قصات شعر كاريه سويدي

الشعر القصير ينضح الجرأة والثقة والتفرد والأناقة. الشعر المستقيم ذو مظهر عصري للغاية وأنيق ونظيف وأنيق. إنه يُظهر بنية قص الشعر ولا يخفي شيئًا. مجتمعة ، هذا النوع من قص الشعر يتحدث عن الجمال والقوة. إليك قصات شعر مستقيمة قصيرة يمكنك مزجها ومطابقتها لتكوين قصاتك الخاصة .

قصات شعر كاريه سويدي

القصة الأولى الاكثر جرأة

قصات الشعر القصيرة هي أكثر حداثة وأكثر حداثة من أي وقت مضى . تشمل المظهر الأنيق الانفجارات الطويلة ذات الجوانب الأقصر والأشكال الداكنة . العديد من النساء ، بما في ذلك المشاهير ، يبحثن أيضًا عن المظهر الطبيعي مع شعر أقل تساقطًا وشعرًا أكثر تقويًا ، وإذا كنت تفكر في جعل الشعر القصير يغرق أو مجرد تغيير تصفيفة شعرك ، فمن المؤكد أن هذه الاتجاهات من فضلك . هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تحب أسلوب الحد الأدنى أو الغسيل والتنقل .

القصة الثانية هي القصير العشوائي

ظهرت على مجموعة من المغنين والممثلات الأنيقات بما في ذلك ميشيل ويليامز وجينيفر جودوين وإيما واتسون وكاري موليجان وهالي بيري وآن هاثاواي . في حين أن العديد من القصات القصيرة بشكل تقليدي في كل مكان ، فإن القصير العصري يميل إلى أن يكون متقنًا ومتأنقًا مع الانفجارات الأطول التي تمنحك الكثير من خيارات التصميم .

القصة الثالثة هي الكارية الطويل المعدل

هو كل شيء عن نظرة عشوائية ، مكدسة ، نهايات متقلبة ، وطبقات الشعر اللطيف . إنها قصة التصميم السريع المثالية التي يتم قصها غالبًا فوق الكتفين . إنها قصة أيضًا تساعد في سحب سطح كل شكل وجه وتلائم مع كل من الشعر الناعم والسميك ، سواء كان مستقيمًا أو مموجًا .

القصة الرابعة هي البسيطة الطبيعية

بالنسبة للشعر الداكن ، فإن الاتجاهات تظل في اتجاه القصات القصيرة إلى حد ما . لا يزال لديك خيار الذهاب إلى المظهر الطبيعي أو بمظهر أكثر أناقة واسترخاء . ما يشتركون فيه هو الحجم على قمة الشعر ، والذي يمكن أن يطيل وجهك ويظهر رقبة طويلة . تميل اتجاهات الشعر الطبيعي نحو بضع بوصات من الشعر الذي يتم انتقاؤه أو التواءه في وضع غير منظم . إنها مظهر رائع وخالي من المتاعب ومثالي إذا كنت في مزاج لتبني ملمس شعرك الطبيعي .

القصة الخامسة الشكل القصير غير منتظم

القصة الأكثر حداثة هو غير المحددة وغير منظمة ولديه القليل من الحافة . يبدو أن هذه الجوانب المنسدلة تنتهي عند الذقن أو تحتها مباشرة . يمكنك إضافة الحواف الحادة أو هامش لإلقاء نظرة اكتر كثافة حقا . أي شخص مع وجود فم جميل ورقبة سوف تبدو جيدة في بوب . إذا كان لديك وجه مستدير ، فقد يكون القصة الطويلة خيارًا أفضل .

القصة السادسة قصة الشعر الطويلة القصيرة

عبارة عن قصة شعر قصيرة كبيرة تتركك بطول كافٍ للعب به. وفقًا لمجلة Vogue ، التي أطلقت على demi-bob اسمًا حارًا ، إنه bob يقع في أي مكان بين منتصف الرقبة والكتفين. كما تم رصدها على العديد من الممثلات والموديلات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *