هل يمكن انشاء حساب تويتر جديد بدون رقم هاتف ؟

أصبح Twitter أكثر من المتوقع في أهدافه ولا يخجل من استخدام أساليب محتلفومخادعة من أجل تحديد هوية المستخدم كما يكون قادرًا على تحديد موقعك في أي وقت . يتم إجراء هذا إلى كل من عمليات البيع التي تهدف إلى إضافة ملف التعريف الخاص بك وأيضًا إلى احتمال فرض الرقابة عليك وتحذيرك إذا تم نشر آراء علنية لا تتوافق مع الاراء العامة .

تفاصيل عامة عن انشاء حساب على تويتر

يمكن لأي شخص يقوم بإعداد حساب تويتر جديد ، من الناحية النظرية تخطي الخطوة لتزويد رقم هاتف المحمول . ومع ذلك ، هذه ليست سوى شاشة بسيطة تظهر . بعد فترة وجيزة ، سيتم تجميد حسابك بسبب “انتهاك لقواعد Twitter” حتى لو لم تلب شيئًا ولم تفعل شيئًا بحسابك . من أجل فتح حسابك ، يطلب تويتر رقم هاتفك . من أجل “إرسال رمز فك شفرة” إليك .

خطوات انشاء حساب على تويتر بدون رقم هاتف

اتبع الخطوات الموضحة أدناه حول كيفية التحقق بسهولة من حسابات Twitter التي تريدها. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج التعليمي عند الحاجة إلى رقم هاتف لإنشاء تطبيق Twitter. وهو مجاني تماما .

الخطوة الاولى

بعد تثبيت برنامج تويتر تظهر لك الشاشة الرئيسية للبرنامج، قم بالضغط على ابدأ، كما مشار في الصورة امامك .

الخطوة الثانية

بعد ذلك تظهر لك شاشة لادخال بياناتك الخاصة، فادخل الاسم، ادخال البريد الالكتروني لتتخطى التسجيل عن طريق رقم الهاتف، وادخل البريد الالكتروني الخاص بك، بشكل صحيح لانه سيتم ارسال الرمز الى البريد ويطلب منك ادخاله، وتفعيل حساب تويتر، ثم اختر التالي، كما مشار في الصورة امامك .

الخطوة الثالثة

تلاحظ بعد ادخال الاسم والبريد الالكتروني بشكل صحيح وغير مستخدم قبل ذلك، يظهر علامة صح خضراء بجانب كل منهما . بعد ذلك تظهر لك شاشة لمتابعة فتح حساب تويتر، اختر زر التسجيل، كما مشار في الصورة امامك .

الخطوة الرابعة

تظهر لك شاشة للتاكد من ارسال الرقم الخاص بك الى البريد الالكتروني الذي قمت بادخاله، فاضعط على موافق . ثم قم بفتح حسابك البريد الالكتروني وقم بحفظ الرقم الذي تم ارساله من قبل تويتر، وادخله في المكان الفارغ المخصص لها، والضغط على التالي، كما موضح في الصورة امامك .

الخطوة الخامسة

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، تظهر لك خطوة ادخال كلمة المرور، التي يجب ان تتوفر فيها الشروط ، ان تكون قوية . مكونة من 6 احرف وارقام لحماية حسابك من السرقة، كما موضح في الصورة امامك .

بعد هذه الخطوات يقدم لك تويتر بعض الاقتراحات والحسابات لمتابعتها ويمكنك تخطيها ، ويترك لك الحرية في تشغيل التنبيهات لتصلك اول باول او عدم تشغيلها . بذلك انهيت خطوات انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف ويمكنك التمتع بحسابك الخاص في تويتر، ونشر التويتات الخاصة .

كيفية متابعة شخص معين على تويتر

متابعة شخص ما على تويتر يُمكن متابعة شخص ما عبر حساب تويتر الخاص من خلال اتباع الخطوات الآتية : البحث عن اسم حساب تويتر الخاص بالشخص المراد متابعته عبر تويتر. تحديد اسم الشخص الصحيح من ضمن قائمة الخيارات الظاهرة . زيارة الملف الشخصي الخاص بالشخص المراد متابعته، والنقر على زر متابعة (Follow) .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *