صبغات شعر 2019 ” ماركات منوعة “

- -

على الرغم من أن الصبغة الخاصة بالشعر الهدف منها في السابق العمل على إخفاء الشعر الأبيض إلا أنها بات لها خطوط موضة خاصة بها و العديد من المتابعين ، و هناك ايضا عدد كبير من الألوان و الأنواع الخاصة بصبغة الشعر ، تلك التي تجعل المرأة تبدو أكثر جمالا و اشراق .

أفضل الماركات العالمية في مجال صبغات الشعر

صبغة شعر من لوريال باريس

حيث تعتبر هذه الصبغة من أفضل أنواع الصبغات ، حيث تقوم بمنح لون لامع لا يوجد مثله، وإذا كنتي بحاجة لكي تقومي بتخفيف اللون النحاسي الموجود بقوة في شعرك فيجب عليك أن تقومي باستخدام هذه الصبغة banisher brass.

صبغة شعر من غارنيه

حيث تعتبر صبغة nutrisse من غارنيه هي الصبغة الوحيدة التي تقوم بتغذية الشعر وفي نفس الوقت تلون الشعر، ويرجع كل ذلك إلى التركيبة الغنية بزيت الأفوكادو، حيث أنها تقوم بالتغلغل في فروة الشعر لكي يمنح لون طبيعي يستمر لوقت طويل.

صبغة شعر من ريفلون

حيث تعتبر صبغة color silk من ريفلون هي من أفضل أنواع صبغات الشعر، التي تقوم بمنح لون لامع وجميل وبالإضافة إلى ذلك تعمل على تغذية الشعر لفترة تستمر لوقت طويل، فقومي باختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتك لكي يمنحك لون كله جاذبية ومليء بالحياة.

صبغة شعر من كلير

إذا أردت صبغة شعر تقوم بإخفاء الشعر الأبيض الظاهر عندك و يبقى لوقت طويل، نرشح لك صبغة age defy من كلير، حيث يمنحك شكل أصغر ويرجع ذلك إلى التركيبة الغنية بمعادن قوية تغذي الشعر، و يوجد في داخل العبوة أيضا بلسم يساعد في تثبيت اللون الذي تم اختياره.

صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

أغلب النساء تحب التغيير دائما، وتحب أن تقوم بتغيير لون شعرهن من وقت إلى وقت آخر، ولكنها تخاف من الآثار الخاصة بالمواد الكيميائية التي توجد في الصبغات والتي تسبب الضرر للعشر وتقوم بإتلافه، وبالأخص الأمونيا التي تقوم بتقصف الشعر وخشونته، لذلك قام خبراء التجميل بابتكار صبغات تخلو من الأمونيا لكي تتجنب الأضرار التي تسبب إتلاف الشعر وبذلك تستخدم النساء هذه الصبغة دون أي قلق أو خوف.

صبغة شعر لوريال هيلثي لوك

تعتبر هذه الصبغة صحية وطبيعية وتخلو من الأمونيا، حيث تقوم بجعل الشعر متألق ولامع وتساعد على تغذيته ومنع حدوث الضرر له، وتختلط بالشعر بسهولة ولا تقوم بترك أي جذور رمادية، وتتضمن هذه الصبغة غذاء ملكات النحل وأيضا الرمان الطبيعي والتي تقوم بإعطاء الشعر حيوية ونعومة ويستمر ذلك حتى عدد 28 غسلة للشعر بالشامبو.

صبغة ويلا كلر تاتش

وهذه الصبغة رائعة حيث تقوم بإخفاء الشعر الأبيض، كما أنها لا تحتوي على أمونيا، وتمنح الشعر لمعان بنسبة تتعدي ال80% ويقوم بتغذية الشعر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *