منتجات بودي شوب للمتزوجين بالصور

إن العناية بالبشرة والجسم هي أحد الأمور الأساسية التي تهتم بها السيدات سواء قبل الزواج أو بعده ، وذلك لأن العناية بالبشرة بطرق صحية وسليمة يساعد في إبقائها نضرة وشابة ولا تتأثر بالتقدم في العمر لفترة طويلة ، وسواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة فإن بودي شوب توفر منتجات مختلفة تناسب جميع أنواع البشرة ، حتى تجد المنتج الذي يلائم بشرتك .

وتتميز منتجات بودي شوب بأنها تصنع من مواد طبيعية يتم جلبها من موطنها الأصلى حتى يكون المنتج النهائي عالي الجودة وآمن على البشرة ، ومن أشهر المنتجات التي تنتجها بودي شوب .

Vitamin E Nourishing Night Cream

كريم الليل الغني من بودي شوب تمتصه البشرة بسهولة وهو يساعد على منع فقدان الرطوبة من البشرة طوال الليل ، وهو مرطب مكثف للبشرة لكل أنواع البشرة ، حتى البشرة الجافة ويعتبر كريم الليل أساسي لكل سيدة ، لمنح البشرة ترطيب رائع طوال الليل ويتركها في الصباح ناعمة وذات ملمس رائع .

المميزات
كريم الليل مناسب لجميع أنواع البشرة .

كريم مدعم بفيتامين هـ .

صيغة محسنة من حمض الهيالورونيك بيوفيرمنت .

يحتوي على زبدة كاكاو من غانا .

تركيبة غير دهنية .

Spa Of The World African Ximenia Scrub

يتم قطف ثمار الزيمينية ximenia المعروفة باسم “شجرة الحياة” وهي غنية بالزيت الفاخر لصنع زبدة الشيا ، لاستخدامها في صنع هذا المقشر الفاخر للجسم حتى يجعلك تشعرين بالنعومة والاسترخاء ، وهي يعمل على تنعيم الجسم كما أنه يمنح راحة واسترخاء للعقل .

المميزات
يستخدم لفرك الجسم .

يقشر البشرة بلطف ويتركها ناعمة الملمس .

مصنوع من زيت ximenia الأفريقي .

blueberry body butter

يستخدم زيت التوت الأزرق لتنعيم الجسم كله ، حيث أن التوت الأزرق يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد على ترطيب البشرة ووقايتها وحمايتها من الشيخوخة ، كما أن التوت يساعد في التخلص من البقع الداكنة في البشرة ، وهذا الكريم يستخدم مع مزيج من زبدة الشيا ليمنح البشرة ترطيب مضاعف .

المميزات
مصنوع من التوت الأزرق البري .

يحتوي أيضًا على زبدة الكاكاو والسمسم والشيا .

Cactus Blossom Body Butter

 

هذا الكريم المرطب معبأ بزبدة الصبار العذبة والغنية وزبدة الشيا التجارية من غانا ، وهو يساعد على ترطيب وتلطيف البشرة لتصبح أكثر ليونة حيث يشتهر هلام الصبار بقدرته العالية على الترطيب كما أن زبدة الشيا التي تستخرج من شجرة الحياة الأفريقية لا مميزات كبيرة ورائعة للبشرة منها قدرتها العالية على الترطيب كما أنها غنية بفيتامينات أ ، ب ، د وهذه الفيتامينات تساعد على حماية البشرة والجسم من الأمراض المختلفة  .

المميزات
يستخدم كمرطب للبشرة العادية إلى الجافة .

يوفر حوالي 72 ساعة من الترطيب للبشرة .

Mini Shea Nourishing Body Butter 50ml

زبدة الشيا تعتبر غذاء رائع للبشرة حيث أنها غنية بمجموعة متنوعة من الفيتامينات التي تعمل على ترطيب وحماية البشرة ، لتترك البشرة رائعة وسلسة وفي نفس الوقت ، فإن هذا الكريم يتميز برائحة الجوز اللذيذة .

المميزات
يستخدم للبشرة الجافة جدًا .

يرطب البشرة لمدة تصل إلى 48 ساعة .

برائحة الجوز الرائعة .

Olive Body Butter 200ml

امنح بشرتك جرعة من الترطيب الغني مع زبدة الزيتون المغذية ، والمستوحاة من نبات الزيتون الذي يأتي من منطقة حوض الأبيض المتوسط ، مع خصائص ترطيب تدوم لمدة 48 ساعة ويتميو هذا المرطب أيضًا بقدرة البشرة على امتصاصه بسهولة  .

المميزات
ترطيب يستمر لمدة 48 ساعة .

يعمل على ترطيب البشرة الجافة .

سهل الامتصاص .

Strawberry Body Butter 50ml

من منا لا يحب رائحة الفراولة الرائعة ، وهذا المرطب بزبدة الفراولة سوف يجعل رائحة الفاكهة تذوب في جسدك ، لتمنحك تجربة ترطيب مختلفة كثيرًا عن أي تجربة سابقة ، وتتميز الفراولة باحتوائها على مجموعة من الفيتامينات الرائعة التي تعمل على مكافحة الشيخوخة وتبييض البشرة .

المميزات
يغذي البشرة الجافة .

يجعل البشرة أكثر نعومة .

سهل الامتصاص .

Almond Milk & Honey Gently Exfoliating Cream Scrub

يتميز العسل بفوائده وخصائصه المضادة للبكتريا والجراثيم والتي تساعد بشكل كبير في تنقية البشرة ، كما أنه يتميز بقدرته على الترطيب ، لذلك فإن هذا الكريم رائع في تقشير وتنعيم البشرة في نفس الوقت وخاصة البشرة الحساسة ، حيث أنه يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة بلطف ويترك البشرة ناعمة ، كما أنه غني بحليب اللوز العضوي القادم إسبانيا وأيضًا العسل الأثيوبي لصنع هذا المقشر المخصص للبشرة الحساسة والجافة .

المميزات
مقشر لطيف للبشرة .

يزيل خلايا الجلد الميتة بلطف مما يجعلك تشعر بالنعومة .

مناسب للبشرة الحساسة والجافة .

مصنوع من حليب اللوز العضوي .

غني بعسل النحل العضوي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ola1983h

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *