تفسير سماع الاذان في المنام للعزباء

إن حلم الأذان هو من الأحلام التي تحمل الكثير  والكثير من الدلالات التي تكون مختلفة، وان فقهاء تفسير الأحلام اكدوا أن هذا الحلم يحمل الخير الكثير للشخص الرائي فهو يدل على الهداية وكذلك على صلاح الأحوال، ولكن في بعض الأحيان قد يكون عبارة عن تحذير للشخص الرأي من أشياء يقوم بها، وهو يكون مختلف  بحسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الأذان في المنام.

تفسير سماع صوت الأذان في المنام لابن سيرين

يوجد الكثير من التفسيرات عن سماع الأذان في المنام وان كلها يمكن ان تتلخص في الاتي :

– انه عند سماع صوت الاذان في المنام هذا دليل علي العبادة الصحيحة والطاعة.

– وانه اذا احد سمع الأذان بالمنام فيكون له شأن مهم بين الناس ومكانة مرموقة وكذلك انه سيحصل  بين الناس علي الاحترام.

– واذا الشخص  رأى بالمنام بأنه يقوم بالأذان علي سطح بيت مجاور له فقد فسره ابن سيرين بأنه دليل علي أنه يوجد علاقة بين زوجته وجاره وان زوجته خائنة.

ـ اذا قام الشخص برؤية سماع صوت الأذان في المنام فهذا يشير الى ان الرائي  هو شخص مؤمن و أنه سوف يقوم بالحج.

ـ ولكن اذا سمع الرائي الأذان و ان المؤذن يؤدي الآذان في منتصف البيت فان هذا يشير  الى موت أحد أفراد المنزل كالإخوة  مثلا.

ـ و لكن عندما يري في المنام الرائي  بأنه يؤدي الآذان في وسط الفراش فهو يشير علي أنه سوف يهمل زوجته و لا يقوم بالاعتناء بها.

ـ واذا رأى بأنه يؤذن من المسجد فهي تكون من الرؤى المحمودة و تكون خير و أنه يقوم بالدعوى لطاعة الله عز و جل.

ـ اما اذا رأي الشخص بالمنام أنه يؤذن في مكان  لا يكون مناسب فهو يشير الى انه شخص سيء ومنافق وعدم صلاح قلبه.

تفسير سماع صوت الأذان في المنام للعزباء

انه اذا رأت الفتاة العزباء بأنها بالمنام تسمع صوت الأذان فهذا يشير الى انه موعد جميل مثل زواجها يقترب أو أنها ستفرح  عن قريب بما تريده.

اما اذا رات الفتاه العزباء انها تؤدي الاذان وهي في الحمام، فهذا يشير الى انها سيئة حقيقة وانها سوف تخسر الدنيا والاخرة، وكذلك تدل على  انها فاسقة وفاجرة.

واذا رات الفتاة العزباء في المنام انها تؤدي الاذان امام باب رئيس  الجمهورية او باب السلطان، او  باب مسؤول، هذا يدل على انها لا تخشى في الحق لائمة لائم .

وكذلك اذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تؤذن مع بعض الاضافات للأذان او جذف منه او انها تؤذن بكلام غير مفهوم فهو يدل على انها ستظلم وتجور على بعض الاشخاص.

تفسير سماع صوت الأذان في المنام من مكان عال للمؤذن

ان ذلك يشير الى بشري للمؤذن و كذلك اذا رأي  أنه يؤذن أو سمع صوت الأذان وهو يأتي من أعلي تلة أو جبل فهو يشير الى انه  و أن الله سوف يحصل علي منصب مرموق ومكانه عالية  وكذلك سيرزق الخير المثير والمال الوفير والرزق .

تفسير سماع صوت الأذان في المنام لغير المؤذنيين

انه اذا رأي  الشخص  في المنام أنه يؤذن من فوق الكعبة فهذا يدل على أنه يساعد علي نشر ا البدع بين الناس والفساد.

و انه اذا رأي  الشخص بأنه يؤذن  وهو داخل الكعبة فذلك لا تكون رؤية مبشرة لأنها تدل علي شر سيصيبه في  حياته الملية وصحته و في ماله .

و لكن اذا رأي الشخص غير المؤذن بأنه يقوم برفع الأذان فهذا يدل على بشري له بان الخير قادم إليه و كذلك انه سيحصل علي أفضل المراكز

تفسير سماع الاذان في المنام للمتزوجة

أنه اذا رأت المرأة المتزوجة في المنام سماع الأذان فهو يكون بشرى انه سيحصل على خير كبير فسوف يزداد رزقه  و كذلك يعلو شأنه وايضا ارتفاع مكانه بين الاهل و الاصدقاء و سيرقى في العمل بإذن الله .

تفسير حلم الأذان للمرأة الحامل

انه اذا قامت الحامل في المنام بسماع الاذان فهو يدل على رزق وكذلك فتح عظيم عليها فإنها ستُرزق ولد صالح  يتق الله فيها ويدعو لها وان ولادتها  ستكوم ميسرة بإذن الله و كذلك مكانتها سترتفع بين الناس .

تفسير رؤية الأذان في المنام في الحلم للرجل ومعناه

انه  إذا رأى الرجل نفسه  في المنام أنه يؤذن من أعلى المئذنة يشير ذلك انه سيقوم بفريضة الحاج في نفس السنة التي رأى فيها هذه الرؤية.

اما إذا رأى الرجل في المنام أنه  يؤذن في بئر، فهذا يدل على أنه سوف يخبر أصدقائه على العمل معه خارج البلاد  وذلك لطلب وكسب لقمة العيش.

اما اذا رأى  الرجل نفسه في الحلم انه يعمل مؤذن وهو في الحقيقة لا يعمل مؤذن، فذلك يشير الى أنه سيربح الكثير من المال وذلك من وراء تجارته وان رأس المال سوف يتضاعف.

وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقيم الصلاة ويكون واقف على باب منزله او جالس على سريره، فان ذلك يدل على أن أجله قد اقترب وانه  سيتوفاه الله في عن قريب.

اما إذا رأى الرجل نفسه  في المنام وهو يؤذن وهو محبوس في زنزانة ، فيكون ذلك اشارة على أنه سوف يحصل على حريته عن قريب، وانه اذا كانت رؤيته انه يقوم بالأذان وهو لا يكون محبوس فيشير ذلك الى أنه سوف يحصل على التكريم والثناء من أشخاص عالية المقام.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *