طريقة تحويل اميال الفرسان الى قطاف

قطاف هو برنامج تابع لشركة STC ، وهي احدى الشركات الكبرى التي تعمل في تقنية الاتصالات الخاصة بالهواتف المحمولة والأنترنت ، وتعمل STC على تقديم العديد من الخدمات في مجال الاتصالات مثل الخطوط المفوترة أو الباقات مسبقة الدفع ، بالإضافة إلى العروض المستمرة على المكالمات والرسائل ، وفي هذا المقال سنتعرف سويا على طريقة تحويل أميال الفرسان إلى قطاف.

ما هو قطاف

قطاف هو عبارة عن برنامج مقدم من شركة STC للعملاء الموجودين ويسمى أيضا ببرنامج الولاء ، ويمكن لكل عملاء STC الاشتراك في البرنامج بشكل مجاني تماما ، ومن خلال الاشتراك في البرنامج سيتمكن العميل من تجميع نقاط البرنامج من خلال دفع الفواتير ، أو من خلال الشحن المسبق للدفع ، وبعدها يمكن للعميل استبدال هذه النقاط بمجموعة متنوعة من المكافآت سواء كانت داخلية أو خارجية من خلال برنامج قطاف ، ولكن على العميل معرفة أن كل نقطة تحسب تكون مقابل 10 ريال مدفوعة الفواتير.

طريقة التسجيل في برنامج قطاف من شركة STC

للاشتراك في برنامج قطاف يمكنك اتباع أحد الطرق التالية:

– للجوال الاتصال ب902 , أو 907 للهاتف المفوتر.

– أو إرسال الرمز التالي إلى 902.

– لعملاء الفواتير 1818.

– لعملاء الجوال المسبق الدفع سوا 201.

قطاف الهاتف والجوال

1- كيفية معرفة نقاط برنامج قطاف

يستطيع العميل بكل سهولة معرفة رصيده من النقاط وتحويلها إلى مكافآت من خلال عدة قوائم تظهر له على الهاتف المحمول ، ولكن يوجد عدة ضوابط وأحكام لتحويل النقاط ، كما يوجد ضوابط لرموز التفعيل.

2- كيفية تحويل النقاط في برنامج قطاف

يستطيع العميل تحويل النقاط من رصيده إلى رصيد أخر من خلال القيام بإرسال رسالة إلى رقم 902 ، وكتابة بداخل نص الرسالة رقم 1870 من اليمين إلى اليسار ثم يضغط مسافة ثم رقم الجوال المراد تحويل إليه النقاط.

3- الشروط والأحكام للبرنامج

أما عن الشروط والأحكام للبرنامج فهي كالتالي:

– عدد النقاط المحولة يجب أن تكون مضاعفات  (20 ) 20, 40, 60 , 80 ,100.

– اقصي عدد نقاط يمكن تحويلها خلال شهر هي 100 نقطة.

– الحد الأقصى لتلقي النقاط خلال شهر هو 300 نقطة.

قطاف سوا

1- كيفية تجميع النقاط في البرنامج

يمكنك تجميع النقاط في البرنامج من خلال قطاف أعاده الشحن ، حيث عند الشحن يحصل العميل على نقطة واحدة مقابل شحن عشرة ريال سعودي.

2- قائمة مكافآت قطاف سوا

أما عن قائمة مكافآت قطاف سوا فهي كالتالي:

– رصيد إضافي مجاني لعملاء سوا.

– دقائق ورسائل مجانية لعملاء سوا.

– كويك نت لعملاء سوا.

3- كيفية استبدال نقاط قطاف سوا

لاستبدال نقاط قطاف سوا يمكن للعميل الاتصال على رقم 902 ، أو إرسال رسالة نصية على نفس الرقم ، أو من خلال تطبيق STC ، أو من خلال خدماتي.

4- ضوابط قطاف سوا

أما عن الضوابط والأحكام المشروط لبرنامج قطاف سوا فهي كالتالي:

– صلاحية مكافآت قطاف هي لمد شهر واحد فقط.

– لا يمكن أضافه نقاط في الرصيد الإضافي.

– يمكن للعميل طلب 3 قسائم خلال شهر فقط.

– نقاط أعادة الشحن تضاف بعد 48 ساعة من عملية أعادة الشحن.

قطاف والفرسان

تم التعاون المشترك بين شركة STC بالمملكة وبين الخطوط الجوية السعودية من أجل تبادل المنفعة بين برنامج قطاف الخاص بشركة STC وبرنامج الفرسان الخاص بالخطوط السعودية ، والذي يمكن من خلاله تسجيل عملاء برنامج قطاف في برنامج التبادل بين قطاف والفرسان ، وعليه يتمكن العميل من الحصول على المميزات التالية:

– تحويل نقاط قطاف إلى أميال .

– تحويل أميال إلى نقاط قطاف .

طريقة تحويل اميال الفرسان الى قطاف

أما عن طريقة التسجيل في برنامج التبادل فيكون عن طريق إرسال العميل رسالة نصية على الرقم 902 ، ثم القيام بالتسجيل في برنامج التبادل من خلال رمز 1222 الخاص بعضوية فرسان ، ولتحويل نقاط قطاف إلى أميال عليه تسجيل الرمز 1333 في عضوية فرسان عدد النقاط ، أما عن الاستعلام عن الرصيد المتبقي فيكون عن طريق 1444 رقم عضوية فرسان الرصيد ، وللاستعلام عن أخر 5 عمليات محولة يتم عن طريق الرمز 1444 رقم عضوية فرسان أخر خمس ، وللاستعلام عن الشروط والأحكام يتم من خلال الرمز 1444.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *