كيف تجعل شخص يتعلق بك

يمكن أن تكون معاناة عندما يكون لديك مشاعر قوية لشخص ما و لا تعرف كيف يشعر في المقابل ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، أن تعرف انه لا يبادلك مثل هذه المشاعر ، فهناك عدد من الاستراتيجيات التي تمكنك من كسب مودة شخص ما.

كيفية جعل شخص ما يتعلق بك

اعتني بنفسك

– نصيحة رقم واحد حول كيفية جعل شخص ما يقع في حبك هو أن تحب نفسك أولاً! إذا كان لديك تدني احترام الذات و استمرت في وضع نفسك في مكانة أقل ، فأنت تزيد من صعوبة الأمر بالنسبة لهم لمعرفة مدى روعتك.

– ليس عليك أن تكون متعجرفًا أو متفوّقًا ، لكن ابدأ في الاعتناء بنفسك جسديًا و عقلانيًا ، و انضم إلى صالة الألعاب الرياضية ، و احصل على قصة شعر ، أو أعد خزانة ملابسك.

– كل ما عليك القيام به لتشعر بالسعادة و الصحة و الثقة ، فقط تفعل ذلك ، سيكون الأمر يستحق كل هذا العناء عند قيام شخص مميز قد لا يدفعك الكثير من الاهتمام قبل أن يبدأ في إشعارك أكثر من ذلك بكثير.

الفت انتباه هذا الشخص

– إذا كان الشخص الذي تحبه شخصًا لا تعرفه جيدًا ، أو شخص تخشى من الاقتراب منه ، فعليك فعل شيء لجذب انتباهه ، قد لا يشترط حبك لأنهم لا يعرفون من أنت.

– و لكن إذا لم تمنحهم فرصة للوقوع في الحب معك أيضًا ، فكيف ستعرف كيف يشعرون؟ يمكنك أن تكون ملحوظًا من خلال العديد من الطرق الجذابة – كن حياة و روح الحفلة ، و ارتدي شيئًا غير عادي و جذاب للأنظار.

افعل شيئًا مثيرًا

– إذا كنت تريد أن تعرف كيف تجعل شخصًا ما يقع في حبك ، ركز عليك و حسن نفسك ، من المرجح أن ينتهي المطاف بالمغامرين و المثيرة و العطوفة مع الشركاء الذين يريدونهم لأنهم أكثر جاذبية ، إذا كنت تفعل شيئًا تحبه ، وتعرف من أنت ، وتتحمل المخاطر ، وتكون عفويًا ، فهذا يجعلك أكثر إثارة للاهتمام وإلهامًا.

– هذه كلها صفات في شخص يجذب الناس إليه ، كن فخوراً بمن أنت وعلى استعداد دائم لتجربة أشياء جديدة ، و هذه هي الطريقة التي تجعل شخص ما يقع في الحب معك.

كن شخص جيد

لا تخف من إظهار جانبك الأكثر ليونة ، كن لطيفًا مع الآخرين ، وتتعاطف ، وتفعل الأعمال الصالحة ، إذا كنت تتعامل مع الآخرين بالطريقة التي تريد أن تعامل بها بدلاً من أن تكون متعجرفًا ، أو متوسطًا ، أو مأزومًا ، فمن المرجح أن يرى حبك شخصًا رائعًا أنت و تعتقد أنك تستحق بالتأكيد قضاء المزيد من الوقت.

كن حقيقي غير متكلف

لا أحد يريد الخروج مع شخص مثالي ، إذا لم تتمكن من إظهار عيوبك ، فستبدو جيدًا لدرجة أنك لا يمكن أن تكون حقيقي ، يتوق الناس إلى الألفة ، لذا فإن إظهار شخص ما على جانبك الأقل من الكمال قد يجعله يقع في غرامك أكثر. هذه نصيحة رائعة لكيفية جعل شخص ما يقع في حبك.

إعطاء الكثير من الاتصال بالعين

يُظهر الاتصال أن اهتمامك بالكامل مع هذا الشخص ، و لكنك مفتون تمامًا بما يقوله ، الشعور بأنك تستمع إليه ، و تفهمه ، و أن ما تقوله مثير للاهتمام ، هو أمر جذاب ، لذلك عندما تجري محادثة مع الشخص الذي تحبه ، تأكد من النظر إليه.

اترك الماضي في الماضي

سيكون من الصعب للغاية أن تجعل شخصًا ما يقع في حبك إذا لم تكن قادرًا على التخلي عن العلاقات السابقة ، إن إدخال أمتعة عاطفية قديمة في علاقة جديدة أمر بعيد المنال ، لذا تأكد من أنك تصالحت مع أي شيء حدث لك من قبل ، و أنك مستعد تمامًا لقبول هذا الشخص كما هو.

تعرف عليه جيدا

تأكد من أنك تطرح عليهم الكثير من الأسئلة وتبين مدى اهتمامك بها. يعد التعرف على شخص ما من الداخل ومشاركة حياتك معه جزءًا من الوقوع في الحب ، كلما أخبروك عن حياتهم و الطريقة التي يفكرون بها و يشعرون بها ، كلما أصبحوا أقرب إليك.

مشاركة الهوايات

– إذا كنت تريد أن تعرف كيف تجعل شخصًا ما يقع في حبك ، فعليك أن تحب الأشياء التي يحبها. من الصعب الوقوع في حب شخص ما عندما لا يشعر أن لديك أي أرضية مشتركة.

– لذا ، ابحث عن اهتمامات مماثلة ، وتحدث عن الأشياء التي تحبها ، واشترك في هواياتهم حتى تتمكن من مشاركة الأوقات الرائعة معًا. ومع ذلك ، من المهم ألا تتصنع اهتمامك بهذه الأشياء – فهم سيرون من خلالها حقًا ، و قد يكون هذا أمرًا مؤسفًا بالفعل!

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *