مميزات تحديث الايفون الجديد ” iOS 12.1.4 “

شركة ابل واحدة من اشهر الشركات المختصة في تصنيع الالكترونيات ، و هذه الشركة توفر العديد من الخدمات المختلفة بشكل مستمر ، و من أهم هذه الخدمات توفير تحديثات مستمرة.

تحديثات شركة ابل

– دفعت شركة Apple  تحديث  iOS 12.1.4 إلى مستخدمي iPhone و iPad و iPod touch والإصدار الجديد من  iOS 12 مزودًا بحل مشكلة في FaceTime.

– وعدت الشركة بحل سريع لخلل التنصت FaceTime وتسليمها، يتوفر تحديث iOS 12.1.4 في الوقت الحالي وهو متاح لجميع الأجهزة القادرة على تشغيل iOS 12.

– iOS 12.1.4 هو إصدار صيانة صغير مما يعني أنه لا يأتي مع الكثير من سجل التغيير، إذا كنت تنتقل من  iOS 12.1.3، فستحصل على أربع تصحيحات أمان.

– في هذا الدليل، سنتعرف على التغييرات المعروفة في iOS 12.1.4 ، ومشاكل iOS 12.1.4، وحالة الرجوع إلى إصدار iOS 12 ، وما نعرفه حول إصدار iOS 12  التالي من Apple.

معلومات حول التحديث iOS 12.1.4

– iOS 12.1.4 أصغر بكثير من iOS 12.1.3  من حيث التغييرات ومن حيث حجم التنزيل.
– إذا كنت تنقل جهازك من نظام التشغيل iOS 12.1.3 ، فيجب أن يكون التنزيل حوالي 90 ميغابايت، iOS 12.1.4 عبارة عن تنزيل بحجم 89.6 ميغابايت لأصحاب أجهزة iPhone X ويجب أن يكون متماثلًا للأجهزة الأخرى.

– إذا كنت تشغل إصدارًا أقدم من iOS 12، فسترى على الأرجح حجمًا أكبر للتنزيل نظرًا لأن الميزات والإصلاحات من أي تحديثات تخطيت إلى نسخة iOS 1.4.

– لا ينبغي أن يستغرق تثبيت Ios 12.1.4 أكثر من 5 إلى 10 دقائق لإكماله إذا كنت تنقل جهازك من iOS 1.3، يستغرق الأمر حوالي خمس دقائق للتثبيت على جهاز iPhone الخاص بـ Apple X.

مميزات تحديث الأيفون الجديد iOS 12.1.4

الاتصال

– عمر البطارية مستقر.
– شبكة Wi-Fi مستقرة وسريعة.
– بلوتوث يعمل بشكل طبيعي.
– GPS والبيانات الخلوية تعمل بشكل جيد.

التطبيقات

التطبيقات مثل Netflix وDark Sky وTwitter وSlack وAsana وGmail وChrome وSpotify مستقرة.
– التطبيقات مثل Safari وPodcasts وCalendar مستقرة أيضًا.

السرعة

– iOS 1.4 يتمتع بالسرعة التي يعمل بها iOS 12.1.3.
– إذا كنت تتعامل مع الأخطاء أو مشكلات الأداء على iOS 1.3 أو إصدار أقدم من iOS، فستحتاج إلى تثبيت iOS 12.1.4.

مشاكل نظام التشغيل iOS 12.1.4

يشكو مستخدمو iOS 12.1.4 من  مجموعة متنوعة من الأخطاء ومشكلات في الأداء مثل:

– هناك مشكلات في تنزيل وتثبيت iOS 1.4 واستنزاف البطارية بشكل غير طبيعي والمشكلات المتعلقة بـ Exchange ومشكلات الاتصال ومشكلات البيانات ومشاكل Touch ID ومشاكل Face ID والمشكلات المتعلقة بتطبيقات الطرف الأول والثالث.

– عالج نظام iOS 1.4 مشكلة في Group FaceTime ولكن لا يزال بعض المستخدمين يواجهون مشكلات مع Group FaceTime على البرامج الثابتة الجديدة.

– تدرك شركة Apple المشكلة، لكن من غير الواضح متى ستصدر إصلاحًا، لذلك إذا واجهت مشكلة أثناء تشغيل iOS 12.1.4، فستحتاج إلى  إلقاء نظرة خاطفة على قائمة الاصلاحات  الخاصة بأكثر مشكلات iOS 12 شيوعًا، لقد تم إصدار أيضا  نصائح لتحسين iOS 12 الأداء،  و نصائح لتحسين iOS 12 عمر البطارية.

– إذا لم تتمكن من تحمل أداء تحديث iOS 12.1.4 على جهازك، فأنت عالق حتى يتم تشغيل الإصدار التالي من iOS 12، توقفت Apple عن تسجيل الدخول على نظام التشغيل iOS 12.1.3، مما يعني أنه لم يعد بإمكانك الرجوع إلى الإصدار السابق  من نظام التشغيل iOS 12.

الجديد في التحديث الخاص بالأيفون الجديد iOS 12.1.4

– اضطرت Apple إلى الإسراع بتحديث iOS 1.4 بحيث يكون سجل التغيير قصير للغاية، إنه يركز على حل المشكلات المتعلقة بخدمة FaceTime الخاصة بالشركة.

– يتيح لك هذا الخطأ الاتصال بشخص ما عبر تطبيق FaceTime وسماع الصوت القادم من هواتفهم قبل أن يلتقط الهاتف، من الواضح أن هذه مشكلة خصوصية ضخمة.

– تقول Apple إن نظام التشغيل iOS 1.4 يعالج هذه المشكلة والتحديث مطلوب إذا كنت ترغب في المتابعة باستخدام ميزة Group FaceTime الخاصة بـ iOS 12 على جهازك.

– تم تعطيل Group FaceTime نهائيًا على نظام التشغيل iOS 1-12.1.3 ، لذا إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الميزة، فستحتاج إلى ترقية جهازك.

– iOS 1.4 يأتي مع بعض بقع الأمان الإضافية ويمكنك أن تقرأ عنها مرة أخرى، لا تقدم أي ميزات جديدة إلى iPhone أو iPad أو iPod touch.

اصدار iOS 12.1.4 Jailbreak

– لم يقم مطورو Jailbreak بعد بإصدار jailbreak iOS 12 ومن غير الواضح ما إذا كان سيتوفر واحد.
– الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها كسر جهاز في الوقت الحالي هي تشغيل إصدار أقدم من نظام التشغيل iOS 11، للأسف، لا توجد طريقة للتخفيض إلى الإصدار 11 من نظام التشغيل iOS.

– لم يؤكد مطورو Jailbreak أي شيء لنظام iOS 12.1.4، لذلك يجب على مستخدمي iPhone وiPad تجنب التحديث حتى يصبح هناك وضوح أكبر.

تحديث iOS 12.2 منن أبل

– من المحتمل أن يكون الإصدار التالي من iOS 12 نقلة هامة، حيث أكدت شركة آبل انتاج تحديثًا ضخمًا  لنظام iOS 12.2  والبرنامج في مرحلة تجريبية قبل إصداره في وقت لاحق من هذا العام، وربما في وقت ما في أواخر مارس.

– يعد تحديث iOS 12.2 إصدارًا رئيسيًا مما يعني أنه سوف يحمل أكثر من مجرد إصلاحات وتصحيحات الأخطاء، يمكنك أن تتوقع ميزات جديدة كذلك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *