الفرق بين عطر مشاعر الذهبي والفضي

- -

إن شركة “نخبة العود” تعد من الشركات الرائدة في عالم صناعة العطور الفخمة العالمية ، حيث تقع هذه الشركة بمدينة الرياض منذ عام 2007م ، ولم تهمل الشركة إنشاء مصنع خاص بها لتتصدر المقدمة دائماً في مجالها ، وتنتج العطور اللازمة وبالكميات المطلوبة ، وتعمل الشركة وفق خطى ثابتة ، شعارها الجودة وتقديم الأمثل للعملاء لكسب ثقتهم الثمينة ، ولما نالت إعجاب الجميع قامت بتوسيع نشاطاتها بالمملكة وبدول الخليج العربي ليصل عدد فروعها إلى340 فرعاً لتلبية احتياجات الجميع وتقديم الأفضل والأمثل للعملاء أينما كانوا .

القواعد التي تعمل وفقها الشركة

الإيمان بأن قيمة الجمال الحقيقية للعطر تكمن في أثره على النفس البشرية ، لذلك تبذل الشركة مجهودات عظيمة لتقديم الأفضل دائما رغبةً في اعتلاء القمة بلا منازع .

الحرص دائما على الجودة والإبداع لتصنيع العطور العالمية ، حيث يقوم الخبراء باختيار أجود المكونات من الطبيعة لضمان التميز والإنفراد .

تقديم رسالة لكل العملاء ، أن كل إنسان لديه عطره الخاص الذي يتناسب مع شخصيته بداخل أي فرع من فروع الشركة .

استخدام تقنيات عالمية عالية الجودة في تصنيع أحدث العطور الفخمة ، وانتقاء أفضل الخبراء والمتخصصون عالمياً للقيام بصنع تركيبتها الخاصة .

تاريخ الشركة المجيد في التوسعات

تم إنشاء الشركة بعام 2007م بالرياض ، وبنفس العام تم إنشاء13فرعاً للشركة بجدة ، المدينة المنورة ، الجيزان والباحة ؛ وبعام 2008 تم إنشاء 11فرعاً ، أما بعام 2009 تم إنشاء 23 فرعاً بمناطق متعددة من أهمها : مكة المكرمة، الكويت ، أبها ، القصيم ، الدمام ، تبوك ، الخبر ، الإحساء والطائف؛ وفي عام 2012 تم افتتاح 24 فرعاً من أهمها الفروع التي بالإمارات ، بقطر وسلطنة عمان؛ ولكن في عامي 2014 و2015 حققت الشركة نجاحات باهرة ، كما قامت بافتتاح الكثير من الفروع في جميع الأرجاء .

الجوائز التي حازت عليها الشركة

نظراً لإبداعها المنقطع النظير ، وتقديمها لكل ما هو جديد وعصري في عالم العطور الخلابة المتميزة التي تخطف الأنظار ، توجت الشركة ملكة على عرش صناعة العطور وحازت على العديد من الجوائز والتكريمات بفضل ثقة الجميع والاعتزاز بكل ما تقدمه من أنواع جديدة ؛ ففي عام 2014 حصلت على “جائزة الأفضل” منتصرة على منافسيها الذين يصل عددهم إلى أكثر من 100 علامة تجارية شهيرة في هذا المجال .

ثم توالت الإنجازات وحصلت على نفس اللقب من جديد بعام 2015 لتصبح هي الأول والأفضل بالمملكة العربية السعودية متربعةً على العرش ، وبالرجوع إلى انجازات عام 2014 نجد أنها حصدت جائزة “أفضل عطر شرقي” بحفل أوسكار العطور العالمي لإصدارها لعطر (عود مود) ، وبالرجوع أيضا إلى انجازات عام 2015نجد أنها أيضا حصدت جائزتين بحفل أوسكار العطور إشادةً لتصنيعها عطري “مشاعر” الذي لقب بأفضل عطر عربي بشهادة الجميع ، و”كانو” الذي نال إعجاب لجنة التحكيم واعتبروه أفضل عطر عربي .

الفرق بين عطر مشاعر الذهبي والفضي

لقد قامت الشركة “نخبة العود” بإصدار عطرين مميزين في عالم صناعة العطور ، ويعد هذين العطرين من أشد العطور رواجا :

عطر مشاعر الفضي

عطر مشاعر الفضي هو أحد منتجات شركة “نخبة العود” الذي نال إعجاب الجميع ، وصنف كأفضل عطر عربي بشهادة من جميع العملاء؛ إنه العطر المميز الذي يتكون من خلاصة زهرة “الجيرانيوم” وخلاصة زهرة “البرتقال” فهو يجمع بين مزيجين أصالة الشرق و فخامة الغرب ويناسب الجنسين .

عطر مشاعر الذهبي

هو أحد منتجات الشركة المميزة الذي يتكون من خلاصات الليمون وفاكهة الأناناس والخوخ والتفاح العطرية ، واحتوائه على خلاصة الياسمين والهيل ، واحتوائه أيضاً على الفانيليا وخلاصة زهرة الباتشولي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Tasneim

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *