خطوات لعمل قصة شعر كاريه

قص شعرك كارية في المنزل هو وسيلة رائعة للحفاظ على تصفيفة شعرك قصيرة جديدة مع توفير المال . في المتوسط ، قم بقص شعرك كل من اربع إلى ستة أسابيع ، ورطب شعرك قبل تقليمه . إذا كان لديك شعر قصير ، فقم بقص شعرك في قطعة صغيرة أو قم بقص الشعر المقصف بشكل قصير للغاية . باستخدام مقص أو ماكينة حلاقة شعر ، قم بقص الظهر أولاً ثم انتقل إلى جوانب شعرك . باستخدام الأدوات المناسبة والاهتمام بالتفاصيل ، يمكنك بسهولة قص شعرك .

خطوات لعمل قصة شعر كاريه

الخطوة الأولى افصل شعرك إلى ثلاثة أقسام

  لقص شعرك بشكل متساوٍ وبسهولة ، قسّم شعرك إلى قسم خلفي وقسم يسار وقسم الأيمن . اترك الشعر في القسم الخلفي لأسفل حتى تتمكن من قصه أولاً ، ربط المقاطع اليسرى واليمنى بمقاطع أو أربطة شعر .

الخطوة الثانية تحديد طول الشعر الذي سيتم قصه

هذا يعتمد على طول شعرك حاليا . يمكنك قص شعرك في مؤخرة رقبتك لطول قصير وأنيق ، أو تقليم قليلاً من نهاياتك إذا كنت تريد أن تنمي شعرك القصير . إذا كنت تريد بعض المساعدة في تحديد الطول التي ، فابحثي عبر الإنترنت عن الصور المرجعية .

الخطوة الثالث قص شعرك أفقياً 1 × 2 في (1.3 سم) أطول مما هو مطلوب

 لا يجب أن تكون قصتك الأولى مثالية ، لأنك ببساطة تزيل الشعر الزائد من القاع . اجعلي طول القص حوالي 1 × 2 (1.3 سم) أطول مما تريد أن يكون شعرك في النهاية حتى تتمكن من وضع اللمسات الأخيرة لتنظيف نهايات الشعر . افعل ذلك من خلال الجزء الخلفي من شعرك أولاً ، واستخدم مرآة لمساعدتك في إجراء عمليات قص مستقيمة أو اطلب من صديق أو أحد أفراد الأسرة الجدير بالثقة مساعدتك في القسم الخلفي . إذا كنت تريد أكثر من 2 إلى 4 بوصات (5.1 إلى 10.2 سم) من شعرك لإنشاء الكارية ، فكر في قص الجزء الأكبر من شعرك أولاً . للقيام بذلك ، قم بعمل فرق أفقي على كل شعرك للتخلص من الشعر الزائد .

ضع في اعتبارك أنه يمكنك دائمًا قص المزيد من الشعر ، لكن لا يمكنك الرجوع في رايك بعد القص ، لذا فمن الأفضل أن تقص كمية صغيرة جدًا ثم تقص أكثر قليلاً إذا كنت تريده أقصر .

الخطوة الرابعة اصنع قصاصات رأسية صغيرة على طول نهايات الشعر حتى خارجها

 بعد إجراء عملية القص الأفقية ، قم بإعادة وضع المقص الخاص بك بحيث ينتهي الطرفان للأعلى وقم بعمل قصاصات صغيرة على طول شعرك. افعل ذلك على طول الجزء الخلفي من شعرك لإنهاء تقليم هذا القسم . هذا يتخلص من أي قطع غير متساوية بحيث يكون شعرك متماثلًا .

الخطوة الخامسة تقليم المقاطع اليسرى واليمنى من شعرك لتتناسب مع الظهر

أخرج المقطع أو ربطة الشعر وتمشيط شعرك إلى أسفل . اتبع خط القسم الخلفي وقم بعمل فرق أفقي عبر طرفي كلا الجانبين . ثم ، قم بعمل قصاصات صغيرة رأسية لتنظيف أي مناطق غير مستوية . إذا كان لديك شعر رقيق أو ناعم ، يمكنك قصه دفعة واحدة . إذا كان شعرك كثيفًا فيجب تقسيمه إلى عدة أقسام قبل قصه استخدم القسم الخلفي لشعرك كدليل لمعرفة مقدار الإقلاع من الجانبين . إذا كنت تفضل ذلك ، استخدم ماكينة حلاقة لتقطيع الشعر لتقليص الطول عن الجانبين . هذه فكرة جيدة إذا كنت تريد أن تكون القطع الموجودة في المقدمة أطول من الخلف . تذبذب القص ذهابا وإيابا قليلا لحلاقة نهايات شعرك .

الخطوة السادسة أضف طبقات إذا كنت ترغب في إعطاء بوب مزيدًا من الأبعاد

مشط مقطع من الشعر ، وعقد النهايات بين أصابعك . قم بتوجيه مقصات القطع إلى أسفل بزاوية 45 درجة أثناء قيامك بقص الجزء السفلي . تخلق زاوية القطع شكلًا من الطبقات ، والتي تبدو رائعة لأسلوب بوب قصير ، كما يمكنك أيضًا إنشاء طبقات باستخدام ماكينة حلاقة الشعر. أمسك نهاية شعرك للخارج وتذبذب الحلاقة ذهابًا وإيابًا بزاوية 45 درجة .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *