افضل عطور زارا النسائية

دائمًا ما تمتلك زارا أحدث صيحات الموضة بالملابس ، لذلك فإن أغلب النساء تلجأ إليها للحصول على الملابس الجذابة ، إلا أن زارا أيضًا متألقة في تقديم أفضل العطور النسائية المتميزة التي تعمل على إضفاء سحرا خاصا على اطلالتك .

مجموعة من أفضل عطور زارا للنساء

عطر Rues D’Antibes Cannes

هذا العطر تم اصداره عام 2014 ، وهو يجمع بين نفحات جذابة من الجريب فروت بالإضافة إلى الفلفل الوردي والفل والباتشولي وطحالب البلوط .

عطر Black Amber

صدر هذا العطر في مطلع عام 2016 ، وهو من عطور الفواكه والفانيلا للنساء ، ويعد عطر شرقي متميز يحمل مقدمة عطر برائحة اليوسفي أما قلب العطر فهو بنفحات من فاكهة الحب وزهر تياري ، وقاعدة العطر تتضمن المسك والفانيلا .

عطر Cherry Candy

صدر هذا العطر عام 2015 ، وهو من العائلة العطرية الزهرية بالفواكه المتأنقة ، وتظهر به نكهات الفاكهة كالبرتقال دم الزغلول ، وتكهات زهرية ، وبذور الفانيلا والشوكولا .

عطر Chypre Floral

تم اصدار هذا العطر عام 2013 ، وهو يقدم مزيج فريد يبدأ مع القلب الزهري برفقة الورد ، الملاحظات الزهرية والزهور البيضاء ، أما القاعدة العطرية فهي تأتي برفقة الباتشولي والمسك .

عطر Lirio de Agua

صدر هذا العطر عام 2008 ، وهو عطر نسائي يأتي بمزيج فريد مع قمة عطرية من برتقال المندرين ، وقلب الزهري مع السوسن ، أما القاعدة العطرية فهي من خشب الصندل .

عطر Dear Lilac fragrance

وهو عطر نسائي حديث تم اصداره عام 2018 ، وهو يأتي مع مزيج عطري رائع مكلل بالإنتعاش ، ويبدأ بالليمون والخوخ ، ثم يتبعه قلب العطر الزهري برفقة الورد الممتزج بالليلك وزهر البرتقال ، واخيرا تأتي قاعدة العطر مع المسك الموشح بلمسة رقيقة من الفانيلا .

عطر Joyful Tuberose

هذا العطر من اصدارات عام 2016 ، وهو من العائلة الزهرية بالفواكه ، وتأتي القمة العطرية برفقة الجريب فروت والبرتقال والليمون وعنب الثعلب ، أما قلب العطر فهو يأتي بالتفاح والغاردينيا وخشب الارز ، واخيرا تأتي قاعدة العطر مع فول التونكا والفانيلا وخشب الصندل والمسك .

عطر Pineberry

وهو عطر نسائي منعش من اصدارات عام 2018 ، وتأتي بداية العطر برفقة الليمون ، ثم يتبعها البندق وسط قلب هذا التكوين المثير ، أما قاعدة العطر فهي غنية بعبير ناغم ومثير من الفانيلا .

عطر Accord No 3 Woody

تم اصدار هذا العطر عام 2017 ، وهو من العائلة الخشبية بالتوابل ، وتأتي بداية تكوينه برفقة ورق البنفسج والتفاح والفريزيا ، أما الوسط فهو يأتي مع البنفسج والأمبروكسان وخشب الأرز ، أما قاعدة التكوين فهي تتألق مع نكهة تابلية منعشة مع نبات حب المسك والبهشية .

عطر Frosted Cream fragrance

وهو من العطور النسائية المميزة والمميزة التي تأتي بعبير زهري بالفواكه ، وتأتي بداية العطر مع المندرين المنعش ، ثم يليه قلب العطر الذي يأتي مع الفراولة ، واخيرا تستقر الفانيلا في قاعدة العطر ، وقد صدر هذا العطر عام 2018 .

عطر Twilight Mauve Summer fragrance

وهو عطر أنثوي بعبير عطري فاكهي مميز ومن الاصدارات الحديثة لعام 2019 ، ويأتي هذا العطر مع توليفة مثيرة ، حيث يتألق التفاح في افتتاحية العطر ، ثم يتبعه الشاي الأبيض بقلب التكوين ، وفي النهاية يستقر خشب الأرز بقاعدة العطر .

عطر Zara San Francisco

هذا العطر من العائلة الخشبية بالتوابل ، وقد صدر عام 2014 ، ويأتي مع مزيج متميز تفتتحة القمة العطرية مع اليوزو والفلفل ، ثم يتألق البنفسج في قلب العطر ، بينما تأتي قاعدة العطر مع الفانيلا وخشب الأرز .

عطر Zara Damascene Rose

صدر هذا العطر عام 2017 ، وهو ينتمي للعائلة العطرية تشيبر – زهري ، وتأتي مقدمة العطر مع رائحة الفلفل الابيض والكشمش الاحمر والفلفل الوردي والكمثرى ، بينما يأتي قلب العطر برائحة الفريزيا والفزحية وزنبق الوادي والخوخ ورقيب الشمس ، أما الخاتمة فهي تتألق مع رائحة الأخشاب البيضاء والفانيلا والمسك والباتشولي والبرالين .

عطر Zara Femme 2013

وهو عطر نسائي من العائلة القبرصية الزهرية ، وقد صدر عام 2013 ، ويأتي مع مزيج متميز في مقدمته البرغموت ، ثم يأتي بعده الفانيلا والفاوانيا ، وفي النهاية يأتي المسك والباتشولي في القاعدة العطرية .

عطر Teawood

وهو عطر أنثوي رقيق من العائلة العطرية بالفواكه ، وقد تم اصداره عام 2017 ، ويبدأ بمزيج منعش من البرغموت والليمون وحب الهال والتين ، ثم يليه قلب العطر الغني برقيب الشمس والبنفسج والشاي ، وتأتي القاعدة العطرية مع نبات السعدة والمسك وخشب الأرز وخشب الصندل وخشب الغاياك .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *