مواعيد و اسعار تذاكر ” جنة دلمون المفقودة ” وايام النساء

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 24 مارس 2019 , 19:46

لا يختلف اثنين من قاطني دولة البحرين على مدى روعة و مجال مدينة الالعاب المائية جنة دلمون المفقودة و التي تحتوي على عدد يصل الى 20 لعبة مائية بالاضافة الى شاليهات للايجار بها بالاضافة الى مختلف النشاطات اليومية التي يمكن القيام بها ، تتناسب هذه المدينة مع الشباب و كذلك العائلات .

مواعيد جنة دلمون المفقودة

تعمل جنة دلمون المفقودة خلال اليوم من العاشرة صباحا و حتى السادسة مساء و في ايام عطلات نهاية الاسبوع يتم الفتح لمجموعات الحجوزات فقط ، و في ايام الاعياد فانها تعمل حتى الساعة العاشرة مساء .

هذه المدينة المائية لا تعمل على مدار العام و انما تعمل بهذه التوقيتات خلال الاشهر التالية فقط ” مارس ، ابريل ، مايو ، يونيو ، يوليو ، اغسطس ، سبتمبر ، اكتوبر ، نوفمبر ، ديسمبر ” اما خلال شهرين يناير و فبراير فان المدينة لا تعمل .

اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة

التذكرة المتوفرة بها تقسم الى ثلاث فئات ، الفئة الاولى و هي للبالغين و الذي يزيد طولهم عن 1.2 متر فان قيمة تذكرتهم تبلغ 14.5 دينار بحريني ، الفئة الثانية هي للصغار بطول اقل من 1.2 متر فان تذكرتهم تبلغ 8 دينار بحريني ، اما الفئة الثالثة فهي فئة الرضع ذو عمر اقل من عامين فان دخوله مجاني .

ايام النساء في جنة دلمون المفقودة

خصصت ادارة المدينة المائية يوم الخميس من كل اسبوع ليكون مخصص للنساء فيما يسمى بـ ” ليلة النساء ” و التي تكون ليلا ، وفي ايام الاعياد و المناسبات فان هذه الليلة يتم الغاها و ذلك مثلما حدث في عيد الاضحى المبارك العام الماضي 2018 .

ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة

اذا كن ترغب في الحصول على الراحة و الخصوصية داخل هذه المدينة المائية فيمكنك ان تحصل على ايجار لاحد الكبائن او الشاليهات ، و تأتي الكبائن داخل المدينة مقسم الى ثلاث فئات و بالاسعار التالية :

ايجار شاليهات الشاطيء

شاليه الشاطيء سعره 25 دينار بحريني و ستحصل من خلاله سريرين على 5 زجاجات مياه يومية و عدد 2 من المناشف و مروحة للتبريد و صندوق للامانت مع ايس بوكس للتبريد .

ايجار الشاليهات العائلية

هذا الشالية اكبر حجما و ابيجاره بقيمة 40 دينار بحريني و ستحصل في هذا الشالية على مكيف هوائي تبريد بالاضافة الى جميع المميزات المتوفرة في الشاليهات الصغيرة مع عدد اكبر للسرائر .

ايجار الشاليهات الملكية

الشاليهات الملكية هي الاكثر فخامة و رقي وتبلغ قيمة ايجارها 70 دينار بحريني ، و يتميز هذا الشالية بانه مغلق بشكل تام و لا يشبه شاليهات الشاطيء المفتحة مع تكيف مركيز لجميع انحاء الشالية و منطقة للجلوس و الاسترخاء و تلفاز و جهاز استقبال ” رسيفر ” و خدمة الانترنت مجانا و ميني بار مجاني و صندوق للامانات و ماديل و مشروبات مجانية .

اشهر معالم جنة دلمون العائلية

زلاقة السرعة

احد الزلاقات المجنونة و التي تنزل باستقامة الى المياه و لكن الجنون بها هو ارتفاعها الكبير عن الارض .

زلاقة بودي سلايد

ربما تكون هذه الزلاقة اقل خطرا من السابقة و لكنها تتميز بانها تحتوي على ثلاث لفات متعرجة تجعلك غير قادر على تحديد الاتجاهات فور النزول منها .

زلاقة بوميرانغو

هي زلاقة ذات حجم كبير و لا يمكن النزول اليها من دون عوامة ، يمكنك ان تركب اليها عوامة مع شخص اخر و ستظل تتأرجح بارتفاع شديد .

اكوا لووب

هي زلاقة جديدة عملاقة مرتفعة للغاية حيث ستستمتع بتجربة السقوط الحر من خلالها

بركة الواحة

هي عبارة عن حوض استحمام كبير ينتشر حوله الصخور مما يشعرك بالطبيعة الخلابة .

شاطيء دلمون الاصطانعي

اذا كنت من عشاق شاطيء البحر ذو الرمال فيمكنك الذهاب الى هذا الشاطيء و الاستمتاع بيومك مع العائلة .

قلعة الاطفال الممطرة

تحتوي هذه القلة على عدد من الطوابق الذي يبلغ ثلاث ادوار و التي يتساقط عليها المياه من كل مكان و تتناسب هذه القلعة مع الاطفال اقل من ثلاث سنوات .

بركة التوت

هي عبارة عن عدد من الزلاقات المناسبة للاطفال و التي ينتهي بها المطاف في المياه و هي ايضا مناسبة للاطفال اقل من 3 سنوات .

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم ..لو سمحت في اليوم المخصص للنساء
    الاولاد لعمر كم وطول كم علشان يدخلون
    وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق