادية 

– يعمل العازل الحراري على توضيح الرؤية بشكلها الطبيعي أثناء القيادة ، ولكن الطبقة المظللة قد تعيق السائق في الرؤية بوضوح ، مما قد يعرض السيارة كملة ومن يوجد بداخلها إلى الكثير من حوادث الطرق الخطيرة.

– يعمل العزل الحراري على تقليل نسبة الحرارة والضوء والوهج الداخل إلى السيارة عند السير بها نهارا، بينما الطبقة المظللة المصنوعة من البلاستيك تعمل على تقليل حدة الضوء وليس التقليل من تأثير الحرارة على الزجاج الخاص بالسيارة ، مما قد يعرض الزجاج أيضا في حالات ارتفاع درجة الحرارة بشدة إلى الكسر.

– لا تحجب أو تحمي الطبقة المظللة السيارة من الأشعة الفوق بنفسية والأشعة الحمراء من الشمس ، بينما يعمل العزل الحراري على حجبها وعزل السيارة منها بنسبة كبيرة.

كيفية شراء عازل حراري للسيارة من النت 

هناك الكثير من الشركات تقوم بتسويق العازل الحراري للسيارات وتقوم ببيعه من خلال التسوق عبر شبكة الانترنت ، ومن أشهرها الماركة العالمية ماركة “LLumar”، فيمكننا توضيح لكم كيف يمكننا شرائه من خلال الخطوات الآتية :

– يلزم أولا أن نقوم بالدخول على الموقع الرسمي للشركة من خلال البحث عنه على محرك البحث أو الدخول على ذلك الرابط مباشرة https://europeafricarussia.llumar.com/.

– ثم نقوم بعد ذلك بالضغط على اختيار ” automatic gallery”، سيظهر لنا موديلات و ماركات السيارات التي يمكن تركيب لها العازل الحراري ، ثم نختار منها نوعية السيارة.

– وسيظهر لنا ثلاثة اختيارات تحت ماركة السيارة نختار الاختيار الأول و هو “find a delar near me”، ثم نقوم باختيار المدينة التي نتواجد فيها ، ونضغط على “where to buy”.

– ثم يمكننا بعد ذلك اختيار العميل المعتمد داخل الدولة للشركة ، و نقوم بالتواصل معه من خلال وسائل الاتصال الخاصة به أو طلب المنتج والدفع الكترونيا من الموقع الخاص به بسهولة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *