اكسسورات فورد اكسبدشن 2018

تم تصميم فورد إكسبيديشن 2018 بشكل جديد ، و هي الآن رائدة في تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الكبيرة لدينا ، و تتفوق في كل فئة تقريبًا بدءًا من الأداء الكلي إلى الجودة الداخلية و المساحة.

إيجابيات و سلبيات سيارات فورد اكسبيديشن

– تمتاز السيارة بمحرك قوي.
– مقصورة راقية مع الكثير من الميزات.
– ثلاثة صفوف من المقاعد الفسيحة.
– الكثير من مساحة الشحن.

هل فورد إكسبيديشن سيارة دفع رباعي جيدة؟

– فورد إكسبيديشن هي سيارة دفع رباعي كبيرة ، يوفر محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني تسارعًا سريعًا و قوة كافية لأي موقف تقريبًا ، في الواقع تتميز إكسبيديشن بقدرة سحب أفضل سيارة في فئتها ، كما أنها تمتاز بسلاسة و لديها قدرة جيدة على التعامل مع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة ، و يمكنها مواجهة التحديات على الطرق الوعرة عند الحاجة إليها.

– بفضل إعادة التصميم تتميز Expedition الآن بكابينة عالية الجودة مع الكثير من المساحة للأشخاص أو البضائع ، حتى مقعد الصف الثالث سهل الوصول ، و لديه مساحة كبيرة للركاب البالغين ، فازت فورد إكسبيديشن بجائزة أفضل سيارة دفع رباعي كبيرة للعائلات لعام 2018 بسبب مساحتها الواسعة ، و قائمة طويلة من الميزات و الثناء الإيجابي من نقاد السيارات ، كما أنها تضم واحدًا من أفضل تصنيفات الموثوقية المتوقعة في الفصل.

– ينبغي أن ترضي إكسبيديشن أي شخص تقريبًا يتسوق لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة ، و مع ذلك فإنها تحتوي على واحد من أعلى أسعار البدء في هذه الفئة ، و تأتي إكسبيديشن المحملة بالكامل بشكل قريب من بعض سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، و مع ذلك إذا تمكنت من العثور على مكان في ميزانيتك فاعتبر إكسبيديشن جديًا في الاعتبار.

– لمزيد من الرفاهية تحقق من إكسبيديشن ذو الصلة لينكولن نافيجيتور ، بدائل أخرى مثل شفرولية تاهو و شفرولية سوبربان هي البدائل اللائقة ، و لا سيما بالنظر إلى انخفاض أسعارها.

مميزات تصميم سيارات فورد اكسبديشن

– من أهم ما يميز تصميم السيارة فورد اكسبديشن لهذا العام أن السيارة أخف وزنا من باقي السيارات المماثلة ، و يرجع ذلك إلى استخدام عنصر الألومنيوم في التصنيع.

– الجزء الأمامي الخاص بالشبك في السيارة يمتاز بتصميم أكثر لمعان ، و تصميم مستطيل رائع .
– تمتاز السيارة ايضا بفتحات تهوية تمتاز بحجمها الصغير في منطقة اسفل المصد.
– أما عن الاضاءة الأمامية للسيارة فقد تم تصميمها على شكل كشافات رفيعة ، و هذه الكشافات تعمل بنظام اضاءة الليد.
– تم تصميم الشكل الجانبي للسيارة بالاعتماد على تصميم املس خالي من الانحناءات ، هذا بالإضافة إلى انها مزودة بإطارات ذات تصميم رياضي رائع يصل حجمه إلى 20 بوصة.

– تمتاز السيارة ايضا ببعض الانحناءات على الصندوق الخلفي ، هذا بالإضافة إلى انها مزودة بقطعة مميزة من الكروم الفضي اللامع ، عند كل مقبض مما يوفر شكل اكثر اناقة ، كل هذا إلى جانب توفير جناح رياضي اعلى الصندوق الخلفي.

– تضم السيارة ايضا مقاعد ذات تصميم مميز ، فضلا عن ان الكونسول الوسطي في السيارة يمتاز بحجم كبير و تخشيب على اعلى مستوى ، و بالنسبة للسعة الخاصة بمحرك السيارة فيصل إلى حوالي ثلاثة و نصف لتر ، هذا بالاضافة الى ان السيارة تحتوي على ستة سلندر.

– توفر السيارة تكييف مميز بفتحات تهوية في كافة أماكن السيارة ، هذا فضلا عن انها توفر سيارات مجهزة بالتحرك الكهربائي و كونسول رائع مع امكانية التحكم فيه التبريد من كرسي السائق و الكراسي الخلفية ايضا.

اكسسوارات فورد اكسبديشن

– تم تقديم العديد من قطع الاكسسوارات الخاصة بسيارات فورد اكسبديشن لعام 2019 ، تلك القطع التي شملت العديد من قطع الغيار الأساسية بالسيارة ، و كذلك العديد من قطع الكماليات الخاصة بالسيارة من الداخل و الخارج.

– فيما يخص قطع الغيار تم تقديم العديد من قطع الغيار الخاصة بالأجزاء الداخلية للسيارة ، و من بينها مختلف القطع الخاصة بالمحرك و أخرى خاصة بالعجلات من الداخل ، هذا بالإضافة إلى توفير كافة أجزاء التبريد و التكييف الخاصة بالسيارة ، و غيرها العديد من الأجزاء التي يحتاجها السائق .

– على صعيد آخر تم تقديم العديد من قطع الغيار الخاصة بالعجلات ، و التي شملت الإطارات و العجلات المخصصة و المجسات و أغطية الإطارات و غيرها .

– شملت أيضا قطع الغيار المتوفرة لهذه السيارة ، العديد من القطع الضوئية ، مثل الأضواء الخلفية و المصابيح الأمامية و مصابيح الضباب ، و كذلك أضواء الطرق الوعرة و بعض الأضواء الخاصة بالكماليات و من بينها أضواء الطوارئ.

–  من بين الاكسسوارات الخاصة بالسيارة التي تم تقديمها لهذا العام أيضا ، العديد من المفروشات الداخلية للسيارة ، و من بينها أغطية للمقاعد و سجاد للأرضيات ، و كذلك عدد من أشكال الدواسات ، هذا فضلا عن توفير صناديق خاصة بالحيوانات الأليفة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *