برنامج ” convert to pdf ” تحويل وثائق عبر الإنترنت إلى ملفات PDF

هل تبحث عن محول PDF مجاني لتحويل ملفات PDF على Windows، في هذه الحالة، هناك عدد كبير من البرامج تتيح لك هذه الأنواع من الأدوات تحويل أي ملف PDF تقريبًا، PDF أصليًا أو ممسوح ضوئيًا أو حتى محمي بكلمة مرور، إلى ملفات Microsoft Excel وWord وPowerPoint والصور وملفات EPUB القابلة للتحرير.

كما أنه هناك العديد من الطرق المستخدمة للعكس، لتحويل أي ملف أو وثيقة إلى ملف بصيغة الـ PDF، وذلك من خلال عدد من البرامج التي يتم تحميلها على جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك، أو هناك طرق أخرى تقوم بتحول الملفات أونلاين من خلال بعض المواقع الإلكترونية، وسوف نتناول عدد من الطرق فيما يلي:

موقع Soda PDF online

خطوات تحويل الملف إلى PDF

– اختر أي ملف وقم بتحميله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو قم بسحب الملف وإفلاته في المربع للتحويل.
– سيتم تحويل ملفات Word وExcel وJPG وHTML تلقائيًا إلى تنسيق PDF، عندما تقوم بتحميل ملف PDF، حدد نوع الملف الذي تريد تحويله واترك الباقي على الموقع.

– عندما يتم تحويل الملف الخاص بك، يمكنك إرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، أو تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضه في المتصفح الخاص بك.

– يسمح لك Soda PDF بتحويل ملفاتك إلى العديد من التنسيقات الأخرى المتاحة، يمكنك التحويل إلى تنسيقات شائعة مثل Word وExcel وPowerPoint، بالإضافة إلى RTF وHTML وTXT وJPG والمزيد، في وقت واحد يمكنك القيام بتحويل ملفات PDF متعددة إلى تنسيقات مختلفة باستخدام ميزة Batch Convert، للوصول إلى هذه الخيارات، جرب أدوات Soda PDF الخاصة بالموقع على الإنترنت أو قم بتنزيل تطبيق سطح المكتب للعمل دون اتصال بالإنترنت.

المزيد حول تحويل الملفات من خلال موقع Soda PDF

– قم بتنزيل Soda PDF Virtual Printer لتحويل أي ملف إلى نسخة PDF، استخدم هذه الميزة من أي برنامج عن طريق اختيار طابعة Soda PDF من قائمة الطباعة.

– اختر من بين أكثر من 300 تنسيق متاح لإنشاء ملف PDF مخصص.
– في كثير من الحالات، يمكن تحويل ملف PDF إلى تنسيقه الأصلي من أجل تحرير المستند الخاص بك من البرنامج الذي تم إنشاؤه فيه، يمكنك التحويل مرة أخرى إلى التنسيقات الشائعة مجانًا في Soda PDF.

خاصية PDF converter المتاحة من خلال موقع Small PDF

– قم بسحب ملفك وإفلاته في محول PDF عبر الإنترنت، سيتم تحويل ملفات Word وexcel وppt وimage إلى PDF، كما أنه من الممكن تحويل ملفات PDF إلى نوع الملف الذي تختاره.

– الأمان هو الأولوية التي يتبعها الموقع حيث يتم تأمين جميع عمليات نقل الملفات لديهم مع مستوى متقدم من تشفير SSL، بالإضافة إلى ذلك، يقوم الموقع بتدمير جميع الملفات تلقائيًا من خوادمه.

– من مميزات ذلك الموقع أنك لا تحتاج إلى تسجيل أو تثبيت برنامج، حيث يعمل محول PDF عبر الإنترنت بشكل مثالي على جميع الأجهزة والمتصفحات الشائعة مثل IE وFirefox وChrome وOpera.

– لضمان أفضل جودة لتحويل PDF، تم عقد شراكة مع Solid Documents أفضل مزود حلول في السوق.
– يمكنك إنشاء أو تحويل ملفات PDF جميعها في مكان واحد، حيث يدعم مُنشئ ملفات PDF ، Excel وWord وPPT وJPG وPNG وBMP وTIFF وGIF.

– يمكنك الوصول إلى محول ملفات PDF المجاني في أي مكان، من خلال اتصال بالإنترنت، Smallpdf PDF Converter يعمل بشكل كامل في السحابة.

موقع free PDF converter

– استخدم محول PDF لتحويل ملفات Word وExcel وPowerPoint وملفات أخرى إلى PDF، أيضا يمكنك التحويل من PDF إلى Word وPowerPoint وExcel والصور.

– حدد ملفًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بسحبه وإفلاته لبدء التحميل، انتظر حتى يكتمل التحميل والتحويل إلى PDF في السحب، من مميزات الموقع أنه سهل الاستخدام وتحويل مجاني على الإنترنت.

أفضل البرامج والمواقع المستخدمة لتحويل أي ملف إلى PDF

– Nuance Power PDF Converter.
– Soda PDF Pro+OCR.
– PDF Converter Pro: يقوم بتحويل ملفات مثل Word والصور وExcel وPowerPoint وHTML وRTF والنصوص إلى صيغة PDF.

– Foxit PhantomPDF Standard: يتيح لك ذلك البرنامج تحويل أي ملف إلى PDF والعكس.
– Adobe Acrobat Standard DC: أفضل شيء في هذا المنتج هو أنه يحتوي على مجموعة شاملة من الأدوات التي ستساعدك على إجراء أي عدد من التعديلات على PDF الخاص بك، ستتمكن من تحويل الملفات من وإلى تنسيق PDF وكذلك تحريرها بسهولة بنهاية احترافية.

– Nitro Pro: Nitro Pro هو حل PDF الكل في واحد، يوفر نظامًا رائعًا لتنفيذ الوظائف الأكثر شيوعًا في مستندات PDF.

– DeskPDF Studio XE: Docudesk هي شركة برمجيات تعمل في هذه الصناعة لبضع سنوات، يعد DeskPDF Studio XE أحد التطبيقات الرائدة للشركة للتعامل مع مستندات PDF.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *