صبغات شعر 2018 ” الوان جديدة “

صبغة الشعر من أهم الأمور التي تهتم بها الأنثى ، و هناك العديد من أنواع و ألوان الصبغات المتاحة في مراكز التجميل و الصيدليات ، كما أن هناك العديد من ألوان الصبغة التي يتم اطلاقها في كل عام لتصبح لها خطوط موضة مستقلة يتابعها عاشقي التجديد و التغيير.

موضة 2018 لصبغات الشعر

تتجه موضة صبغات الشعر في عام 2018 إلى الجرأة و الخروج عن المعتاد، ويعتبر هذا الاتجاه موجود منذ ثلاث سنوات حيث كان هناك درجات ظهرت غير متوقعة مثل الأزرق و البنفسجي و ألوان قوس قزح، و لكن تعتبر هذه السنة مختلفة بشكل قليل حيث أصبحت الدرجات رقيقة بشكل أكثر وأصبحت قريبة للألوان الطبيعية بالأخص مع ظهور نظام البلاياج في صبغ الشعر أو خلط أكثر من درجة من الألوان معا لكي يظهر الشعر بشكل طبيعي.

أشهر الألوان في صبغات الشعر عام 2018م

اللون الذهبي الذي يميل إلى اللون الوردي

حيث درجات الشعر الأشقر الصريح بدأت في التراجع هذا العام ، و جاء مكانها صبغات أخرى مثل اللون الذهبي المدموج بلمسة من اللون الوري أو كما يسمى بال rose gold ، و بإمكانك أن تقومي بالتحكم في درجات اللون الوردي من الفاتح للغامق بأسلوب البلاياج لتصبح الإطلالة الخاصة بك طبيعية أكثر.

الأشقر الزبدي

و هو اللون الأشقر الذي يميل إلى لون الزبدة ويعتبر هذا اللون من ألوان الصبغات التي موضتها مستمرة حتى عام 2018م، وستلاحظين أنها تختلف بين اللون الزبدي الفاتح وبين درجات اللون الزبدي الدافئة والتي ستعتبر مثالية للصيف.

الفضي الميتاليك

حيث أن الألوان الميتاليك تعتبر موضة منتشرة في عالم الأزياء، حيث أنها تنتشر بشكل كبير في عالم صبغات الشعر لعام 2018 وذلك بشهادة الخبراء في الماركات العالمية الخاصة بالشعر، حيث أن نتج عن الاستفتاءات التي تم عملها بأن النساء يميلون أكثر إلى الألوان الجريئة، حيث أن اللون الفضي والنحاسي يعتبروا من هذه الألوان التي تبحث عنها السيدات داما لكي يطبقوها في هذه الأوقات، فإذا كنتي تريدين أن تحصلي على إطلالة غير تقليدية وجريئة فيمكنك أن تلجئي للون الفضي الميتاليك.

الميتاليك الملون

ولكي تحصلي على لمسة جريئة أكثر يمكن أن تقومي بإدخال ألون أخرى ودمجها مع اللون الفضي ومن هذه الألوان، درجات الأزرق والبنفسجي والوردي، والتي تعطي لشعرك حيوية أكثر وشكل منعش في وقت الصيف.

النحاسي الدافئ

حيث يعتبر اللون النحاسي بدرجاته الدافئة هو من أروح ألوان صبغات الشعر وأكثرها انتشارا في عام 2018، حيث تتميز بمنحك إطلالة مليئة بالحيوية والبهجة، كما تمنحك أيضا سحر وغموض لشخصيتك.

اللافندر والوردي

حيث أن الدرجات الهادئة من البنفسجي والوردي يعتبروا من الألوان الأساسية لصبغة الشعر عام 2018، وممكن أن تختاري لون واحد منهم أو تقومي بدمجهم معا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *