معلومات اساسية عن ” موشنجيت دبي ” الحديقة المتميزة

- -

تتميز مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بأنها مدينة تجمع بين أحدث مظاهر العمرة والتكنولوجيا الحديثة مع الروح العربية الأصلية ، حيث تضم دبي مجموعة من المباني الضخمة المبنية على أحدث طرز العمارة الحديثة والتي تضم بين جنباتها مجموعة من أماكن التسوق الفخمة ، وهذا يجعلها وجهة هامة للسياح من جميع أنحاء العالم .

ومن أهم معالم دبي المعمارية برج خليفة والذي يعد أعلى برج في دبي وأيضًا من أعلى الأبراج في العالم حتى أنه أصبح رمزًا هامًا من رموز المدينة ، كما تشتهر أيضًا بجزيرة نخلة الجميرة وهي جزيرة اصطناعية مصممة على شكل نخلة ويمثل كل فرع من فروعها منطقة سكنية راقية .

وتشتهر دبي أيضًا بأنها تمتلك مجموعة من الملاهي والمدن الترفيهية الرائعة والحدائق العامة المميزة ، ومن أشهر تلك الأماكن حديقة موشنجيت دبي والتي تعد أحد الأقسام الثلاثة لمدينة دبي باركس أند ريزورتس والتي تعد أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط وهي مصممة وفقًا لأحدث القواعد التكنولوجية والمعمارية في العالم .

موشنجيت دبي

إذا كنت من محبي الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل السنافر وكونجفو باندا وميفس من فيلم فندق ترانسلفانيا أو شريك أو الكونت دراكولا ، فإنك سوف تستمتع كثيرًا عند زيارة موشنجيت دبي ، حيث أنه مدينة ملاهي ترفيهية فريدة من نوعها .

وتعد ملاهي موشنجيت دبي جزء من مدينة ترفيهية متكاملة تسمى دبي باركس أند ريزورتس وتعد تلك المدينة أكبر مدينة ألعاب ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط حيث أنها تمتد على مساحة 25 مليون قدم وتضم ثلاثة أقسام وهي موشنجيب دبي وليجولاند دبي وبولييود باركس دبي وقد تم افتتاحه عام 2016 .

وتتكون ملاهي موشنجيت دبي من مجموعة أقسام يمثل كل قسم منها مجموعة من الشخصيات الكرتونية المحببة للجميع مثل السنافر ، كما أنها تعرض مجموعة من الأفلام في السينما رباعية الأبعاد الموجودة في الحديقة أما ملاهي بولييود باركس دبي فهي تعرض تجارب حقيقية من أهم وأشهر أفلام بولييود أما دبي ليجولاند فهي منطقة ألعاب مائية متميزة من نوعها.

كيف تقضي يومًا في موشنجيت دبي

تقع ملاهي موشنجيب دبي في منطقة جبل علي ، وهي تستقبل الزوار من الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي في التاسعة مساءًا ، وبمجرد الوصول إلى البوابة سوف تلاحظ أنه مصممة على هيئة شريط فيلم سينمائي ، وهذا يجعلك تعيش التجربة من بدايتها .

ويمكنك بمجرد الدخول إلى الحديقة أن تلتقط الصور التذكارية مع الشخصيات الكارتونية الشهيرة المحببة للكبار والصغار مثل الكونت دراكولا وميفس وسنفور وهاري بوتر ، ثم يمكنك أن تبدأ في الدخول إلى منطقة الألعاب مباشرة وأنت مازلت بكامل طاقتك ، لأن بعض تلك الألعاب قد يجعلك تعيش تجربة مرعبة وممتعة في نفس الوقت .

فالملاهي تضم أكثر من 25 لعبة من الألعاب الكهربائية العملاقة مثل السيارات التي تلف في مسارات مقلوبة ومرتفعة بسرعة عالية ، ولعبة الصاروخ التي تنطلق بسرعة نحو السماء ثم تسقط عدة مرات لتحبس الأنفاس ، وأيضًا تضم ألعاب أكثر سهولة مثل الأكواب الدوارة ، وبعض الألعاب المائية .

وتعرض السينما رباعية الأبعاد الموجودة في الموشينجيت مجموعة من الأفلام المميزة والرائعة ، ومن الجدير بالذكر أن السينما لا تفتح أبوابها في منتصف العرض ولكن يجب أن تنتظر حتى انتهاء العرض لتلحق بالعرض التالي .

ومن المهم أيضًا أن تعرف أن الموشنجيت يكون مزدحم جدًا في أيام العطلات ، لذلك يفضل أن تقوم بزيارته في أيام أخرى بخلاف أيام العطلات ، كما يفضل أن تذهب إليها في الصباح الباكر عند افتتاح المدينة حتى تستطيع أن تستمتع لأطول وقت ممكن وأيضًا لتبدأ في الدخول قبل الازدحام  .

وأيضًا فإن المدينة تقدم مجموعة من العروض على التذاكر ، فيمكنك أن تبحث عن تلك العروض لتستفيد من التخفيضات على أسعار التذاكر ، كما توفر أيضًا المدينة مجموعة من التذاكر السنوية لدخول الموشنجيت ومناطق دبي باركس أند ريزورتس كاملة بسعر مخفض فيمكنك أن تستفيد من مثل تلك العروض .

وعند الانتهاء من اللعب أو الشعور بالتعب يمكنك أن تستمع بمجموعة من المأكولات والمشروبات المتميزة في مجموعة المطاعم الموجودة داخل المدينة ، وأيضًا قبل مغادرة مدينة المتعة والتشويق يمكنك أن تحصل على بعض الهدايا التذكارية المميزة التي تباع في بعض المتاجر داخل المدينة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *