تقرير عن الشراء من موقع الصيدلية البريطانية

موقع الصيدلية البريطانية هو احد اهم و اشهر المواقع الآمنة للحصول على الأدوية و الخدمات الطبية ، ذلك الموقع الذي يستخدمه الكثيرين من مختلف أنحاء العالم.

تأسيس الصيدلية البريطانية

تأسست الصيدلية البريطانية في عام 2013 من قبل الصيادلة آندي بويزان و سكوت ماكدوغال ، لقد أرادوا استخدام التكنولوجيا لزيادة وصول المرضى إلى مصادر موثوقة من الأدوية و المشورة ، و هم آمنون بمعرفة أنهم سيتعاملون فقط مع الصيادلة و الأطباء المؤهلين في المملكة المتحدة ، في عام 2013 أدركوا تلك الفكرة و أنشأوا الصيدلة البريطانية ، كانت في البداية  فكرة إنشاء صيدلية عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها و سهلة الاستخدام و التي تركز بالكامل على العميل.

خدمات الصيدلية البريطانية

– توفر الصيدلية البريطانية خدمة رعاية صحية آمنة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك الحصول على استشارات صحية سرية مع طبيب بريطاني و تلقي الوصفة الطبية من منزلك.

– فضلا عن تقديم طائفة من الادوية و العلاجات الفعالة و التي تصرف من دون وصفة طبية ، كما تقوم بتوفير المشورة بشأن مجموعة من القضايا الصحية الشائعة ، بما في ذلك الأكزيما ، الصداع النصفي ، حب الشباب ، عدم القدرة على الانتصاب ، و فقدان الشعر ، الوردية و غيرها الكثير.

– تساعدك إرشادات الصيدلية البريطانية على فهم حالتك بشكل أفضل حتى تتمكن من اتخاذ القرار الذي يناسبك.

كيف يمكن التعامل مع الصيدلية البريطانية ؟

ضع طلبك

عملية بسيطة جدا ، عندما تحتاج إلى وصفة طبية ، يمكنك تقديم طلب مع الصيدلية و إكمال تقييم صحي سريع للتحقق من أن الدواء مناسب لك.

إكمال تقييم صحي قصير

– لا يتطلب منك التقييم المبدئي أن تأتي أو تزور أي شخص بالصيدلية ، إنه مجرد استبيان عبر الإنترنت حتى يتمكن أحد الوصفات الطبية لدى الصيدلية من تقييم الحالة الراهنة لصحتك ، و كذلك تاريخك الطبي و أي معلومات أخرى ذات صلة ، هذا لا يختلف عن الأسئلة التي ستُطرح عليك إذا ذهبت لزيارة طبيبك الشخصي.

– إذا كنت تطلب دواء يمكنك عادة الحصول عليه دون وصفة طبية في الصيدلية المحلية الخاصة بك ، فهناك مجموعة قصيرة من الأسئلة (مماثلة لتلك المستخدمة من قبل الصيدلي) هي كل ما يلزمك إكماله.

سيتم مراجعة طلبك الموافقة عليه

بعد ذلك ، سيقوم الأطباء و الصيادلة المؤهلين ، الموجودين في المملكة المتحدة ، بمراجعة طلباتك ، و عند الموافقة عليها ، سيتم تمريرها إلى فريق الصيدليات الموجود في بريستول.

سيتم ارسال طلبك

– من هنا يتم تجميع الطلبات و إرسالها مباشرة إلى الباب الخاص بك ، و يمكن أن تصل في أسرع وقت ممكن في يوم العمل التالي ، بشرط تقديم الطلب قبل الساعة 4 مساءً.

– في بعض الحالات ، قد يُطلب منك تقديم مزيد من المعلومات للسماح لنا بالتأكد من أن العلاج سيكون آمنًا و فعالًا بالنسبة لك.

سبب تميز الصيدلية البريطانية

– العاملين بالصيدلية ملتزمون بمحاربة اي شائعات او مغلوطات حول القضايا الصحية ، و توفير  التوجيه و زيادة الوعي للحفاظ على المرضى بصحة جيدة ، الهدف الرئيسي هو تقديم خدمة رعاية صحية آمنة و فعالة عبر الإنترنت تتجاوز توقعات المرضى.

– في السنوات القليلة الماضية ، شهد العالم زيادة في عدد الصيدليات غير الشرعية على الإنترنت ، و يمكن أن توفر بعض مواقع الويب أدوية مزيفة أو دون المستوى أو حتى سامة و تشكل خطراً جسيماً على الجمهور ، في حين أن الصيدليات غير الخاضعة للرقابة لا يمكن أن تراعي سلامة المرضى دون أي رقابة للتأكد من أنهم يبذلون قصارى جهدهم لمرضاهم ، و العاملين بالصيدلية و القائمين عليها يريدون تغيير ذلك.

– تضع الصيدلية البريطانية صحة المرضى فوق أي شيء آخر ، حيث أن القائمين عليها يقولون “نحن لا نلاحق الأرباح على حساب رفاهية المريض ، و لن نبيع سوى الأدوية المأمونة التي يتم الحصول عليها من تجار الجملة في المملكة المتحدة للمستحضرات الصيدلانية التي تزود سلاسل المتاجر الكبيرة في المملكة المتحدة ، لن تجد أي أدوية خطيرة أو محفوفة بالمخاطر في الصيدلة المستقلة ، و تجرى دائمًا فحوصات طبية صارمة قبل وصف أي شيء.

– القائمين على الصيدلية مؤمنون بأن المرضى يستحقون معلومات دقيقة لمساعدتهم على اتخاذ القرار الصحيح بشأن صحتهم ، و يجب أن تتخذ الصيدليات عبر الإنترنت كل الاحتياطات اللازمة قبل وصف الدواء لمرضاها ، كما أن الصيدلية مسجة في جميع الهيئات التنظيمية ذات الصلة في المملكة المتحدة ، بما في ذلك CQC ، لضمان خضوع خدماتهم لعمليات تفتيش منتظمة للالتزام بأعلى المعايير.

المنتجات المتوفر بالصيدلية البريطانية

توفر الصيدلية العديد من المنتجات الدوائية و العلاجية على أعلى مستوى ، هذا فضلا عن توفير لعديد من المنتجات الخاصة بالتجميل و العناية بالشعر و البشرة.

المراجع:
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *