اغلى ساعه في العالم

- -

لقد أصبحت الساعات مظهرا من مظاهر الغنى والثراء ، فمنها ماهو مرصع بالجواهر والألماس وغيرها مطعم بأحجار فضائية ، هذا جعل ثمنها يصل لملايين الدولارات ، مما يجعلها ثروة بحد ذاتها !

أغلى الساعات في العالم

Hallucination by Graff Diamonds

لا يمكن التحدث عن أغلى الساعات على مستوى العالم ولا يتم ذكر هذه التحفة الفنية المرصعة بالألماس الملون ، قدمت لنا “غراف دايموندز “هذه القطعة والتي يصل سعرها لـ55 مليون دولار ، وتسبب تصميمها من الألماس في وصول سعرها لهذا الرقم ، فسوار الساعة مصنوع من البلاتين ، وتم تغطيته بالكامل ب 110 قيراط من الألماس بألوان مختلفة ، من اللون الأزرق والأصفر والوردي والزمرد والأشكال الدائرية المختلفة مما أعطاها شكلًا فريدًا وسعرًا هو الأغلى في العالم .

The Fascination by Graff Diamonds

 فى المرتبة الثانية تأتي هذه الساعة الفريدة من نوعها والمطعمة بالألماس الأبيض ، والتي تصل قيمتها لـ40 مليون دولار، تحتوي تلك الساعة على ماسة كبيرة على شكل كمثرى يقدر حجمها ب 38.13 قيراط في المنتصف، كما تم ترصيعها بالألماس الأبيض بقيمة 152.96 قيراط فأعطاها تلك القيمة العالية.

Breguet Marie-Antoinette Grande Complication Pocket Watch

تحتل المرتبة الثالثة الساعة التي صنعها بريجويت نفسه للملكة ، واستكملت بعد وفاتهما ، سرقت عام 1983 ولكنها عاودت الظهور عام 2007 ، تصل قيمتها ل 30 مليون دولار .

The 201 – Carat watch by Chopard

تأتي هذه الساعة في المرتبة الرابعة من حيث أغلى الساعات في العالم ، صنعت في عام 2000 ويرجع سبب غلو ثمنها لتطعيمها بالألماس ، و يصل سعرها ل 25 مليون دولار وتضم 874 ماسة جعلتها تصل ل 201 قيراط ، يزين الألماس سطحها، الماس الأزرق مكون من 12 قيراط بالإضافة للماس الأبيض والأصفر والذى يقدر ب 163 قيراط مما أكسبها تلك القيمة العالية.

Patek Philippe Henry Graves Supercomplication

صنعت بتكلفة قدرها 15000 دولار في عام 1933 ، ولكنها بيعت بمبلغ 24 مليون دولار في مزاد في عام 2014 لمشتري غير معروف.

Jacob & Co. Billionaire Watch

تعد هذه الساعة الفاخرة من الساعات الأغلى في العالم ، وهي ليست مطعمة بالألماس فقط ولكنها بالعديد من أنواع الجواهر الأخرى ، هذه الساعة صنعت خصيصا للبليونير جاكوب وتقدر قيمتها ب 18 مليون دولار، تكتسب قيمتها العالية من تغطية كل بوصة فيها بالألماس الذي يقدر ب 260 قيراطًا بجانب احتواء الماسات على الزمرد، و19 نوع مختلف من الجواهر مما جعلها واحدة من الساعات الفاخرة على مستوى العالم.

Rolex Cosmograph Daytona Watch

أغلى ساعة تباع على الإطلاق في مزاد علني ، تعود في الأصل إلى بول نيومان كهدية من زوجته ، تصل قيمتها إلى 17.7 مليون دولار .

 Patek Phiippe

 يقول أحد مالكي هذه الساعة “أعرف عن هذه الساعة منذ عام 1989 ، حلمت بها ، لأحصل عليها ، بعد ربع قرن تقريبًا أصبح الحلم حقيقة ” إريك كلابتون ، وبسعر يصل لـ11 مليون دولار تنضم ساعة Patek Phiippe لقائمة أغلى ساعات اليد على مستوى العالم، والتي تم تصميم 4 نسخ فقط منها ، وهي المصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ عام 1941، لذا فهي واحدة من أقدم وأغلى الساعات في العالم وتم بيعها في مزاد علني ب 11 مليون دولار.

Diamond Hublot Big Bang

مرصعة بـ 1282 ، ويصل سعرها لخمسة مليون دولار .

Louis Moinet Meteoris

لها 4 أشكال مختلفة تحتوي كل منها على صخرة فضائية مختلفة (القمر ، المريخ ، حجر رشيد ، الكويكبات) يصل سعرها ل4.6 مليون دولار .

Breguet Antique Number 2667

يصل سعرها إلى 4.6 مليون دولار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *