اشهر مؤلفات و كتب ” سو هادفيلد “

سو هادفيلد صاحبة الفكر الإيجابي ، والمؤلفة الرائعة في مجال التنمية البشرية ، والتي تؤمن أنه من الممكن تحقيق كل ما نريده في الحياة ، ولقد انعكست أفكارها هذه على كل كتاباتها ، فراجت وسمَعت في جميع أنحاء العالم ، ليتم ترجمة مؤلفاتها للعديد من اللغات لتكون ملهمة للكثير في استعادة ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على تغيير حياتهم نحو الأفضل .

نبذة عن الكاتبة سو هادفيلد

سو هادفيلد هي بالأصل معلمة ، وكانت تعمل على تدريس اللغة الإنجليزية في المدارس الأساسية لمدة عشرين عامًا ، ولقد أمضت السنوات العشر الأخيرة في تعليم الكبار الكتابة الإبداعية ومهارات الدراسة والتأكيد والتطوير الوظيفي والشخصي في جامعة ساسكس والمجموعات الاجتماعية.

اشهر مؤلفات و كتب ” سو هادفيلد “

Change One Thing

يجد الكثير من الناس أنفسهم محبطين لأنهم لا يستطيعون الاستمتاع بنجاحاتهم الخاصة ، على الرغم من وصولهم إلى أهدافهم سواء الوظيفية أو المالية ، إلا أنهم في خضم معاركهم للوصول لأهدافهم غالبا ما يضحون بحياتهم الشخصية والعائلية ليشعروا بالاستياء العميق ، في ” غير شيئا واحدا ” ” Change One Thing ” ! تقدم المؤلفة سو هادفيلد الخطوات اللازمة للتصدي لخيبة الأمل التي أصبحت مشكلة شائعة في مجتمعنا ، وبينما يمكن أن يكون التغيير العملي غير واقعي بالنسبة للشخص الذي لديه عائلة ومسؤوليات ، إلا أنها تؤكد أن الشخص المصمم يمكنه إحداث تغيير مؤثر في حياته بمجرد تغيير جانب واحد منه.

سيتعلم القراء في هذا الكتاب أن يتجنبوا مشاعر اليأس والفزع المرتبطة بتغيير العديد من الجوانب في آن واحد ، كما سيجدون تفاصيل خطة خطوة بخطوة لإجراء تغيير ملموس في حياتهم ، مع مشاركة أمثلة واقعية من الأشخاص الذين غيروا حياتهم بنجاح ، أولئك الأشخاص الذين يدركون أن النجاح المهني أقل إرضاءً من الجوانب الأخرى من حياتهم سيجدون الراحة والتوجيه في هذا الكتاب كما سيشرعون في البدء بمهمات لتحسين حياتهم .

How to be Assertive In Any Situation

هل تستطيع السيطرة وقيادة الحياة التي تحياها ، هل تقول نعم عندما تقصد لا؟ هل تتجنب الصراع والمواجهة؟ هل تكافح لاتخاذ القرارات؟ ، يتناول هذا الكتاب إجاباتك على هذه الأسئلة ، ففيه سيكتشف القارئ التقنيات المتغيرة للحياة لمساعدته على التعبير عن احتياجاته بشكل واضح وهادئ ؛ مع وضع الحدود والتعامل لشكل صحيح مع التوقعات والمطالب والنقد الذي سيواجهه ؛ مع تعلم كيفية اتخاذ قرارات واضحة دون الشعور بالقلق كأي وقت مضى ، مع هذا الكتاب ستتحدّي مخاوفك ، وستزداد ثقتك بنفسك وستوجه حياتك في الاتجاه الذي تريد .

Brilliant Positive Thinking

تعمد فكرة التفكير الإيجابي حول القدرة على قبول فكرة الصعود والهبوط في الحياة ، والشعور بالامتنان لما لدينا ولنتطلع إلى المستقبل ، سوف يوضح لك هذا الكتاب كيفية جني ثمار التفكير الإيجابي ، كما يتيح لك الأدوات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من حياتك ، مهما كانت خبراتك ، ويشمل الكتاب معلومات حول تحويل المشاعر السلبية إلى مشاعر إيجابية في خطوات بسيطة مع إرشادات حول كيفية التعامل مع الأشخاص السلبيين وتقليل تأثيرهم عليك وكذلك تحديد المشغلات العاطفية وتعلم التحكم فيها .

Bounce: Use the power of resilience to live the life you want

بغض النظر عن مواقف الحياة التي تُلقى بها ، وأيا كانت التحديات التي تواجهها ، يمكنك الاستمرار في التقدم لبناء حياة سعيدة وناجحة ، لا أحد يمر الحياة دون الصعود والهبوط ، كلنا نعاني من مصائب مماثلة من فجائع وحوادث ومرض ورفض وديون ، ولكن مفتاح العيش في الحياة التي تريدها هو كيف تتفاعل مع الأشياء التي تحدث لك ، في هذا الكتاب ستكون مستعدًا لمواجهة أي محنو ، ولا يوجد شيء مخيف ، ولا توجد مشكلة لا يمكن التغلب عليها ، وكل تجربة تجعلك أقوى ويمكنك الاستمرار مهما كان نحو أحلامك وأهدافك ، يمتلئ هذا الكتاب بالتقنيات القوية والقصص الملهمة ، وسيساعدك على بناء درع لا يقهر من الشجاعة والقوة لتغيير حياتك للأفضل ، فبغض النظر عما يخبئه المستقبل ، ومهما سيحدث لك ، مع Bounce يمكنك التغلب على أي شيء تريده وتحقيقه.

How to be Assertive in Any Situation

كن واثقا بنفسك ، ودافع عن حقك في أن تكون نفسك ، حيث تعد القدرة على اتخاذ قرارات واضحة والتعامل مع حياتك بثقة والإيمان بنفسك كلها عوامل أساسية للنجاح ، فالتأكيد على الذات هو مفتاح احترامك لذاتك ، هذا الكتاب الرائع مليء بأمثلة واقعية وسيناريوهات تحفيزية والكثير من النصائح الودية التي ستوضح لك كيف تجعل صوتك مسموعاً ، ولديك القدرة على التحكم في مصيرك .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *