افضل ماكينة قهوة كبسولات

على الرغم من طريقة عمل القهوة المنزلية عبر موقد النار الا ان الكثير من عشاق القهوة يفضلون تناولها من خلال الة صناعة القهوة ، يوجد مئات الانواع من ماكينات صناعة القهوة و يصعب ان نحدد اي منها هو الافضل ، و لكن خلال موضوعنا الحالي سنقدم تقرير مفصل عن عدد من ماكينات القهوة من حيث مميزاتها و طريقة الاستخدام و الاسعار .

افضل ماكينة قهوة كبسولات

ماكينة قهوة Dolce Gusto Movenza

هذه المكانية تأتي من قبل شركة نسكافيه بفكرة عمل شبه اوتوماتيكية حيث يمكن الاعتماد على كبسولات القهوة من اجل تحضير المشروب الساخن ، و يأتي مع هذه المكانية عدد من الكسبولات بشكل مجاني مع امكانية ان تقوم انت ايضا بشراء الكسبولات من المتاجر باسعار جيدة .

و تأتي كبسولات الاسبريسو بعدد من النكهات حيث يأتي من هذه المكانية عدد 5 نكهات و لكل نكهة يوجد 16 كبسولة حيث يضاف كسبولتين لصناعة كوب قهوة واحد .

طريقة استخدام ماكينة قهوة Dolce Gusto Movenza

– بعد ان تقوم بتركيب المكانية و توصيلها بالقابس الكهربائي عليك باضافة الكبسولة في المكان المخصص لها من الجهة الامامية من المكانية ، و عندما تقوم بتركيب الكبسولة بطريقة صحيحة ستجد ان الازرار الرئيسية للمكانية اصبحت تضيء باللون الازرق و الاحمر .
– بعد ذلك تقوم بتحديد مقاس القهوة التي سيتم صناعتها و ستجد هذا المقياس مطبوع على صندوق الكبسولة .
– قم بوضع كوب القهوة في المكان الصحيح له .
– قم بالضغط على الزر الاحمر للبدأ في تشغيل الماكينة .

سعر ماكينة قهوة Dolce Gusto Movenza

يترواح سعر هذه الماكينة ما بين 600 ريال و حتى 850 ريال اما عن سعر الكسبولات فان عدد 16 كبسولة سعره يبلغ اكثر من 30 ريال تقريبا .

ماكينة قهوة Dolce Gusto Mini Me

هذه المكينة لا تختلف كثيرا عن السابقة و لكنها اصغر حجما بالاضافة الى انها اقوى في صناعة القهوة بمعدل 15 بار ، يمكنك عبر هذه المكانية صناعة عدد كبير من انواع القهوة بالاضافة الى الشاي ايضا بمعدل يصل الى 12 نوع مشروب ساخن ، و تساعد كذلك المكاينة في صناعة المشروبات الباردة ايضا .

توفرت هذه المكانية بميزة تساعد في توفير الكهرباء حيث ان المكانية تفصل بشكل تلقائي بعد عدم استخدامها بمرور 5 دقائق و توفر شركة نسكافية ضمان لها لمدة عامين .

طريقة استخدام ماكينة Dolce Gusto Mini Me

– لا تختلف طريقة استخدام هذه المكانية عن السابقة بشكل كبير حيث كل المطلوب هو اضافة الكبسولة و الكوب و تحديد مستوى المشروب ثم تحريك العصا العلوية في اتجاه الساخن او البراد للبدأ بالعمل .

سعر ماكينة قهوة Dolce Gusto Mini Me

سعر هذه المكانية يبلغ 525 ريال ، يمكنك شراء هذه المكانية من خلال الرابط التالي : https://www.dolcegusto-me.com/sa/machines/mini-me/mini-me-black

ماكينة قهوة Dolce Gusto Lumio

هذه المكانية ايضا صغيرة الحجم و لكنها مميزة في التصميم و الشكل و يمكن من خلالها صناعة 16 نوع من القهوة و المشروبات الساخنة الاخرى ، تحتوي هذه الماكينة على خزان كبير الحجم في الجانب الخلفي مها و الذي يمكن انه يحمل حتى 1 لتر مياه ، يمكن ايضا اضاف جميع احجام الاكواب و التي قد تصل الى اكبر حجم ممكن و هو XL .

هي احد الاجهزة الاوتوماتيكية بشكل كامل فكل المطلوب هو اضافة الكبسولة ثم الضغط على زر العمل لتبدأ الماكنية في العمل و انجاز المطلوب تلقائيا و ايضا تمكنك المكانية من اعداد المشروبات الباردة و تفصل عن الكهرباء تلقائيا بعد مرور دقيقة واحدة من عدم الاستخدام .

سعر ماكينة Dolce Gusto Lumio

لا يختلف سعر هذه الماكينة عن السابقة فهو يبلغ 525 ريال ايضا ، و يمكنك اقتناء هذه المكانية من خلال الرابط التالي : https://www.dolcegusto-me.com/sa/machines/lumio/lumio-auto-black .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *