شرح الطلب من متجر السيف غاليري

هناك العديد من انواع المواقع التي يتم من خلالها شراء مزيد من المنتجات من خلال الانترنت ، و من بين اشهر هذه المواقع موقع السيف غاليري ، الذي يوفر العديد من الخدمات المختلفة و المنتجات المتنوعة.

فكرة متجر السيف غاليري

بعد النجاح الذي تم تحقيقه من خلال معارض السيف غاليري ، و اعتمادا على التطور التقني الذي بات العالم يشهده تم انشاء معرض السيف غاليري على الانترنت ، الذي يعرف باسم متجر السيف غاليري ، هذا المتجر الذي يوفر مختلف العروض الخاصة بتلك الشركة بطريقة سهلة و مريحة ، يمكن للمستهلك الوصول إلى كافة ما يحتاجه من خلال المتجر ، اثناء تواجدهم في المنزل عن طريق شحنها اليه دون متاعب.

كيفية الشراء من السيف غاليري

– اولا عليك الدخول إلى الموقع و تسجيل حساب من خلال اضافة بريد الكتروني ، و تأكيد هذا البريد ، هذا بالإضافة إلى تصفح مختلف المنتجات المتواجد على الموقع و التعرف على المنتجات التي ترغب في الحصول عليها ثم اضافتها الى العربة.

– بعد ذلك عليك مراجعة مختلف المنتجات التي قمت باضافتها بالعربة ، حتى تتأكد مما تحتاجه ، و ما ترغب في الغاء طلبه ، و اخيرا يتم تأكيد الطلب و متابعة الطلب حتى يمكنك تسلمه عند باب بيتك.

نصائح عند الشراء من السيف غاليري

– اذا كنت ترغب في شراء بعض المنتجات من السيف غاليري ، اولا اذا كنت تبحث عن منتج معين عليك استخدام طريقة البحث حتى تتأكد من الوصول الى ما ترغب في الحصول عليه ، و هذه الطريقة توفر عليك البحث عن مزيد من المنتجات التي لا ترغب في الحصول عليها.

– اما اذا كنت ترغب في الحصول على منتجات بعينها ، يمكنك استخدام القائمة الرئيسية التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الفئات التي توضع في التعرف عليها ومن خلالها يتم التعرف على افضل المنتجات المتاحة من ما ترغب فيه ، واذا كنت ترغب في التصفح من خلال الصفحة الرئيسية ، يمكنك التعرف على مختلف المفاجآت  و العروض و الصفقات التي يمكنك الحصول عليها من مدينتك ، كذلك قبل شرائك المنتج يمكنك التعرف على الانواع الاكثر مبيعا ، و كذلك المميزات الخاصة بالمنتج ، هذا بالإضافة إلى انه يمكنك التعرف على اراء مستخدمي المنتج.

نصائح لمراجعة عربة التسوق

قبل العمل على تأكيد طلبك ، عليك العمل على مراجعة عربة التسوق ، للتأكد من المنتجات التي قمت بطلبها اولا عليك استعراض عربة التسوق ، و الضغط على زر تابع عملية الشراء للتعرف على المنتجات التي قمت بإضافتها ، وبعد ذلك يمكنك بكل سهولة القيام بتعبئة النموذج الخاص بالتسجيل ، اذا لم تكن قد قمت بالتسجيل فعلا ، و بعد ذلك عليك التأكيد لطلبك و تقديم تفاصيل العنوان الخاص بك و رقم الجوال ، و كذلك الطريقة التي تفضلها في الدفع ، و اخيرا خيارات الشحن و مدة التسليم.

الشحن و التوصيل من خلال السيف غاليري

– يتم اعتماد الطلب بعد ان يتم التأكيد من كافة المنتجات التي قمت بإضافتها عربة التسوق ، و بعد ان يتم دفع قيمة المنتج او طلب الدفع عند الاستلام يتم ارسال الشحنة من خلال شركة الشحن ، و ذلك بعد تغليفها خلال يوم عمل تأخذ هذه العملية حوالي يومين الى سبعة ايام ، و ذلك اعتمادا على المنطقة التي يتم ارسال الشحنة منها و اليها ، اما عن قيمة الشحن فتكون بين 24 ريال سعودي اذا كان الشحن داخل المملكة ، او 160 ريال سعودي اذا كانت لمختلف دول الخليج ، و ذلك عن طريق البريد السعودي ، كذلك يمكنك الحصول على شحن مجاني للمشتريات ، اذا كانت مشتريات بمبلغ 499 ريال سعودي.

– اما بالنسبة لطرق السداد المتاحة من خلال موقع السيف غاليري يمكن الدفع عن طريق فيزا و ماستركارد ، و كذلك يمكنك الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام في مختلف مناطق المملكة ، و ذلك مقابل 12 ريال اضافي.

سياسة الاستبدال و الاسترجاع من خلال السيف غاليري

اما عن مدة استبدال الطلب او استرجاعه فهي حوالي ثلاثة ايام ، و ذلك من تاريخ استلام الطلب ، كذلك يمكنك الاسترجاع و الاستبدال عن طريق اي فرع من فروع السيف غاليري في مختلف انحاء المملكة ، و يمكنك ايضا الغاء الطلب بعد الشحن من خلال التواصل مع رقم الشركة او من خلال التواصل مع شركة الشحن ، هذا بالاضافة الى انه يمكنك استبدال المنتج الذي قمت بطلبه في حالة التضرر منه ، و ذلك خلال 48 ساعة فقط ، و لضمان و صيانة في حالة تعطل المنتج بعد استخدامه يمكنك التوجه الى اقرب فرع من سيف غاليري للعمل على صيانة المنتج او استبداله.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *