جميع الوان هواوي ” huawei p10 plus ” المتوفرة

قدمت شركة هواوي العديد من أنواع الهواتف المحمولة و التي امتازت بأحدث التقنيات العالمية ، و قد كانت في مقدمة الهواتف التي ظهرت في هذا العام هاتف huawei p10 plus.

مميزات huawei p10 plus

– تقول Huawei إن مستشعري البصمات P10 و P10 Plus لا يزالان “الأسرع والأكثر موثوقية في الصناعة” ، و لن ندحض هذا الادعاء ، لقد تأثرنا بشدة بمستشعر بصمة Mate 9 ، لذلك نحن نفترض أن المستشعر الموجود على خط P10 سيكون بنفس السرعة.

– يدعم مستشعر البصمات في P10 Plus الإيماءات ، ستتمكن من النقر مرة واحدة للعودة إلى شاشة واحدة ، و الضغط لفترة طويلة للعودة إلى شاشتك الرئيسية ، كما اختارت Huawei عدم تضمين بعض الإيماءات من المستشعرات السابقة – فقد كان التمرير السريع لفتح درج الإخطارات هو المفضل للجميع – لكنه أكد أنه قد يضيف ميزات إضافية في تحديث مستقبلي.

شاشة هاتف huawei p10 plus

– يتشابه كل من Huawei P10 و P10 Plus من حيث الجمال ، لكنهما يبدوان بالفعل في الاختلاف في ورقة المواصفات ، يحتوي P10 القياسي على شاشة IPS LCD بحجم 5.1 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، بينما يأتي P10 Plus بشاشة 5.5 بوصة IPS LCD و دقة تبلغ 2560 × 1440.

– اعتقد الجميع أن هذه هي السنة التي ستتخلى فيها شركة Huawei عن شاشات Full HD على أجهزتها الرئيسية ، لكن للأسف لم يكن الأمر كذلك ، الدقة المنخفضة لشاشة P10 القياسية يجب أن تفعل المعجزات لعمر البطارية ، و هي ميزة إضافية عند مقارنة لوحات Quad HD و Full HD.

– هناك حالة بالنسبة لألواح HD رباعية التي أصبحت أكثر أهمية ، وهذا هو دعم VR المحمول ، لا يتوافق هاتف Huawei P10 أو P10 Plus مع منصة Google Daydream ، على الأرجح لأن الشاشة ذات الدقة المنخفضة على P10 لن توفر تجربة مشاهدة VR سلسة للغاية ، و هذا أيضًا هو السبب في أن Mate 9 القياسي غير جاهز في أحلام اليقظة ، لكن Mate 9 Pro و Porsche Design Mate 9 جاهزون .

بصمات huawei p10 plus

– هناك ملاحظة واحدة سريعة حول العروض ، طبقت Huawei ما يسمى “تتبع بصمات الأصابع التنبؤية” ، والذي يسمح للجهاز بالتنبؤ بالمكان الذي قد يتجه فيه إصبعك ، مما يؤدي إلى استجابة أفضل.

– تحت الغطاء ، يأتي كلا الجهازين مع معالج Kirin 960 ذا الثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز والموجود في Mate 9. لقد وجدنا أن هذه الرقاقات ليس لديها أي مشاكل مع المهام عالية الكثافة مثل الألعاب وتعدد المهام.

ذاكرة huawei p10 plus

يدعم الطراز القياسي ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت و يأتي مزودًا بسعة تخزينية تبلغ 64 جيجابايت ، بينما يأتي الطراز P10 Plus بسعة تخزينية تبلغ 6 جيجابايت و 128 جيجابايت. يدعم كلا الجهازين توسيع microSD حتى 256 جيجابايت.

كاميرا huawei p10 plus

– لن تكون هذه هواتف Huawei بدون مستشعرات الكاميرا التي تحمل علامة لايكا ، لذا فليس من المفاجئ أن تعود الشراكة مع شركة البصريات الألمانية هذا العام. يتميز هاتف Huawei P10 بإعداد كاميرا مزدوجة على ظهره ، مع مستشعر لون واحد بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل وفتحة f / 2.2.

– تمت ترقية إعداد الكاميرا P10 Plus قليلاً ، إنه يتميز بإعداد الكاميرا 12 و 20 ميجابيكسل مثل P10 القياسي ، ولكن بدلاً من ذلك لديه فتحة f / 1.8. تم تثبيت كل من الكاميرات الخلفية P10 و P10 Plus بصريًا أيضًا.

– بقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرات الأمامية ، يحتوي كلا الجهازين على مستشعرات بدقة 8 ميجابكسل تحمل علامة لايكا ، وهو الأول لأجهزة هواوي. تقول Huawei إن هذا المستشعر الأمامي الجديد يوفر ضعف السطوع ونطاقه الديناميكي الأوسع ، لذلك يجب أن تظهر صورك الشخصية في حالة جيدة. هناك أيضًا وضع selfie تكيفي جديد ، والذي سوف يستشعر تلقائيًا عدد الأشخاص الموجودين في الصورة ويقوم بضبط الزاوية للحصول على لقطة أكبر.

بطارية huawei p10 plus

يتميز هاتف Huawei P10 بخلية 3200 مللي أمبير في الساعة غير قابلة للإزالة ، بينما يحتوي P10 Plus على وحدة أكبر تبلغ 3،750 مللي أمبير في الساعة. في حال كنت تفكر في أن بطارية P10 على الجانب السفلي ، تذكر أن الجهاز يحتوي على شاشة عالية الدقة الكاملة ، والتي سوف تساعد بالتأكيد على ان تستمر لفترة أطول على شحنة واحدة.

الشكل الخارجي لهاتف huawei p10 plus

من أهم ما يميز الجهاز أنه له شكل خارجي غاية في الأناقة ، هذا إلى جانب توفير العديد من الألوان المميزة ، و من بينها اللون الاسود و اللون الوردي و الازرق و الاخضر و الفضي و الذهبي مع اضفاء لمعة خاطفة و مميزة.

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *