علامات الإنجذاب العاطفي والجسدي بين شخصين

يمكن انجذابنا إلى أشخاص آخرين دون قول كلمة واحدة ، إنه تفاعل بين كيمياء جسمين ، وكذلك ، لا يوجد شيء يمكننا القيام به لإخفائه. معظم علامات الجاذبية البدنية غير واعية ، وهذا يعني أن جسمنا هو المسؤول.لفهم الطرق التي يعمل بها الجذب البدني ، كل ما يتطلبه الأمر هو حدس بسيط ومعرفة كيفية تفاعل الناس عندما يكونون بجوار شخص ينجذبون إليه.

لا يتفاعل الجميع بنفس الطريقة عندما يكونون بجوار شخص يجدونه جذابًا ، لذلك لا توجد صيغة سهلة لمعرفة ما إذا كان منجذبًا إليك. لكن الأمر يتطلب بعض الوقت ومراقبته لمعرفة ما إذا كانت هناك كيمياء قوية تحدث بينكما. تذكر أن حوالي 90٪ من التواصل يعتمد على لغة الجسد وعلامات المودة الصغيرة.في حين أن الكلمات يمكن أن تكون خادعة ، فإن الجسم لا يكذب أبدًا. لا يمكن لأي شخص التحكم في ما إذا كان سيصبح متوتراً بجوارك ، أو إذا كانت راحته تتعرق أو سيكون صوته أعلى.

علامات تدل على الإنجذاب البدني والعاطفي

عندما نشعر بانجذاب إلى شخص ما ومباريات الكيمياء لدينا ، تتغير لغة جسدنا من أجل جذب انتباهنا وجعلنا أكثر جاذبية له. معظم هذه الإجراءات هي شيء نقوم به دون وعي ، والطريقة التي يتفاعل بها جسمنا مع الانجذاب إلى شخص ما ، ومن هذه العلامات ما يلي :

الابتسام طوال الوقت

إذا لاحظت أن شخصًا ما ينظر إليك وهو يبتسم ابتسامة غير عادية فهذه علامة على أنه ينجذب إليك.، وخاصةً إذا تم ملاحظتها طوال الوقت

لقد عانينا جميعًا من الشعور بالابتسامة دون أي سبب محدد – إنه ليس شيئًا نقوم به بوعي ، لا يمكننا مساعدته. انتبه إلى الطريقة التي ينظر بها إليك ، وسوف يخبرك أكثر بكثير من كلماته.

اللمس

هذه هي واحدة من العلامات الأكثر وضوحا أن هناك جاذبية بين شخصين. سوف يبحثون عن أي عذر للمس بعضهم البعض ، بغض النظر عن مدى طفيفة. يمكن أن يكون ربت على الكتف أو الظهر أو شيء أكثر وضوحا. يمكن أن يحدث ذلك أيضًا بمزيد من البراعة إذا كانوا لا يزالون يتعرفون على بعضهم البعض ، لكن سيظل الأمر أكثر تكرارا مما هو عليه مع الآخرين. هذا واضح بشكل خاص إذا كنت تعرف أن هذا الشخص ليس شخصًا ما يمس الآخرين في كثير من الأحيان .

التعرق الشديد

رد فعل الجسم على المواقف العصبية هو التعرق. وهل هناك ما يدعو إلى الشعور بالقلق أكثر من الجلوس مع شخص نجده جذابًا؟

إذا لاحظت أن راحة يدك تتعرق حول شخص معين ، اسأل نفسك عن السبب في ذلك. وإذا لاحظت أن هناك شخصًا ما يعاني من التعرق الشديد أثناء الحديث معك ، انتبه إلى سلوكه. عاجلاً أم آجلاً ، ستكون متأكدًا مما إذا كان منجذبًا إليك من خلال البحث عن هذه العلامات.

التوتر والقلق

عندما يبدون عصبيين ويستمرون في التململ ، فهذه علامة واضحة على الإنجذاب . عندما نكون حول شخص ما نجده جذابًا ، أو شخص ما نهتم به بطريقة معينة ، فقد نشعر بعدم الأمان وأقل ثقة لذلك ، نحن نواصل التملص بأصابعنا ، وندير أيدينا من خلال شعرنا ونعدل ملابسنا طوال الوقت. على سبيل المثال ، ستلعب النساء بشعرهن ، بينما يلعب الرجال بملابسهم أو هواتفهم المحمولة. انتبه جيدًا لما يقوله لك جسمك ، لأنه عادة ما يعرف رغبات قلبك قبل أن تفعل.

الخجل والاحمرار

هذا أكثر شيوعًا بالنسبة للنساء ، ولكن إذا كان هناك تغيير كبير في السلوك بغض النظر عما إذا كان رجلاً أو امرأة ، فهذه علامة. سوف يكون خجلاً ، متعثرًا ويتصرف فجأة إما خجولًا أو واثقًا تمامًا أمامك ، فقط لإقناعك. وعندما يتعلق الأمر بامرأة ، فإن الاحمرار هو رد فعل طبيعي للجسم يحدث عندما يكونون مع شخص ينجذبون إليه. يندفع الدم إلى وجوههم .

الاهتمام بالمظهر الخارجي

إذا كانوا يحاولون باستمرار إصلاح مظهرهم ، سواء كانت ملابسهم أو شعرهم أو مكياجهم ، فهذه علامة على أنهم يريدون أن يبحثوا عن أفضل ما عندك ، حتى لو كان ذلك بطريقة عشوائية ودون وعي .

تقاسم الصمت

الأشخاص الذين يمكنك مشاركة الصمت المريح معهم هم الأشخاص الذين تريد الاحتفاظ بهم. سواء أكانوا أصدقاء أو قريبًا ، سيكون هؤلاء الأشخاص مميزين حقًا.

فالأشخاص الذين ينجذبون بشكل متبادل ليس لديهم مشكلة في مشاركة الصمت ، لأنهم يستمتعون بالفعل أثناء تواجدهم معاً . إذا لم تكن هناك أفكار تندفع في عقلك عندما يظهر الصمت ، ولكن بدلاً من ذلك ، هناك هذا الشعور الهادئ بالتفهم دون حتى استخدام أي كلمات ، فهو الشخص الذي يجب عليك اختياره.

الأشخاص الذين ينجذبون إلى بعضهم البعض لديهم طريقتهم الخاصة للاتصال. إنه ليس شيئًا ما يقومون به عن قصد ، إنه فقط يشاركهم شيء لا يمكنهم مشاركته مع الآخرين.

المضايقات والمشاكسات

إنهم يضايقون بعضهم بعضًا بشأن الأشياء التي يعرفون عنها فقط ، ويعتمد كل من يضايقون عادة على النكات الداخلية. إنها طريقة لإظهار الجميع أنهم أشخاص هامة والتأكد من أن لديهم اهتمام كامل من بعضهم البعض.

الهمس

دائمًا ما يميل الأزواج الذين ينجذبون إلى بعضهم البعض بشكل أوثق من أولئك الذين لا يفعلون ذلك ، وذلك ببساطة لأنهم ينجذبون نحو بعضهم البعض ويتقاسمون رابطًا كيميائيًا أكثر حميمية مما يفعلون مع بقية الناس.

تقليد الحركات

إذا لاحظت أنه يحاول تقليد أي من تعبيراتك وحركاتك ، فهذه علامة واضحة جذبها لك. يقولون إن الأزواج ذوي الكيمياء العظيمة يشبهون نسخة متطابقة عن بعضهم البعض ، وهذا صحيح بشكل أساسي. هذا ليس شيئًا يقوم به عن قصد ، إنه طريقة جسده لمحاولة أن يكون مثلك ، لأنه يريد أن يكون معك. إذا كنت تميل ، فسوف يميل أيضًا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *