شاهد بوليفارد الرياض الراقي

- -

مشروع بوليفارد الرياض يعتبر بمثابة مجمع تجاري في الهواء الطلق على مساحة قدرها 20 ألف متر مربع، والذي يضم فندق يقدم عدد من الخدمات على مستوى خمسة نجوم، على هيئة بوتيك هوتيل، وذلك الطابع هو الأكثر انتشارا في عالم الضيافة والفندقة، ذلك بالإضافة إلى المساحات الخارجية والتجارية التي تم تخصيصها للمقاهي العالمية والمطاعم ويمتلكون إطلالة رائعة على المسطحات المائية والحدائق التي تم تصميمها بشكل أنيق ذو طابع فني، وتم تزويد المكان بخدمات لصف السيارات بالإضافة إلى خدمة مبار الزوار.

مشروع بوليفارد الرياض

– ويضم ذلك المشروع الكثير من الخصائص التي تميز الحياة العصرية، فقد تم تخصيص رصيف للمشي يبلغ طوله 500 متر، بالإضافة إلى المكاتب التجارية ذات التصميمات الفاخرة، والنوادي الصحية.

– يعد Boulevard Al Riyadh مكانًا للترفيه والتفاعل الاجتماعي، حيث تنقلك المناظر الطبيعية والديكور إلى عالم مختلف عن عالمك الخاص، حيث يتيح لك مزيج لا مثيل له من المحلات التجارية والمطاعم والترفيه اكتشاف شيء جديد مع كل زيارة.

– يعتبر البوليفارد علامة مميزة في تاريخ المال والأعمال، حيث أنه يضع إضافة عصرية للمجمعات السكنية وكذلك التجارية في العاصمة السعودية التي تسعى لتواكب التطورات العالمية.

الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية هي موطن لتجربة تناول الطعام المعترف بها عالميا ووحدات الإقامة الفاخرة، والتي تسمى بوليفارد الرياض.

– يقع فندق Boulevard في شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول في حي حطين شمال مدينة الرياض، ويتميز بتصميمه المتميز إلى جانب مجموعة مذهلة من أماكن تناول الطعام والترفيه لجعله نقطة جذب فريدة لا تنسى في الرياض.

– عملت شركة نمر العقارية على تطوير ذلك المشروع، ويعتبر المهندس عبد المحسن ذياب هو المهندس المعماري السعودي الذي عمل على تصميمه.

تجربة مركز BOUELVARD 

– من يدخل Boulevard سوف ينتقل إلى عالم آخر، إلى مكان السحر الخالد، حيث الجمال والفرح والطعام الجيد تلك هي طريقة الحياة هناك، يعد الطعام أحد أعظم مباهج الحياة، ونعرف حقًا كيف نحتفل بهذا الشكل الفني، في The Boulevard، يمكنك تناول الطعام هناك من مجموعة واسعة من المطاعم، أو اتبع طريقة أكثر راحة مع مجموعة من تجارب الطهي الممتازة المنتشرة في جميع أنحاء المركز، حيث أن بوليفارد يلبي كل الرغبات.

– يوفر فندق Residence شقة فندقية مفروشة بشكل فريد تم إعادة تصميمها بتفاصيل دقيقة، لأولئك الذين يحبون المساحات الفسيحة ذات التصميم المعاصر والأفكار، والمجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لجعل إقامتك ممتعة.

– اللياقة البدنية تعد شيء أساسي الإهتمام به في البوليفارد مع مساحة 2000 متر مربع من مرافق اللياقة البدنية التي تلبي احتياجات أولئك الذين يحبون الاستمتاع بممارسة الرياضة في أجواء مثالية، حيث يوجد حمام سباحة داخلي، وملعب اسكواش، وحمام تركي، ولم ينسوا توفير أحدث معدات اللياقة البدنية.

– وتضيف المكاتب في المكان البهجة والمتعة والإثارة في بيئة العمل، من المناظر الطبيعية، إلى تناول الطعام، بالإضافة إلى النادي الصحي الممتاز للياقة البدنية في مكان واحد.

فندق البوليفارد

يوفر Boulevard Residence شقة فندقية مفروشة فريدة من نوعها، لأولئك الذين يحبون المساحات الفسيحة والتي تتضمن الكثير من الخدمات ومنها غرفة نوم، مواقف داخلية خاصة، شرفة خاصة، خدمة مواقف السيارات، مدخل خاص وآمن، خدمة التدبير المنزلي، سبا للرجال، خدمة غسيل السيارات، خدمة الحراسة، خدمة التنظيف الجاف، مطعم الفندق.

اللياقة والسبا

حيث يوجد 2 قاعة كبيره مجهزة للتمارين الرياضية ومزودة بالأجهزة الرياضية، مرافق صحية وأماكن إستحمام، مواقف سيارات خاصة داخل المركز، خدمات المنتجع الصحي، شرفة خارجية، 2 ملعب تنس اسكواشِ، بركة سباحة خارجية، صالة فاخرة.

خدمات شركة الملتقى

– في بوليفارد، يسر شركة الملتقى تقديم أول فرع لها يركز على تقديم مثال في أحدث خدمات الجمال والصحة التي أصبحت علامة تجارية موثوق بها.

– يقدم موظفوها المؤهلون تأهيلا عاليا وقدر كبير من المهنية المعتمدة بالإضافة إلى ثروة من المعرفة وعدد لا يحصى من الخبرات والبرامج، فهم يعتبروا متحدون في تفانيهم في خدمة متفوقة للتوصل إلى رضا العملاء والراحة، هذه بيئة تلتقي فيها الثقافة بالرفاهية في أجواء ملهمة من الأمل والتميز والطاقة.

المكاتب في البوليفارد

هناك عدد من المكاتب في البوليفارد والتي تتمتع بعدد من الخدمات الخاصة مثل وقوف السيارات في الأماكن المغلقة، شرفة، مدخل خاص للزوار والمصاعد.

المطاعم في البوليفارد

يوجد عدد كبير من المطاعم في البوليفارد والتي تلبي الكثير من الأذواق ومنها five guys، Madeline، Guylian، ciccolat italiani، زيت وزعتر، lokma Istanbul، Tammra lounge، circle، كرك غلام، سلطان التركي، كافيه بيني، تشوكلت بار، أميشا الهندي.

وسائل الترفيه في البوليفارد

لقد تم اختيار بعناية أنشطة تكميلية أخرى لتلبية شغف عملاء البوليفارد، من الأنشطة الإلكترونية والأزياء والفنون وغيرها من الأنشطة الترفيهية، حيث يهتم البوليفارد دائمًا بأصغر التفاصيل من أجل إرضاء عملاؤه، وتقوم المحلات في البليفارد بعرض تشكيلة من أرقى وأفخم الماركات العالمية، والإبداع في عرض البضائع لديهم، ومنها بدر بوتيك، منة، lumas، unique ville، وايتس، ايزون، بابيون، راف بوتيك، terminale.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *