موديلات فساتين بنات مراهقات

- -

هناك عدد كبير من الفساتين المذهلة للفتيات في سن المراهقة ، و يمكنك الاختيار من بين خطوط الرقبة المختلفة و أطوال التنورة و الألوان و الأشرطة و غيرها ، و لكن كيف تختار الصواب؟

اختيار فساتين لتناسب جسمك

اختر الميزة التي تريد تشغيلها ، و ابحث عن الفساتين التي تم تركيبها في تلك المنطقة أو التي تترك تلك المنطقة مكشوفة ، على سبيل المثال إذا كان لديك أكتاف كبيرة وظهر منغم ، يمكنك بسهولة سحب أعلى الرسن ، إذا كنت تحب ساقيك ، جرب فستانًا صغيرًا ، في معظم الحالات ، من المهم اختيار ميزة واحدة فقط حتى لا تظهر الكثير من التفاصيل ، هذه النصيحة تناسب كل شيء من الفساتين اليومية إلى فساتين الحفلات ، الاختلافات الوحيدة ستكون النسيج والتفاصيل.

نصائح عند اختيار فستان للمراهقات

– لارتداء الخصر السميك ، وارتداء ثوب نمط أطول تجنب انخفاض خطوط العنق التي يمكن أن تركز على النصف السفلي من جسمك ، لتقليص بطنك حاول ارتداء فستان بخصر إمبراطوري يمنحك مظهرًا أنحف ، و تجنب أي شيء يحمل خطوطًا أفقية ، نظرًا لأن الخطوط ستجعل مظهرك الأوسط أوسع.

– و ثوب الإمبراطورية هو خيار كبير لأولئك القصيرات وتريد أن تبدو أطول قامة ، تجنب العباءات على غرار فساتين سندريلا أو الفساتين الطويلة عارضة لأنها يمكن أن تكون ساحقة للغاية.

– إذا كان لديك صدر مسطح ، فحاول ارتداء فستان يجمع في خط تمثال نصفي ، هذه متوفرة في الأقمشة غير الرسمية ، إذا كان لديك صدر كبير وترغب في التقليل من حجمه ، جرب فستانًا أنيقًا على الكتف لموازنة مظهرك.

– على الرغم من أن الأسود يعد دائمًا اختيارًا ممتازًا وآمنًا ، إلا أنه عند التسوق من خلال فستان أنيق ، فهو ليس اللون المفضل لدى الجميع ، والخبر السار هو أنك لست مضطرًا إلى ارتداء ملابس سوداء لتبدو أنحف ، ابحث عن اللون الأزرق الداكن والأخضر واللون البنفسجي الذي يمكن أن يخفف من شخصيتك أيضًا.

– إذا كنت تعاني من ميزانية ضيقة ، فلا تذهب إلى المتاجر التي تشتهر بأسعار مرتفعة ، و ابدأ في المتاجر الصديقة للميزانية مثل Forever 21 و Charlotte Russe وابدأ طريقك في صفوف المتاجر الكبرى ، بهذه الطريقة لن تنفق أكثر مما يجب عليك العثور على الفستان المثالي ، و بمجرد العثور على فستان تحبه ، توقف عن النظر. إذا أخذتك المطاردة طوال الطريق إلى تصميم فساتين اخرى وكان لديك أموال محدودة ، ففكر في استئجار فستان لا يمكنك تحمل تكلفته.

ملائمة الفستان للمناسبة

– قد يكون لوظائف المدرسة قواعد تحتاج إلى اتباعها ، على سبيل المثال ، قد تحتاج التنانير إلى الوصول إلى بوصة أو اثنتين على الأقل من أطراف أصابعك عندما تستقر ذراعيك على جانبيك ، ضع هذه الأشياء في الاعتبار عند التسوق.

– تماما مثل التنانير ، يمكن أن تكون الفساتين عارضة. سواء كان الذهاب إلى خروجة عادية أو مجرد الاسترخاء أمام التليفزيون ، يعد الثوب خيارًا سهلًا الاختيار ، ستجدهم في جميع الأقمشة والمواد والتصميمات.

– بالنسبة للمناسبات الرسمية ، فإن الظهور في هذا الفستان الخاص هو جزء كبير من المتعة ، فما الذي يجب أن تبحث عنه عندما يتعلق الأمر بشراء هذا الفستان المناسب؟ فكر في الألوان الجريئة ، مثل اللون الوردي الفاتح والبرتقالي والفيروز والأصباغ النابضة بالحياة والمطبوعات المائية ، تحظى أنماط حمالة الصدر والكتفين بشعبية ، كما أن التنانير الضخمة موجودة في كل مكان ، سواء أكانت مستوحاة من سندريلا أو على شكل حورية البحر أو من الخطوط الطويلة البسيطة. يبدو أن الإجماع أكثر جرأة ، كلما كان ذلك أفضل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

مريم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *