معلومات عن فندق ميلينيوم بلازا دبي

يعتبر فندق ميليننيوم بلازا دبي من أشهر الفنادق بالإمارات العربية المتحدة، حيث يتمتع هذا الفندق بخدمة 5 نجوم مميزة، ويقع بقلب المدينة أمام مركز دبي العالمي الشهير، ويطل الفندق على مناظر دبي الجميلة والجذابة، هذا بالإضافة لأنه يقع أيضًا قريبًا من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كما يقع بالقرب من دبي مول ومركز التجارة العالمي، ومن خلال هذا الفندق يتمكن النزلاء من الوصول لمحطة مترو أبراج الإمارات، ويتمكنوا عن طريقها من استكشاف جميع المناطق بالمدينة.

معلومات عن فندق ميلينيوم بلازا دبي

يتوفر بالفندق حوالي 65 طابق، ويتكون كل طابق بالفندق من غرف واسعة يتمكن النزلاء من خلالها من الإستمتاع بالكثير من المناظر الخلابة والجذابة التي تطل على كل من قلعة زعبيل وشاطيء الجميرا، كما أن رجال الأعمال سوف ينبهروا بشدة من مركز الأعمال الحديث، كما يوجد بالفندق قاعات مخصصة للإجتماعات والمؤتمرات ويصل عددها إلى 10 قاعات، ويتمكن النزلاء من الإستمتاع بوسائل ترفيه كثيرة ومتعة رائعة بها، ويتوفر بالفندق حمام سباحة يطل على منطقة الخليج العربي.

أهم المميزات في فندق ميلينيوم بلازا دبي

يحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من المميزات والتي تتمثل أهمها في مايلي:

1- يتميز الفندق بموقعه المميز حيث يقع على طول شارع الشيخ زايد بالحي المالي بمدينة دبي، ويحتوي على عدد كبير من الغرف العصرية الواسعة، بالإضافة لوجود به مسبح خارجي، ومن الملاحظ أن محطة مترو أبراج الأمارات تقع أمام مكان الإقامة بالفندق مباشرة، ويتمكن النزلاء من خلالها من الوصول بكل سهولة للكثير من الأماكن المختلفة المهمة.

2- يتوفر به خدمة مميزة للضيوف وهى خدمة الواي فاي المجاني بجميع أجزاء الفندق كلها، ويوجد بالغرف المكيفة بالفندق منطقة جلوس تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوجد به أيضًا ميني بار ويتميز بإطلالات كثيرة على مدينة دبي، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على حمام واسع يوجد به حوض استحمام ودش منفصل، ويعد درجات الألوان البيج وكذلك النوافذ الكبيرة جزء كبير من الديكور المشرق.

3- يتمكن الضيوف والنزلاء بالفندق من ممارسة العديد من التمارين المختلفة بكل حرية في الجيم الذي يوجد به، كما يتوفر به أيضًا إمكانية العلاج من خلال المساج في مقابل تكلفة بسيطة، بالإضافة لإمكانية إستئجار السيارات من جانب طاقم العمل، كما يتوفر به خدمة لغسيل الملابس والتنظيف الجاف لها.

4- يتميز مطعم Metro بتقديمه لبوفيه للمأكولات العالمية طوال اليوم كله، كما يوفر أيضًا محطات طهي حية ويحتوي على تشكيلة منوعة وكبيرة من الخيارات من أجل تلبية إحتياجات جميع النزلاء، وتقع صالة المسبح اللامتناهي على السطح، وتقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الكتوكتيلات والعصائر والوجبات الأخرى الخفيفة، كما يقدم أيضًا إطلالات بانورامية على مدينة دبي.

5- يبعد فندق ميلينيوم بلازا دبي مسافي تصل لحوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي بدبي، بالإضافة لأن هذا المكان يقع بمسافة تصل لحوالي خمس دقائق بالسيارة من دبي مول، وتعد منطقة المركز التجاري هى الخيار الأنسب للمسافرين الذين يهتموا بالترفيه وبتسويق الماركات الفاخرة والمميزة.

6- يتوفر بالفندق مجموعة من الأسرة المخصصة للرضع وذلك للعائلات، كما يقدم أيضًا خدمات مميزة وإضافية لهم.

7- يوجد بالفندق موظفين يتحدثوا بأكثر من لغة ومن أهم اللغات المتوفرة به هى اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الهندية والروسية والفيلبينية والأردوية وغيرها من اللغات الأخرى.

8- يحتوي على مجموعة من مرافق العناية بالصحة والتي تتمثل أهمها في وجود به مسبح ومسبح للأطفال، كما يوجد به مجموعة من المدربين الشخصين على أعلى مستوى، ويحتوي على مرافق سبا وإمكانية عمل صبغة للشعر وقصه، كما يحتوي على مسبح بمياه دافئة ومسبح مع إطلالة مميزة ومسبح خارجي.

9- يوجد ميني ماركت، ومكان خاص للتدخين، كما يوجد به غرف عازلة للصوت ومحلات مخصصة للهدايا تقدم أفضل أنواع الهدايا المميزة، وهناك غرف لغير المدخنين، ويحتوي على مرافق وخدمات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

10- لا يسمح الفندق بمرافقة الحيوانات الأليفة على الإطلاق، وذلك بجميع أنواعها.

11- يوجد به تذاكر مخصصة لزيارة المعالم السياحية والمناطق الأثرية وذلك برسوم إضافية بخلاف الرسوم الأساسية للفندق

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *