افضل مرطب شفايف من الصيدليه

فيما يلي نكتب عن أفضل ما يعطي جمال للبشرة خاصة في الفترة الشتوية التي تعرف أنها شديدة الحساسية ، وأفضل المرطبات ، ومستحضرات التجميل التي تحتاجها للترطيب ، فقد بذلنا أقصى جهدنا هنا لتحديد أفضل مسكنات ومرطبات للشفاه المشقوقة التي يمكنك العثور عليها على أي موقع او في الصيدليات .

افضل مرطب شفايف

Best tinted lip balm

هذا بلسم الشفاه رائع يساعد في الحصول على ملمس ناعم ، ورائحة النعناع الرائعة ، والكمية المثالية من الصبغة والتألق ، وليس سميك للغاية . يمضي بشكل جيد للغاية ، ويستمر لفترة طويلة على الشفاه . الحجم الجديد هو أيضا حجم جيد ، وينبغي أن تستمر لفترة من الوقت حتى مع الاستخدام اليومي . يبقي المنتج شفتيًك ناعمة . يضيف القليل من اللمعان واللون أيضًا . الجميع يوصي بهذا لأي شخص يسعى إلى بلسم الشفاه المريح .

Maybelline Baby Lips Moisturizing Lip Balm

قد يكون لديك الكثير من الانواع منهم أحتفظ بها في المطبخ ، السيارة ، الحقيبة ، المكتب ، وما إلى ذلك . علمني فنان الماكياج خدعة رائعة : احتفظ بها في حقيبتك واستخدمها كحل أحمر الخدود للحصول على لون خفيف عند الحاجة . يعمل بشكل رائع كظل للعيون ايضاً . هناك أيام قد لا أرتدي فيها أي مكياج ، لكن استخدم هذا لإضافة القليل من اللون على الوجه … الخدين والشفاه .

Jack Black Intense Therapy Lip Balm

إذا كان الجو جافًا للغاية وهذا له أثر على الشفتي . لذا دوماً يتم البحث عن منتج من شأنه أن يقشر لهم عندما تعثرت عبر هذا . يوفر ترطيبًا دائمًا وقد شفى الشفتي الجافة . أحبني بعضًا من Burt ، لكن Jack Black يوفر رطوبة دائمة مع القليل من اللمعان . لا أحد يريد أن يملأ بلسم يشبه اللمعان .

Burt’s Bees 100 Percent Natural Medicated Moisturizing Lip Balm

Vaseline Crème Brûlée Lip Therapy, Mini

تتعرض دوماً الشفاه للجفاف بشكل كبير في الطقس الخريف أو الشتاء ، ومحاولة فتح الفم تجعلتهما منقسمين في أماكن مختلفة . مما قد يسبب النزيف باستمرار ، وحتى مجرد الحصول على ماء الاستحمام على وجهي قد يسبب الام مثل الجحيم . وأخيرا الاستخدام لهذه الأشياء . كان في ليلة واحدة وأنا شفيت تماما وقد لا تصدق ذلك “.

ArtNaturals Natural Lip Balm Beeswax Gift Set

منذ بداية استخدام هذا المرطب ووضعه على الشفاه ، وتظل الشفاه رطبة ، أطول من أي وقت مضى . أفضل جزء هو أنه لا يوجد الكثير من البقايا الدخيلة المتبقية على شفتيك ، لذلك أنا لا ألاحظ حتى إذا وضعت هذا مباشرة قبل الاكل ولا أشعر أن الرطوبة قد ولت بعد ذلك ، أيضًا .

Sky Organics Lip Balm

بلسم الشفاه المعتاد يشعر بالثخانة والاصطناعية ، لذلك يجب تجربة ذلك . يمضي بسلاسة للغاية ويشعر بالشفاه على شفتي دون الشعور بنعومة الشمع . بعد استخدامه ليوم واحد فقط قد تلاحظ أن شفتيك كانت أكثر نعومة .  اذا كنت تبحث منذ فترة طويلة عن شيء ناجح ومصنوع من مكونات طبيعية .

Neosporin Lip Health Overnight Renewal Therapy

هذا المرطب يفعل ما تتمناه ماركات التجميل باهظة الثمن : فهو يرطب ويقلل من علامات الشيخوخة ، وتستعد شفتي لهذا اليوم . وإذا وصل الطقس الجاف ، وانتهيت بطريقة ما بشفاه مشقوقة على أي حال ، فإنه يشفي ويحمي ، وهو لطيف لدرجة أنك قد تتساءل عن سبب استخدامك لمنتج آخر .

DHC Lip Cream

بلسم ناعم وسلس لكنه لا يدخل إلى الداخل من فمي ويستمر لفترة على شفتيه . لم تعد شفتي تقشر ، واليوم ، ولأول مرة منذ شهور ، تبدو في الواقع أشبه باحمر الشفاه . لم أغير أي شيء في نظامي الغذائي أو روتين شرب الماء لذلك أنا متأكد من أن هذا يرجع إلى تأثير هذا المنتج . أوصي بشدة بهذا لأي شخص وسوف أقوم بتخزينه على الإطلاق .

Blistex Daily Conditioning Treatment SPF 20

إذا كنت لا تريد مرهمًا للشفاه بطعم الفواكه ، أو له نكهة غريبة ، فإن Blistex DCT خيار جيد . المسكن يجعل شفتيك ناعمة دون رائحة أو مذاق قد تحصل عليه من منتجات أخرى . تتميز Blistex DCT برائحة خفيفة ، لكنها معتدلة وممتعة  ان كنت لا تحب العطور . أطلب Blistex وأضعها في أي مكان قد يكون في متناول يديك .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *