اسماء شقق فندقية في جدة نظيفة

جدة تلك المدينة الواقعة على البحر الأحمر في غرب المملكة والتي تعد ثاني أكبر مدينة ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 3400000 نسمة ، وتعد المركز التجاري الرئيسي في البلاد ، وهي أيضا نقطة الدخول الرئيسية سواء عن طريق الجو أو البحر لحجاج بيت الله الحرام القاصدين مكة المكرمة و المدينة المنورة واللذان يقعا على بعد بضع ساعات من جدة.

كانت جدة ميناء ومدينة تجارية لعدة قرون ، وهو ما ينعكس في مزيجها المتنوع من السكان ، واليوم هي مركز تجاري رئيسي في المملكة ، كما أن بها العديد من المكاتب الحكومية ، فجدة معروفة في المملكة بأماكن التسوق والمطاعم والمقاهي ، كما يحتوي كورنيش جدة وهو الأكبر في المملكة على مع مجموعة كبيرة من الفنادق والشواطئ والمنتجعات.

تجذب جدة السياح بفنادقها الجميلة بجانب الماء والأطباق المذهلة التي تقدم في المطاعم والمقاهي ، وقد نمت المدينة وتطورت في العقدين الأخيرين اقتصاديًا وسياسيًا ، ومن حيث السياحة تحظى جدة بشعبية كبيرة وتشتهر بالفن الحديث في الهواء الطلق في جميع أنحاء المدينة ، وستجد بها العديد من مقاهي الشيشة والمقاهي الفريدة التي تقدم الشاي والقهوة العربية التقليدية .

افضل الشقق الفندقية في جدة

نظرا لازدهار جدة من الناحية الاقتصادية والسياحية أصبحت تعج أيضا بالفنادق وناطحات السحاب التي على أعلى مستوى حتى يقيم فيها قاصديها لتكمل متعتهم ، كما تحتضن هذه العروس الشقق الفندقية الراقية التي تناسب إقامة العائلات .

الأحلام الهادئة – طريق الملك

تقع هذه الشقق على طريق الملك عبدالعزيز ، وتعد من أفضل وأرقى الشقق الفندقية وتقع بجانب العديد من الخدمات كمراكز التسوق والماركتات والمقاهي ، وتبعد عن الكورنيش والمدينة الرياضية مسافة خمس دقائق بالسيارة ويقع مركز تسوق البحر الاحمر على مسافة عشر دقائق بالسيارة ، ومن تقييمات زائريها حصلت على تقييم جيد جداً في كل من النظافة ، والموقع، وطاقم العمل، ولكن بعض الزوّار اشتكو من ضعف شبكة الواي فاي.

أجنحة شدا – الزهرة

هذه الشقق تقع على مقربة من مول العرب arab mall- حيث يقع على بعد ثلاثة كم ، ولها موقع ممتاز حسبما أفادت تقييمات زائريها فهي تبعد عن كورنيش جدة عشرين دقيقة بالسيارة ، وهي بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي فهو يبعد عشر دقائق بالسيارة ، وقد حصلت على تقييمات ممتازة في كل من مساحة الغرف ونظافتها والخدمات والموقع والمرافق والراحة وطاقم العمل .

أجنحة شدا – الحمراء

تقع هذه الشقق على مقربة جدا من نافورة الملك فهد وسط المدينة حتى أنه يمكن الترجل إليها ، ويمكن التسوق في أماكن التسوق الشعبية الموجودة عن قرب حيث يمكن الوصول إليها في حوالي عشر دقائق بالسيارة ، وقد حصلت هذه الشقق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع والنظافة وطاقم العمل والراحة والخدمات.

 

أجنحة رافية الخليجية

هذه الشقق تقع على مقربة من مول ستارز افينيو وجدة مول ، كما تقع بالقرب من الملاهي والمنتزهات مما يجعلها الأنسب لإقامة العائلات ، وقد حصلت هذه الشقق على تقييمات رائعة في كل من المرافق وطاقم العمل والخدمات والنظافة والموقع .

أسكوت صاري جدة

هذه الشقق تقع بالقرب من ستار افينيو مول ومن منتزه الشلال الترفيهي وقد حازت هذه الشقق على تقييم جيد جداً من قبل زائريها .

سيتادين السلامة جدة

شقق تبعد 3.5 كم تقريبا عن ستار افينيو مول ومول العرب و منتزه عطا الله هابي لاند ومول ريد سي ، وقد حازت على تقييم رائع من قبل روادها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *