قصص جرائم غامضة حقيقية

يمكن أن تصبح الحالات الغامضة والقصص الغير مكتملة نتيجة لعدة أسباب ، وعندما يحدث الأمر بدون وضوح وفي غموض شديد فإنه أمر محبط للغاية . ولكن يبدو أننا سوف يتعين علينا أن نقبل أن هذه الجرائم لن يتم حلها أبدًا ولم يعرف أسباب حدوثها من الأصل .

قصص لجرائم غامضة حقيقية

Jack the Ripper

قام القاتل المعروف باسم “Jack the Ripper” بترويع منطقة وايت تشابل بلندن في عام 1888 ، مما أدى إلى مقتل خمس نساء على الأقل وترك جثثهن مشوهة بطريقة تشير إلى أنه كان أكثر دراية بالتشريح البشري . هل كان من الممكن أن يكون جراحًا لا أحد يعلم لأنه لم يقبض عليه قط ، ومن غير المرجح أن تكون هويته معروفة . إنها تعد واحدة من أكثر الألغاز التي لم تحل بعد في العالم .

The Black Dahlia

تم العثور على اليزابيث شورت البالغة من العمر 22 عامًا مقتولة في مكان شاغر في لوس أنجلوس في 15 يناير  1947. أصبحت معروفة باسم “الداليا السوداء” بسبب شعرها الداكن . على الرغم من التحقيق المطول وقائمة تضم أكثر من 150 من المشتبه بهم ، لم يتم العثور على قاتلها مطلقًا ، ومن غير المرجح أن يتم حل القضية على الإطلاق .

The murders of Nicole Brown Simpson and Ron Goldman

لغز آخر غير محلول نشأ في لوس أنجلوس هو الذي قتل نيكول براون سيمبسون ورون جولدمان في يونيو 1994 ، الزوجة السابقة لنجم كرة القدم الأمريكي . تم العثور على سيمبسون وجولدمان البالغ من العمر 26 عامًا بطعن حتى الموت خارج منزل نيكول. O.J. كان المتهم في محاكمة القتل ، لكنه لم يدان ، على الرغم من أنه وجد مسؤولاً عن جرائم القتل في دعوى مدنية . نظرًا لأن الدعاوى المدنية لا تتطلب إثباتًا بما لا يدع مجالًا للشك المعقول ، فمن المستحيل تحديد ما إذا كان O.J. كان القاتل .

The death of Betty Shanks

تم العثور على Betty Shanks البالغة من العمر 22 عامًا ميتة في بريزبين بأستراليا في عام 1952 ، ولا تزال القضية واحدة من أقدم حالات القتل التي لم يتم حلها في كوينزلاند بأستراليا . ظل المؤرخ الأسترالي لايل ريد يبحث في الجريمة لسنوات عديدة ويعتقد أنه يعرف ما حدث : فقد قتلها شرطي بطريق الخطأ بواسطة دراجته النارية ثم قام بالتستر . ومع ذلك ، لا يزال كتابه عن الأحداث غير منشور .

The murder of Jean Marie Townsend

في ليلة 14 سبتمبر 1954 ، غادرت جان ماري تاونسند ، البالغة من العمر 21 عامًا ، حفلة وتم العثور عليها في صباح اليوم التالي في ساوث روزليب إنجلترا ، خُنقت بواسطة وشاحها . كثرت الشائعات بأن جنديا أمريكيا كان مسؤولا ، لكن الشرطة لم تحدد هوية أحد المشتبه فيهم . أعيد فتح القضية مرة أخرى في عام 1982 ، بعد عدة نصائح مجهولة المصدر ، ولكن القضية أصبحت باردة مرة أخرى ولا تزال دون حل .

The Love Me Tender murders

اختفت باربرا البالغة من العمر خمسة عشر عامًا وأختها البالغة من العمر 12 عامًا ، باتريشيا بعد مشاهدة فيلم “الحب مي تندر” في شيكاغو في 28 ديسمبر 1956. بحسب مؤرخ الجريمة ، راي جونسون . وبعد شهر ، تم اكتشاف جثثهم ملقاة عارية على جانب طريق محلي . على الرغم من أن الطبيب الشرعي زعم أن الفتيات ماتن على ما يبدو من التعرض في غضون أربع ساعات بعد اختفائهن ، إلا أن تقريره تعرض لانتقادات واسعة ويلقي باللوم الجزئي على القضية بسبب البرودة البائسة .

The Sims family murders in Tallahassee

في 22 أكتوبر 1966 ، تم العثور على روبرت وهيلين سيمز وابنتهما جوي ، ميتين في منزلهما في تالاهاسي بفلوريدا من قبل ابنة سيمز الكبرى  جيني ، عندما عادت من وظيفة مجالسة الأطفال . بدأت عملية بحث واسعة النطاق للعثور على من ارتكب الجريمة ، حسبما تذكر محطة أخبار محلية . لكن لم يكن لدى عائلة سيمز أي أعداء ، ولم يكن هناك دافع واضح للجريمة ، وعلى الرغم من وجود أشخاص مشتبه بهم ، فلم يتم توجيه تهم إليهم على الإطلاق . من المأمول أن توفر أدلة مسرح الجريمة المخزنة منذ فترة طويلة يومًا ما تقدمًا ، مع تطور تكنولوجيا جديدة .

The case of the men in the lead masks

وفي عام 1966 أيضًا ، تم اكتشاف اثنين من مصلحي الأجهزة الإلكترونية في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل ، وكانا يرتديان بدلات وأقنعة واقية من الرصاص وهو النوع الذي يمكن ارتداؤه للحماية من الإشعاع . بجانبهم كان هناك دفتر ملاحظات يتضمن تعليمات “أن تكون في مكان متفق عليه” و “كبسولات ابتلاع” و “انتظر إشارة القناع”. وسواء أكان الرجال ابتلعوا “كبسولات” المفترض أو ما يفترض أن تحتويه كبسولات لم يكن معروفًا أبدًا لأن تقرير علم السموم لم يكن حاسماً (وربما فاشل) ، وعلى الرغم من الأدلة المادية ، لم يتمكن أي شخص من معرفة ما حدث بالفعل أو لماذا .

The Zodiac murders

خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، قام شخص عرف بأنه “البروج” بقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص في منطقة سان فرانسيسكو واستمر في تهكم تطبيق القانون من خلال الاتصالات المشفرة التي تحتوي على شفرة سرية لم يتم القضاء عليها حتى الآن . على مر السنين ، تقدم المشتبه بهم ، لكن لم يتم توجيه الاتهام إلى أي منهم على أنه زودياك الفعلي .

The hijacking of Flight 305

في 24 نوفمبر 1971 ، تم اختطاف طائرة طيران نورثويست الجوية رقم 305 من قبل رجل يرتدي ملابس أنيقة في منتصف الأربعينات من عمره . بعد فترة وجيزة من إقلاعها ، سلم الرجل مذكرة إلى مضيفة طيران يطلب فيها 200 ألف دولار (تبلغ قيمتها مليون دولار اليوم) ، وأربعة مظلات ، وشاحنة وقود في سياتل لتزويد الطائرة بالوقود عند الوصول . كان اسمه في بيان الركاب دان كوبر ، على الرغم من أنك ربما تعرفه باسم “DB Cooper” ، وهو ما أشارت إليه وسائل الإعلام . لقد تم تلبية مطالب كوبر ، ولم يتم رؤية الرجل مرة أخرى ، ولم يتم التعرف عليه مطلقًا ، وربما لن يتم التعرف عليه أبدًا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *