اشهر عطور ماركة مكياجي

- -

مكياجي شركة رائجة وذات صيت عال في مجال مستحضرات التجميل والماكياج والعطور في الشرق الأوسط ، بفضل تميزها في اختيار ما يجذب المرأة العربية من حيث الرقة والذوق الرفيع والحداثة ، وقد أسست هذه المجموعة من قبل كمال عثمان جمجوم ، ولديها ما يقارب 220 معرض في ثمانية دول ، وتتميز أيضا منتجات هذه الشركة بتجددها ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة العالمية .

تقدم هذه الشركة مختلف منتجات الماكياج والتي يفضلنها الكثير من السيدات العربيات ، وكذلك العطور المتنوعة التي توافق كل الأذواق ، أكثر مايميز مستحضرات هذه الشركة فضلا عن جودتها أسعارها ، فأسعارها جيدة تناسب راغبي الشراء دون مبالغة ، وقد حازت على المركز ال29 في عام 2007 كأحسن علامة تجارية عربية لإنجازاتها وقدرتها على إثبات حضورها وحفر مكانتها كماركة تجارية مسجلة في الشرق الأوسط بوقت قصير جدا لايتعدى ال12 عاما ، ولهذا سيدتي نقدم لك قائمة بأفضل منتجات “مكياجي” لعلك تجدي ما يناسبك منها ، وكوني على ثقة بأنها الأفضل .

مجموعة عطور لايف ستايل

هذه المجموعة صنعت في فرنسا وهي تتكون من ثمانية عطور ، وهي من نوعية eau de toilette او دي تواليت ، أي أنها أخف العطور تركيزا (ماء وكحول والخلاصة العطرية من 8% إلى 15% فقط ) ، يثبت هذا النوع من 4-6 ساعات فقط لذا غالبا ما تكون أسعاره رخيصة في العادة ويفضل استخدامه في المنزل ، العطور فيها 30 مل بسعر 49 ريال للواحد وأحيانا يكون هناك عرض ثلاث من اختيارك بـ99 ريال .

SPRING BLOSSOM سبرينج بلوسم

أول ما يلفت النظر لهذا العطر رائحة الياسمين الطاغية ، فله رائحة جميلة جدا ، مكوناته عبارة عن : رائحة الفواكه ومزيج من روائح الزهور و المسك ، إحساس الانتعاش هو الإحساس الذي يراودك عند شم رائحة هذا العطر ، يأتي هذا العطر في عبوة 30 مل ، وهو من نوعية او دي تواليت .

SECRET GARDEN سيكرت جاردن

يعد هذا العطر الأكثر مبيعا لرائحته المفضلة لدى كثير من النساء ، وتمتزج فيه رائحة خشب الصندل مع الفانيليا بشكل ناعم ، ويحتوي على رائحة الفاكهة ولكنها ليست قوية .

عطر سنسورد Censored EDT

يأتي هذا العطر بعبوة 50 مل وهو عطر برائحة الفواكه كالبرتقال والتوت الأسود والأحمر والأناناس ممزوج برائحة أزهار الخوخ والورد والياسمين والعنبر والمسك الأبيض والصندل ، وهو متوفر بعبوة حمراء ذات تصميم جذاب .

 FRUIT PUNCH فروت بنش

هذا النوع يفضلنه عاشقات روائح الفواكه ، له رائحة خفيفة أقواها رائحة البرتقال ، ويعطي إحساسا بالانتعاش .

AQUA ROSA آكوا روز

هذا العطر يمتاز بهدوئه وخفته ، ويظهر ذلك في تركيزه ، فهو يعطي إحساس انتعاش البحر .

عطر دايسي Dicey EDT

 يأتي هذا العطر ذو الرائحة الرائعة في عبوة 50 مل ، ويحتوي على مزيج من روائح الأزهار والفواكه ، مثل الخوخ والبرتقال والأناناس والرمان والياسمين والورد وإكليل الجبل والآوركيد الأسود والعنبر والمسك الأبيض .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *