معلومات عن سلسلة العاب سوبر سماش برذرز

كانت سوبر سماش برذرز في عام 1999 لنينتندو 64 . تم إصداره في جميع أنحاء العالم بعد بيع أكثر من مليون نسخة في اليابان . تضمنت ثمانية شخصيات من البداية (ماريو ، دونكي كونج ، لينك ، ساموس ، يوشي ، كيربي ، فوكس ، وبيكاتشو) ، مع أربعة أحرف شخصيات قابلة للتبديل (لويجي ، الكابتن فالكون ، نيس ، وجيغليف)) ، جميعهم أنشأتها نينتندو أو أحد مطوري الطرف الثاني .

أسماء سلسة العاب سوبر سماش برذرز

Super Smash Bros. 1999

في Super Smash Bros ، يمكن لأربعة لاعبين اللعب في وضع اللعب المتعدد (Versus) ، مع تحديد القواعد المحددة لكل مباراة مسبقًا بواسطة اللاعبين . هناك نوعان من المطابقات يمكن اختيارهما : الوقت ، حيث يفوز الشخص الذي لديه أكبر عدد من الأهداف في نهاية الوقت المحدد والأوراق المالية ، حيث كل لاعب لديه عدد محدد من الأرواح ويتم القضاء عليها من اللعب عندما تستنفد حياتهم .

تضمن وضع لاعب واحد في هذه اللعبة وضع مغامرة واحد يتبع دائمًا نفس السلسلة من المعارضين على الرغم من أن اللاعب يمكنه تغيير الصعوبة . توجد أوضاع لاعب واحد أخرى مثل التدريب وعدة ألعاب صغيرة ، بما في ذلك “Break the Targets” و “Board the Platforms” تم تضمين كل هذه باستثناء “لوحة المنصات”. هناك تسع مراحل قابلة للعب في وضع Versus ، ثماني مراحل بناءً على كل من الشخصيات الأولى (مثل Princess Peach’s Castle for Mario و Zebes for Samus و Sector Z for Fox) و Mushroom Kingdom ، التي تستند إلى الأشكال من Super Mario الأصلي ، حتى تحتوي على العفاريت الأصلية والنسخة الأصلية من موضوع Overworld من تلك اللعبة .

Super Smash Bros. Melee 2001

من متابعي GameCube ، Super Smash Bros. Melee ، الذي صدر في اليابان وأمريكا الشمالية في أواخر عام 2001 ، وفي أوروبا وأستراليا في مايو 2002 . كان لديه فريق ميزانية وتطوير أكبر من Super Smash Bros. وكان صدر لأكبر قدر من الثناء والإشادة بين النقاد والمستهلكين .

منذ صدوره ، باعت Super Smash Bros. Melee أكثر من 7 ملايين نسخة وكانت اللعبة الأكثر مبيعًا ويحتوي Super Smash Bros. Melee على 26 شخصية ، منها 15 متوفرة في البداية ، أي أكثر من ضعف عدد الشخصيات في سابقتها . هناك أيضا 29 مراحل . لقد قدمت وضعين جديدين للاعب الواحد إلى جانب الوضع الكلاسيكي: وضع المغامرة ووضع كل النجوم. يحتوي وضع المغامرات على أجزاء منصة تشبه اللعبة المصغرة “Race to the Finish” الأصلية ، وتعد All-Star معركة ضد كل شخصية قابلة للعب في اللعبة ، وتتيح للاعب حياة واحدة فقط تتراكم فيها الأضرار على كل معركة و عدد محدود من العناصر شفاء بين المعارك .

Super Smash Bros. Brawl 2008

على الرغم من أنه تم الإعلان عن لعبة Super Smash Bros. الثالثة قبل وقت طويل من E3 2006 ، إلا أن Nintendo كشفت النقاب عن معلوماتها الأولى في شكل جديد في عام 2006 ، وتم تسمية اللعبة باسم Super Smash Bros. Brawl وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في عام 2008 . مجموعة من شخصيات ، سلسلة الأفعى الصلبة من Konami’s Metal Gear ، و ماريو المنافس منذ فترة طويلة Sonic the Hedgehog من سلسلة Sega التي تحمل نفس الاسم .

كانت Brawl أيضًا أول لعبة في الامتياز تدعم اللعب عبر الإنترنت ، عبر اتصال Nintendo Wi-Fi Connection ، وتوفر القدرة للاعبين على بناء مراحلهم الأصلية . اللعبة تحتوي على ما مجموعه 39 شخصية للعب و 41 مراحل . يتميز Brawl أيضًا بالتوافق مع أربعة أنواع من وحدات التحكم (Wii Remote من جانبها ، ووحدة التحكم Classic ، ووحدة تحكم GameCube بينما لم تستخدم أسلافها سوى جهاز التحكم الوحيد المصمم لهذا النظام. لدى المشغل أيضًا القدرة على تغيير تكوين عناصر التحكم ونوع جهاز التحكم .

Super Smash Bros. for Nintendo 3DS and Wii U 2014

في E3 2011 ، تم التأكيد على أن لعبة Super Smash Bros ستأتي إلى Nintendo 3DS و Wii U ، حيث تتوافق المباراتان مع بعضهما البعض . صرح ساكوراي بأن تم الإعلان عنه من أجل الجذب ويحتاج المطورون إلى الألعاب ، حيث لم يبدأ التطوير للألعاب حتى مايو 2012 بسبب الإنتاج على Kid Icarus Uprising . في 21 يونيو 2012 ، أعلنت نينتندو أن إنشاء الألعاب سيكون إنتاجًا مشتركًا بين شركة ساكوراي سورا المحدودة وشركة بانداي نامكو للترفيه . تم الكشف عن الألعاب رسميًا في E3 2013 ، مع نشر معلومات جديدة عبر المقطورات ، وعروض Nintendo Direct ، ووظائف المطورين على Miiverse .

Super Smash Bros. Ultimate 2018

في أبريل 2014 ، نشرت Bandai Namco Entertainment إعلان توظيف على موقع ويب لفرص العمل في اليابان . تألفت صفحة التوظيف من قائمة للمبرمجين لـ “Smash Bros. 6” ، والذي كان من المتوقع أن يتم إصداره في عام 2015 لكل من Wii U و Nintendo 3DS .

لاحظت الصفحة أنه كان هناك 120 مطور ألعاب يعملون في المشروع في ذلك الوقت ، وأن Bandai Namco يتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 200 . ومع ذلك ، بعد نشره بوقت قصير ، تم إلغاء الصفحة . في عامود 2015 في ويكلي فاميتسو ، ألمح ساكوراي إلى إمكانية التقاعد ، معربًا عن شكوكه في أنه قادر على الاستمرار في ممارسة الألعاب إذا ظل حياته المهنية مرهقة.

في ديسمبر 2015 ، صرح ساكوراي مرة أخرى أنه غير متأكد من وجود لعبة أخرى في سلسلة Smash Bros . في 8 مارس 2018 ، تم عرض دعابة للعبة أثناء Nintendo Direct . أكد ساكوراي لاحقًا أنه شارك في اللعبة في صمت ، يومًا بعد يوم . في 22 مارس 2018 ، أعلنت نينتندو أنها ستستضيف دورة أخرى من بطولة Super Smash Bros . لعبة لأول مرة والتنافس في سلسلة من المباريات قبل اختيار الفائز .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *