دليل معاهد دراسة اللغة في ليدز

سواء كنت طالبًا أو متخصصًا في الأعمال أو مسافرًا فهناك دورة لغة في ليدز مناسبة لك ، فهناك دورات اللغة الإنجليزية متاحة لجميع المستويات والأعمار ، ما عليك سوى اختيار نوع الدورة التدريبية التي تناسبك .

أنواع دورات اللغة الإنجليزية في ليدز

دورات اللغة الإنجليزية العامة

دورات الإنجليزية العامة للبالغين الذين يرغبون في تحسين مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية ، معظم دورات اللغة الإنجليزية العامة للبالغين من سن 16 وما فوق ، وتكون مدة الدراسة من أسبوعين لـ 48 أسبوع

دورات اللغة الإنجليزية للناشئين

دورات اللغة الإنجليزية للأطفال ، مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 12 عامًا ، والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا ، ومدتها من أربعة لثمانية أسابيع ، الدورات المتاحة في الصيف من يونيو إلى أغسطس .

دورات تحضير اختبار اللغة الإنجليزية

هذا المسار مثالي للطلاب الذين يريدون التحضير لاختبارات الكفاءة اللغوية ! لتحسين فرص العمل أو الحصول على القبول في إحدى الجامعات ، ومن هذه الاختبارات TOEFL – TOEIC – IELTS – كامبريدج ESOL – FCE – CAE – CPE- KET -BEC -BULATS -ILEC -ICFE -TKT -PTE -PTE الأكاديمي -PTE العام -GMAT -GRE -تدريب المعلمين .

دورات تدريب مدرسي اللغة الإنجليزية

دورات تدريب مدرسي اللغة الإنجليزية للمعلمين المهتمين بتدريس اللغة الإنجليزية في الخارج ، هناك طلب هائل على معلمي اللغة الإنجليزية المؤهلين في جميع أنحاء العالم الذين لديهم فرص عمل في كل بلد حول العالم .

دورات اللغة الإنجليزية المهنية

الدورات الإنجليزية الاحترافية المخصصة للمهنيين الذين يرغبون في دورة للغة الإنجليزية في مجال معين ، مثل الأعمال التجارية ، والطب ، والقانون ، والطيران ، والضيافة ، كاللغة الإنجليزية الطبية واللغة الإنجليزية القانونية واللغة الإنجليزية للطيران والضيافة الانجليزية والتي يقوم بدراستها التمريض والأطباء والمحامين والطيارين ومراقبي الحركة الجوية ووكلاء السفر .

العمل مع دراسة برامج اللغة الإنجليزية

برامج العمل والدراسة مخصصة للبالغين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية واكتساب خبرة عمل مهنية في نفس الوقت.

دورات اللغة الإنجليزية المتخصصة

دورات اللغة الإنجليزية المتخصصة المصممة خاصة لأولئك الذين يرغبون في دورة للإنجليزية مع المشاركة في الأنشطة مثل الرياضة والفنون والغذاء وغير ذلك .

دليل معاهد دراسة اللغة في ليدز

أكاديمية ليدز للغات – Leeds Language Academy

منذ افتتاحها في عام 2006 ، وهي تساعد مئات الطلاب من جميع أنحاء العالم لتحسين لغتهم الإنجليزية ، واجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية وتغيير حياة طلابها نحو الأفضل ، وتقدم الأكاديمية دورات اللغة الإنجليزية العامة ودورات الإعداد لاختبار IELTS – ودورات إعداد اختبار كامبريدج و دورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية و دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت .

Home Language International

يمكن من خلال هذا المركز تعلم اللغة الإنجليزية والعيش في منزل معلمك ، تعد Home Language International -HLI شركة أعمال تديرها عائلة وتقدم دورات لغة في أكثر من 20 لغة في أكثر من 30 دولة حول العالم ، يستفيد أكثر من 5000 طالب من خدماتهم كل عام .

كلية ليدز للغات – Leeds Language College Ltd

تقع كلية Leeds Language College على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من كل من محطة Leeds للقطارات ومحطة Leeds للحافلات ، وهي كلية معتمدة بالكامل وبأسعار معقولة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *