اسماء امريكية .. اولاد و بنات

بمجرد أن تعلم الأم نوع الجنين في رحمها تبدأ الحيرة حول الأسماء التي تخص نوع الجنين سواء إن كان ولد أو فتاة، فيوجد الكثير من الأسماء الحديثة والمختلفة اليوم للأولاد والبنات على حد سواء، كما يوجد الكثير من الأسماء التي تتناسب مع الأولاد والبنات لذا يسعى الكثير من أولياء الأمور إلى تسمية الأطفال بالأسماء الغريبة والتي تناسب الاتجاه اليومي في تسمية الأطفال بالأسماء المختلفة حتى تميز الطفل عن غيره من الأطفال من حوله.

أسماء أولاد وبنات

يوجد اليوم الكثير من الأسماء العربية والأجنبية المختلفة التي يتم تسمية الأطفال الصغار بها، وتعد الأسماء التركية والأسماء الأجنبية الأمريكية على وجه التحديد من الأسماء الجديدة التي تكثر اليوم في مجتمعنا العربي والشرقي، فلا يقوم الناس بتسمية الأطفال بالأسماء العربية الأصيلة فقط بل يتم تسميتها بالعديد من الأسماء المختلفة، ولكن المجتمع العربي الإسلامي حتى اليوم يعد من المجتمعات التي تتمسك بالأسماء العربية الأصيلة أو في حالة الأسماء الغريبة لا يتم استخدام الأسماء التي لا معنى لها.

فالدين الإسلامي قد حرم تسمية الأبناء بالأسماء التي لا معنى لها ومن الأفضل أن يتم تسميتهم بالأسماء العربية التي لها معنى وأن يكون معنى جيد لا يخالف الشرع أو الدين في شيء، ومن الممكن اليوم تسمية الأطفال الصغار ببعض الأسماء الأمريكية التي لها معنى جيد للأولاد والبنات على حد سواء.

أسماء بناء أمريكية

تعد أسماء البنات من أكثر الأسماء تداولا على الإنترنت خاصة وأن الكثير من السيدات يفضلون تسمية الفتيات بأسماء مميزة ومختلفة حتى تصبح الفتاة مميزة بين الأصدقاء والمجتمع فيما بعد ومن بين أفضل الأسماء الأمريكية التي تخص الفتيات ولها معنى أو يكثر استخدامها في المجتمع العربي ما يلي.

1- إميلي Emely وهو من الأسماء المميزة والتي من الممكن أن تجدها كثيرا في المجتمع العربي والذي يعني الفتاة المنافسة والتي تحب التنافس بشكل كبير.

2- أشلي Ashly وهي من الأسماء التي من الممكن تسمية الفتيات بها في المجتمع العربي وله معنى جيد هو الأخر والذي يعني الغابات.

3- راشيل وهو من الأسماء المستحبة وله مرجعية دينية وراشيل كانت هي الزوجة الثانية لسيدنا يعقوب عليه السلام.

4- لورين ويعد اليوم من الأسماء المنتشرة في العالم العربي والذي يعني المكان الذي تنبت به شجر الغار.

5- كاميلا وهو من أكثر الأسماء الأمريكية انتشارا اليوم والذي يعني المثالي.

6- جينيفر على الرغم من قلة انتشار الاسم إلا أنه من الاسم التي لها معنى ولا يعد من الأسماء الغريبة وهو يعني الخصب.

7- بريانكا من بين الأسماء المشهورة أيضا والذي يعني الفتاة الجميلة المحبوبة من الناس أيضا.

8- أوليفيا وهو من الأسماء الغير منتشرة على الرغم من كونه من الأسماء التي لها معنى والذي يعني شجرة الزيتون.

9- أماندا من بين الأسماء الشعبية المنتشرة في أمريكا والذي له معنى وهو الحب الشريف.

10- جاكلين من الأسماء التي تنتشر في العالم العربي والغربي بشكل كبير والذي يعنى الفتاة الغاضبة التي تود إزاحة من تنافسها وأن تظل في مكانها.

11- صوفيا وهو من الأسماء المميزة والتي تنتشر في المجتمعات العربية والأجنبية على حد سواء والذي يعني السيدة الحكيمة وتتميز الفتاة التي تحمل ذلك الاسم بالحكمة والعقل.

12- كارولين والذي يعني الفتاة الصغيرة أو المراة الكاملة أو السيدة النبيلة فله الكثير من المعاني الحميدة وله الكثير من المشتقات من بينها كارو وكارلا.

أسماء أولاد أمريكية

إذا كنت ترغب في تسمية الأطفال الأولاد بعدة أسماء مختلفة وأن تجعل الطفل مميز عليك أختيار واحد من بين الأسماء الأمريكية التالية ومعظم تلك الأسماء لديها المعنى الخاص بها ومن بين أهم الأسماء الأمريكية المنتشرة في المجتمع العربي اليوم ما يلي:

1- ليام
2- نوح
3- ماسون
4- لوكس
5- اوليفر
6- اليجاه
7- إيثان
8- إيدن
9- لوجن
10- جيمس
11- بينجامين
12- جاكوب
13- جاكسون
14- كارتر
15- سيباستيان
16- اليكساند
17- جايدن
18- ماثيو
19- جاك
20- مايكل
21- لوكي
22- ياات
23- جابريل
24- ويليام
25- هينري
26- جريسون
27- دانيل
28- جاسون
29- اوين
30- ليفاي
31- ادام
32- عيسي
33- ديفيد
34- جوسيا
35- يوسف
36- لينكولن
37- صامول
38- جوليان
39- إلي
40- محمد
41- ديلان
42- نيسان
43- كاليب
44- جوش
45- ريان
46- هونتر
47- ايزاك
48- اندروا
49- انسوني
50- ليود
51- جون
52- كونور
53- ادريان
54- كريستيان
55- جاريميا
56- ماتيو
57- جوردان
58- إيستون
59- كاميرون
60- برايدن
61- كريستوفر
62- آشير

وفي جميع الأحوال يتوجب على الوالدين عدم تقليد الغرب تقليد أعمى ولكن من الأفضل أن يتم البحث عن الأسماء الغريبة التي توجد في الغرب على أن يكون لديها معنى جيد يتناسب مع المجتمعات العربية اليوم.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *