طريقة الشراء من موقع تومي هيلفجر اون لاين الامريكي

تومي هيلفجر من أشهر وكالات الأزياء العالمية في أمريكا، تأسست عام 1984م على يد توماس جاكوب هيليفجر بالتحديد في مدينة نيويورك ، وكان اسم المحل في البداية أماكن الناس ، واشتهر تومي هيليفجر بتصاميمه الرجالية الكلاسيكية الراقية، والملابس الرياضية.

اعتمد توماس هيليفجر في تصميم شعار ماركته على ألوان العلم الأمريكي، وبسبب جمال تصاميمه اشتهرت في أنحاء أمريكا وارتداها الكثير من الناس والكثير من المشاهير، ومن أمثلة المشاهير الذين ارتدوا ملابس من ماركة تومي هيليفجر في بدايتها ديفد بوي وبريتني سبيرز.

تاريخ تطور ماركة تومي هيليفجر

في بداية انشاء ماركة تومي هيليفجر كانت متخصصة في الملابس الرياضية الرجالية والملابس الكلاسكية، وفي عام 1995م بدأت الشركة في إنتاج العطور، وكان عطر استي لودر هو أو عطر رجالي أطلقته تومي هيليفجر، وفي العام التالي أطلقت الشركة عطر تومي جيرل في عام 1996م ، ومن بعدها توالت صناعة العطور الشهيرة لهذه الماركة.

ولقد شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه في حملة دعائية لعطور ماركة تومي هيليفجر، مما أكسب العطور شهرة واسعة وحققت مبيعات ضخمة، ولقد بلغ عدد العطور التي انتجتها ماركت تومي هيليفجر إلى الآن حوالى ثمانية وخمسون نوع عطر مختلف.

 الشراء من متجر تومي هيلفجر

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية التي تبيع منتجات تومي هيلفجر، لكن اليوم سنتحدث عن المتجر الإلكتروني بيع منتجات تومي هيلفجر الأمريكي.

 أقسام المتجر الإلكتروني

عند دخولك وتصفحك لمتجر الإلكتروني لماركة تومي هيلفجر الأمريكي ستجد اللمتجر الإلكتروني مقسم لعدة أقسام منها قسم خاص بالنساء وقسم خاص بالرجال وقسم خاص بالأطفال وقسم خاص بالعروض وقسم خاص بالجينز، كل قسم من هذه الأقسام ستجده مقسم من الداخل حسب العنصر الذي يباع.

قسم النساء في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر

في القسم الخاص بالنساء في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر، تعرض العديد من تصاميم الملابس النسائية الرائعة التي تخطف الأنظار فور رؤيتها، فعند تصفحك لهذا القسم ستجدين كل ما تبحثين عنه من تيشرتات نسائية غاية في الروعة والجمال والأناقة، وفساتين بألوان أنيقة وخلابة، كما ستجيدين في قسم النساء البناطيل ذات الأشكال والأوان المختلفة والزاهية التي تشعرك بالحيوية والنشاط، وستجدين القسم مقسم حسب التصميم أو حسب المقاس أو حسب السعر أو حسب الأوان أو حسب الخامات التي صنعت منها الملابس النسائية، هذا التقسيم ييسر عليك اختيار والبحث عن ما ترعبين في شرائه.

قسم الرجال في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر

ماركة تومي هيلفجر بالنسبة للرجال تصنع العديد من الموديلات الرياضية الأنيقة والجذابة، بالإضافة إلى الملابس الرجالية الكلاسيكية الراقية والفخمة مثل البدل والبلزرات وغيرها من الملابس الرجالية الفخمة، كما أن المتجر الإلكتروني يقوم بعرض كل ما يحتاجه الرجال بجانب الملابس الرياضية مثل الحقائب الرياضية العملية والأحذية الرياضية الأنيقة وغيرها من تلك الأمور ، كما يعرض تيشيرتات رجالي وشورطات والملابس الصيفية والبناطيل والملابس الداخلية والسويتشيرت والساعات والمجوهرات والإكسسوارات الرجالية .

قسم الأطفال في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر

بالنسبة للملابس التي تقدمها ماركة تومي هيلفجر للأطفال فهي ملابس وتصميمات على الطراز الأمريكي الرائع، بالإضافة إلى جمال الملابس فهي تشعر طفلك بالراحة والبساطة وذلك بسبب عدم التكلف في تصميمها، كل عام تجدد تومي هيلفجر من تصميماتها للأطفال وتعرض أكثر من تصميم وذلك رغبة في إرضاء جميع العملاء في كل أنحاء العالم.

تقدم ماركة تومي هيلفجر للأطفال التيشيرتات والبناطيل بجميع أشكالها وألوانها وتصاميمها الرائعة، بالإضافة إلى الملابس تقدم اكسسوارات الأطفال مثل قبعات الرأس بأشكالها الرائعة والجذابة، بالإضافة إلى الأحذية المريحة بجميع الأشكال والأوان والمقاسات، وتقم للفتيات الصغيرات الفساتين الجميلة التي تناسب أعمارهم مع وضع لمسه عصرية مثل تصميمات البالغين.

وعند تصفحك لقسم الأطفال في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر ستجده مقسم لعدة أقسام داخلية أخرى وذلك من أجل تسهيل التصفح ومساعدتك في العثور على ما تبحث عنه في وقت قصير، فتجده مقسم إلى قسم لملابس الفتيات خاصة وقسم لملابس الأولاد خاصة وقسم للملابس التي تصلح للأولاد والبنات، وقسم لملابس السباحة وملابس الخروج وملابس المنزل، وقسم للتيشرتات وقسم للمعاطف وقسم للملابس الداخلية وقسم للأحذية وقسم يعرف فيه تخفيضات على ملابس الأولاد وقسم آخر يعرض فيه تخفيضات على ملابس الفتيات.

قسم الجينز في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر

وفي هذا القسم غالبية الملابس مصنوعة من الجينز بالكامل أو الجينز جزء من تصميمها، ويقسم هذا القسم من الداخل لملابس جينز رجالية وملابس جينز نسائية بالإضافة إلى العديد من الأقسام الداخلية الأخرى المشابهة للأقسام السابق ذكرها في قسم الرجال والنساء إلا أن هذه الأقسام منتجاتها مصنوعة من الجينز.

قسم العروض والتخفيضات في المتجر الإلكتروني تومي هيلفجر

في هذا القسم يتضح ما يحتويه من اسمه، ففيه توجد جميع التخفيضات على جميع الملابس الموجودة في باقي الأقسام، لكنها مجمعة في قسم منفرد للتيسير على من يريد الشراء في البحث عما يريد، وهذا القسم دائم التجديد بشكل شبه يومي، والتخفيضات تكون على جميع منتجات ماركة تومي هيلفجر.

كيفية الشراء من متجر تومي هيلفجر

بعد دخولك للمتجر الإلكتروني وعثورك على ما تبحث عنه كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لتيسير عملية الشراء:

  • أولًا اختر ما تريد شرائه وتأكد من المقاس المناسب.
  • ثانيًا أضف ما اخترته إلى حقيبة الشراء الموجودة في المتجر الإلكتروني.
  • ثالثًا سجل دخول إلى المتجر الإلكتروني بالبريد الإلكتروني الخاص بك.
  • رابعًا حدد العنوان الخاص بك
  • خامسًا اختر طريقة الشحن التي تريدها.
  • سادسًا اختر طريقة الدفع التي تريدها ثم نفذ طلب الشراء.
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *